أفضل عيادة فى إزالة الشعر 

أفضل عيادة فى إزالة الشعر 

إزالة الشعر بالليزر فى مركز دكتور عماد فرج أخصائى التجميل هو إجراء طبي يستخدم شعاعًا مركّزًا من الضوء (الليزر) لإزالة الشعر الزائد غير المرغوب فيه.

أثناء إزالة الشعر بالليزر، ينبعث من جهاز الليزر ضوء تمتصه الصبغة الموجودة في الشعر. تتحول الطاقة الضوئية إلى حرارة، مما يؤدي إلى إتلاف الحويصلات الأنبوبية داخل الجلد والمسؤولة عن إنتاج الشعر. ويمنع هذا الإتلاف نمو الشعر أو يؤخر نموه. ويناسب الرجال والنساء

بالرغم من أن إزالة الشعر بالليزر تؤخر نمو الشعر لفترات طويلة على نحو فعال العديد من الايام ، إلا أنها لا تؤدي عادةً إلى إزالة الشعر بشكل دائم. يلزم استخدام علاجات متعددة للإزالة الأولية للشعر بالليزر، وقد تكون هناك حاجة أيضًا إلى العلاجات الصيانية. وتُعد إزالة الشعر بالليزر أكثر فاعلية مع الأشخاص ذوي البشرة الفاتحة والشعر الداكن، ولكن يمكن أن تعطي نتائج ناجحة مع جميع أنواع البشرة.

لكن مع اختيار الدكتور المناسب أو دكتورة مناسبة

كيف تستعد لجلسة إزالة الشعر بالليزر؟

اختر طبيبًا و مركز تجميل موثوقاً في تخصص مثل الأمراض الجلدية أو الجراحة التجميلية ولديه خبرة في إزالة الشعر بالليزر المناسب لنوع بشرتك و العناية بها

احجز موعدًا لاستشارة الطبيب فى عياده دكتور التجميل او المركز الطبى ، قبل إزالة الشعر بالليزر لتحديد ما إذا كان هذا هو خيار العلاج المناسب لك.

استمع الى تقييمات من سبقوك فى عيادات ومراكز مختلفة تقدم نفس خدمات الليزر وبنفس الجهاز

حدد موعدك واحجز وناقش مع الطبيب و ابحث و اعرف المخاطر والفوائد والتوقعات التى يمكنك ان تحصل عليها ، بما في ذلك ما يمكن وما لا يمكن أن يتسبب فيه ازالة الشعر بالليزر لجلدك مهما كانت منطقة الجسم سواء الحساسة او الوجه وغيرهم

التقط صورًا لاستخدامها في التقييمات قبل وبعد إزالة الشعر

نصائح دكتور عماد فرج قبل إجراء الجلسة

يتم إجراء جلسة مسبقة مع الطبيب قبل العلاج لمعرفة تفاصيل كاملة بطريقة مباشرة ، حيث يتفق طبيب الأمراض الجلدية مع المريض على المناطق التي ستخضع للعلاج وفق نوع الجلد ولونه، ولون الشعر وسُمكه، إضافة إلى رغبات الشخص نفسه.

يقوم الطبيب بالتأكد من عدم وجود دواعي تمنع الشخص من الخضوع للعلاج بالليزر، كتناول بعض الأدوية

قبل البدء بالعلاج يجب حلق الشعر في المنطقة المطلوب إزالته منها، مع ضرورة عدم استخدام وسائل إزالة الشعر الأخرى، مثل: النتف، والشمع، والخيط.

ما النتائج التي يمكن أن يتوقعها الشخص؟

أفضل عيادة فى إزالة الشعر
يجب أن يتلقى معظم المرضى ما لا يقل عن 6 إلى 8 جلسات متباعدة لتحقيق النتائج المرجوة. باستخدام تقنية ، يمكن لكل حالة الحصول على نتائج دائمة طويلة الأمد للشعر غير المرغوب فيه، بغض النظر عن الجلد أو نوع الشعر. قد يحتاج المرضى ذوو الشعر الفاتح إلى علاجات أكثر من غيرهم ،لكنهم سيحصلون على نتائج فعالة في نهاية علاجهم.

يحتاج معظم الحالات من 8 إلى 12 جلسة لتحقيق نتائج دائمة لتقليل الشعر. تتم الجلسات من 4 إلى 6 أسابيع على حدة لاستهداف البصيلات خلال مرحلة النمو. بغض النظر عن التقنية المستخدمة، سيختبر المرضى النتائج بمعدلات مختلفة حسب نوع البشرة ولون الشعر.

فوائد إزالة الشعر بالليزر :

منع نمو الشعر لفترة طويلة ، مما يوفر الوقت والمال

الوقاية من ظهور الحبوب والدمامل بسبب طرق إزالة الشعر بالطرق التقليدية

الوقاية من الطفح الجلدى والإلتهابات

أجهزة الليزر المنزلية

تتوافر أجهزة الليزر التي يمكن استخدامها في المنزل لإزالة الشعر. قد تتسبب هذه الأجهزة في تقليل الشعر بشكل ضئيل. لكن لا توجد دراسات كبيرة تقارن مدى فعالية هذه الأجهزة مع إزالة الشعر بالليزر التي تتم في عيادة الطبيب. او انها افضل أو اسوأ من غيرها للتخلص من الشعر

تعتبر أجهزة إزالة الشعر بالليزر المنزلية هذه تجميلية وليست طبية، ما يعني أنها لا تحظى بنفس مستوى الفحص مثل الأجهزة الطبية الأخرى. لا توجد حاليًا دراسات كبيرة وطويلة المدى حول مدى أمان وفعالية الأجهزة المنزلية.

كم جلسة ليزر يحتاج الجسم؟

لأن الشعر ينمو في مراحل مختلفة، هناك حاجة إلى علاجات متعددة لاستهداف بصيلات الشعر أثناء مرحلة نموها. يحتاج معظم المرضى إلى ما لا يقل عن 6 إلى 8 جلسات لرؤية نتائج دائمة وطويلة الأمد. قد تحتاج إلى تحسينات بمرور الوقت. يجب أن يرى المرضى النتائج بعد العلاج الأول، ينمو شعرهم أرق وأضعف ويصبح الجلد أكثر نعومة. ستصبح النتائج أكثر وضوحًا وإثارة للإعجاب مع كل علاج إضافي حتى يتم تدمير جميع البصيلات وإيقاف نمو الشعر المستمر بنجاح.
من يمكنه الحصول على ازالة شعر بالليزر البارد؟

يمكن لكل من النساء والرجال الاستفادة بسهولة من هذا العلاج. بينما تحاول معظم النساء إزالة الشعر من الإبطين وخط البكيني والساقين، يهتم الرجال أكثر بمعالجة شعر الظهر والرقبة.

عندما تم تقديم ليزر ازالة الشعر لأول مرة، كان الإجراء في البداية يستهدف المرضى ذوي البشرة الفاتحة والشعر الداكن. لكن التقنيات الحديثة تعالج المرضى من جميع أنواع البشرة وألوان الشعر بأمان وفعالية.

كم أسعار إزالة الشعر بالليزر؟

تعتمد أسعار إزالة الشعر بالليزر للتجميل بشكل كبير على حجم المنطقة المراد علاجها. لنها تختلف حسب طبيبك و مستشفيات مختلفة وتبعا لكثير من عيادات الليزر حيث يختلف السعر حسب العيادات او مراكز التجمميل تعتبر المساحات الأكبر من الجسم أكثر تكلفة من المساحات الصغيرة لأنها تتطلب مزيدًا من الوقت والصبر للعلاج. لكنها تتوفر للرجال والنساء تبعا للمركز الطبي
يتأثر السعر أيضًا بعدد الجلسات المطلوبة لتحقيق النتائج المرجوة. قد تتأثر مناطق معينة من الجسم أكثر بالتغيرات الهرمونية، لذلك قد تكون هناك حاجة إلى مزيد من العلاج من أشهر أطباء الجلدية أكثر من غيرها.
ويختلف سعر الليزر و يعتمد ايضا حسب البلاد من دبي أو الرياض او مصر او ابوظبي و قطر و تايلاند و عمان أيضا و الولايات المتحدة

ايضا تتوفر تقنيات مختلفة في عيادة د/ عماد فرج استشاري التجميل والجلدية والليزر

في مصر الجديدة لنضاره البشره وقفل المسام وايضا تجديد البشره في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة لكن يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، ايضا قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الدكتور الأنسب لكل حالة،

لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتور عماد فرج  بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز
العنوان :

مصر الجديده – روكسي – برج نضارات المغربى بجوار سينما روكسي“ امام الميريلاند- بالقاهرة

01022229115 .

مواقعنا :

http://dr-emadfarag.com/
https://www.instagram.com/dr.emadfaragclinic
https://www.youtube.com/channel/UCpTocDm1x4HK-DZAgfRkzEA
https://twitter.com/dremadfarag

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *