متى يظهر مفعول إبر التبييض ؟

متى يظهر مفعول إبر التبييض ؟
كثير من البنات حاليا تهتم بوصفات تبييض الجسم وتفتيحه،

ولكن هناك الكثير من الطرق والتقنيات الجديدة لتبييض الجسم،

ومن أحدث هذه التقنيات والتى يظهر سريعا المفعول الخاص بها للتبييض هى إبر الجلوتاثيون، والجلوتاثيون عبارة عن جزيئات ينتجها الجسم بشكل طبيعي، وموجود في كثير من الأطعمة والأغذية، ويتركّز الجلوتاثيون الطبيعي في الكبد، ويبقى معدله الطبيعيّ في الجسم في سنّ ما بين 30-50 سنة وثم يقل بنسبة 1%، ويعتبر الجلوتاثيون من مضادات الأكسدة، ويستخدم في علاج بعض الأمراض، ويكتسب الجلوتاثيون فعاليتها نظراً لتكونها من ثلاث أحماض أمينية وهى: جلوتاميت، وسيستيين، وجلايسين

استخدامات ابرة التبييض

التخلص من الشوائب الحرة التي تتسبب في ضرر البشرة، وظهور علامات الشيخوخة بها.

التخلص من البقع الداكنة والتصبغات بالبشرة.

مفعولها يظهر فى توحيد لون البشرة وتجديد نضارتها.

تساعد في التخلص من آثار حب الشباب.

التخلص من الندوب وحبوب بالبشرة.

تساعد على زيادة نعومة البشرة فى الوجه او الركب او الأكواع .

تمتاز إبر التبييض، بخصائص فعالة تساعد على تفتيتح لون البشرة؛ نظراً لاحتوائها على مادة الجلوتاثيون. وتعمل هذه الإبر على إعاقة إنتاج مادة الميلانين التي تزيد من اسوداد البشرة واسمرارها، ومن أهم فوائدها الآتي: تساعد إبر التبييض على تفتيح البشرة بشكل آمن ومتوازن، إذ يصل الجلوتاثيون عبر الوريد إلى جميع أنحاء الجسم، مما يعزّز من تجديد الخلايا التالفة المؤكسدة التي تتسبب اسمرار البشرة.

تُعزّز من نضارة البشرة وتُحسّن ملمسها.

تعمل على توحيد لون البشرة، وتُعد من العلاجات الفعّالة في تقليل فرط التصبّغ، وندبات حب الشباب.

تساعد على محاربة تأثير الجذور الحرَّة الضارِّة على الجلد والتي تُسبِّب في فرط تصبّغ الجلد والبقع الداكنة. وبالتالي جعل البشرة صحيَّةً ونضرة على المدى الطويل.

تُكافح شيخوخة الجلد المبكرة بسبب قدرتها على تخفيف مظهر التجاعيد والخطوط.

تُزيل البقع الداكنة، والهالات السوداء تحت العينين وتُعالج التجاعيد حولها.

متى يظهر مفعول ابر التبييض ؟

إبر التبييض لا تعطي نتائج دائمة، لكن نتائجها تدوم لفترة، ويرجع ذلك إلى أنها تعمل على التقليل من إنتاج الميلانين، ولكن تظل الخلايا المسئولة عن إنتاجه موجودة، فبعد التوقف عن تناول إبر التبييض قد يعود لون الجسم لطبيعته مرة أخرى، لذا يجب استشارة الطبيب قبل التوقف عن استخدامها.

وهذه التقنية متاحة فى عيادة دكتور عماد فرج أخصائى الجلدية والتجميل والليزر

تجربة أحد العملاء فى استخدام إبر التبييض

إبر التبييض ساعدتها في اختفاء الصدفية، وعلاج التهاب وتيبس المفاصل. حيث أن وجهها بدا أصغر سناً، وأن الجلوتاثيون ساعد بشرتها في الظهور بمظهر جيد وأكثر إشراقاً. أصبحت بشرتها تتوهج وأحست بتحسن كبير في البشرة

وأوصت السيدات فوق سن الأربعين باستخدامه ليس فقط لتحسين البشرة ولكن لتحسين جودة الحياة أيضاً، فقد كانت تعاني من فقر الدم

تكلفة حقن تفتيح البشرة في مصر والدول المختلفة

يختلف سعر حقن التفتيح للبشرة فى مصر بين العيادات ومراكز التميل المختلفة لكن نادراً ما تقوم أي من الحالات بشراء حقنة أو حقنتين فقط، إنما عادةً ما يتم شراء كورس حقن كامل

رغم ارتفاع سعر كورس حقن الجلوتاثيون في مصر إلا أنه لازال يعد سعراً منخفضاً في حالة مقارنته بسعر نفس الحقن في بعض الدول العربية الأخرى أو الأوروبية أو حتى الولايات المتحدة الأمريكية، يرجع هذا التباين في السعر لعدة عوامل، أهمها:

درجة تركيز المادة الفعالة في الحقن

نوع الحقن، فهناك فارق بين أمريكية الصنع وبين الإيطالية وبين اليابانية.

العيادة أو مركز التجميل الذى يتم فيه الحقن

نصائح الدكتور عماد فرج

الحرص على استشارة الطبيب المختص قبل الخضوع لأي إجراء تجميلي

اللجوء إلى طبيب الأمراض الجلدية لعلاج مشكلات البشرة.

المتابعة مع الطبيب المختص بعد وقبل الحقن بفترات مناسبة يحددها الطبيب

ما هي طريقة حَقن ابر التبييض؟

متى يظهر مفعول إبر التبييض ؟ تؤخذ حقن تبييض البشرة على فترات منتظمة وعدد محدد من الجلسات. عادةً ما يتم إعطائها عن طريق الوريد أو العضل بحيث تدخل الجسم مباشرةً للحصول على تأثير سريع وفعّال على الجلد وخلايا البشرة.

لابد من اتباع التعليمات التي سيقدّمها طبيب الأمراض الجلدية الخاص بك، بشكل دقيق. إذا كنت من النساء الحوامل والمرضعات فلا تتلقي هذا العلاج فهو غير مناسب لهذا الحالات، أمّا إذا كنت من بين اللواتي يعانين من حساسية تجاه أي نوع من الفيتامينات والمعادن فقومي بفحص المكونات قبل الشراء. هذا وينصحك المختصّين أيضاً بعدم الخضوع لأكثر من جلستين في الأسبوع.

أمّا في ما يخصّ النتائج النهائية التي يمكن الحصول عليها بعد تطبيق حقن الجلوتاثيون لتبييض البشرة، فهي تتأثر بعدة عوامل أهمها درجة متوسط الجرعة المستخدمة، عدد الجلسات التي يخضع لها المريض، نوع البشرة ودرجة لون البشرة الأصلية. النتيجة تظهر بوضوح بعد شهر إلى 3 أشهر بحسب نوع ولون البشرة التي يتمّ معالجتها، وهي نتيجة طويلة الأمد، قد تلاحظين القليل من التورّم والكدمات التي تزول خلال أيّام.

ما هي المناطق التي نستطيع استخدام إبر التبيض؟

تستخدم هذه الإبر للمناطق الحساسة والإبط والركب، كما تستخدم على مفاصل الأصابع، و يمكن استخدامها كذلك لعلاج الندبات السمراء.

في أي عمر تستطيع المرأة أن تستخدمها؟

يمكن استخدام هذه الإبر للأشخاص فوق عمر 18 سنة، حيث أنها لم تختبر على الأطفال بهدف التبييض.

تعليمات يجب على المرأة إتباعها بعد الحقن؟

يجب بعد الحقن الحرص على استخدام واقي الشمس عند الخروج من المنزل، كما يجب تفادي التعرض المباشر لأشعة الشمس لفترة طويلة للحفاظ على النتيجة.

ايضا تتوفر تقنيات مختلفة في عيادة د/ عماد فرج استشاري التجميل والجلدية والليزر

في مصر الجديدة لنضاره البشره وقفل المسام وايضا تجديد البشره في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة لكن يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، ايضا قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الدكتور الأنسب لكل حالة،

لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتور عماد فرج  بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز
العنوان :

مصر الجديده – روكسي – برج نضارات المغربى بجوار سينما روكسي“ امام الميريلاند- بالقاهرة

01022229115 .

مواقعنا :

http://dr-emadfarag.com/
https://www.instagram.com/dr.emadfaragclinic
https://www.youtube.com/channel/UCpTocDm1x4HK-DZAgfRkzEA
https://twitter.com/dremadfarag
https://www.facebook.com/emadfaragclinic

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *