تجربتي مع حقن الجلوتاثيون

تجربتي مع حقن الجلوتاثيون فى عيادة دكتور عماد فرج
تعد إبر التبييض واحدة من أحدث التقنيات المستخدمة لتوحيد وتبييض لون البشرة، مما دفع الكثير لتوضيح تجاربهم والنتائج التي توصلوا إليها، ومساعدة الآخرين على تحديد ما إذا كان ذلك مناسباً لهم، حيث تلجأ الكثير من الفتيات والسيدات إلى العديد من الوسائل والتقنيات لتفتيح لون البشرة والحصول على بشرة بيضاء، خاصة مع التعرض المستمر لأشعة الشمس؛ فقد تتعرض البشرة إلى الاسمرار، والإجهاد.

تتكون إبر التبييض من مادة الجلوتاثيون وهو أحد مضادات الأكسدة، ويقلل من إنتاج مادة الميلانين المسؤولة عن اللون الداكن للبشرة، ويتكون من أحماض أمينية. ينتجه الجسم بشكل طبيعي ولكن قد ينخفض مستوى الجلوتاثيون في الجسم مع تقدم العمر، والإجهاد، وسوء التغذية، ويُعطى عن طريق الوريد أو كمكمل غذائي عن طريق الفم.

تجربتي مع إبر التبييض
تجربتي مع حقن الجلوتاثيون

تقول احدى السيدات التي تبلغ من العمر 47 عاماً أن الجلوتاثيون ساعدها في اختفاء الصدفية، وعلاج التهاب وتيبس المفاصل. وأوضحت أن وجهها بدا أصغر سناً، وأن الجلوتاثيون ساعد بشرتها في الظهور بمظهر جيد وأكثر إشراقاً. أصبحت بشرتها تتوهج وأحست بتحسن كبير في البشرة بعد عدة جلسات م

فوائد حقن الجلوتاثيون للتبيض

تعمل هذه الحقن على تبيض الجسم بالكامل و ليس منطقة واحدة فقط
يمكن حقنها فى الوريد لتنتشر فى كامل الجسم و تعطل الخلايا الصباغية عن العمل
تفيد أيضا فى علاج التصبغات التى تنتج عن الحروق
فعالة فى علاج حالات البهاق التى تنتشر فى الجسم
تيستعمل أيضا فى علاج الكلف و النمش الذى يعانى منه العديد من النساء
يعمل الحقن على تفتيح المناطق الحساسة فى الجسم و منطقة الركبتين و الابطين

هل مفعول إبر التبييض دائم ؟

في الواقع، تعتبر ابر التبيض التي تعرف بإبر الجلوتاثيون من الابر، التي تستخدم لتبييض البشرة، بالإضافة الي، قدرتها على تفتيح ونضارة البشرة ونعومتها، وبالتالي يتم الحصول على النتيجة بعد استخدام الابر، بنحو ثلاثة اسابيع، ولكن هل مفعول ابر الجلوتاثيون ابر تبيض دائمة ام لا؟

ابر التبييض تحتوي على مادة الجلوتاثيون هي من الابر المؤقتة التي تستخدم لتبييض البشرة ومنحها النضارة.
بالإضافة الي قدرتها على القيام بشد البشرة ومعالجة التجاعيد وبالتالي لها القدرة على القيام بمنح البشرة الحيوية والنعومة والنضارة.
وبالتالي فان ابر التبييض تعتبر محدودة لفترة والتي تقوم بمنح البشرة نعومة وحيوية للبشرة بالإضافة الي قدرتها على معالجة التجاعيد في الوجه.

نتائج عمليات إبر الجلوتاثيون

يختلط الأمر على البعض بسبب المسمى الشائع لهذا النوع من الإبر وهو “إبر تبييض الجسم” أو “إبر التبييض الألمانية”؛ حيث يعتقد البعض أن مادة الجلوتاثيون تعمل على تغيير لون البشرة كاملاً وتحول البشرة الداكنة إلى أخرى شقراء، إلا أن هذا ليس صحيحاً وإن أردنا تحري الدقة يمكن القول بأنها إبر تفتيح -وليس تبييض- البشرة. أحد أبرز العوامل التي تعيب إبر الجلوتاثيون هو صعوبة التكهن بشكل دقيق بالنتائج النهائية التي سوف تتحقق من خلالها؛ حيث أن تأثير مادة الجلوتاثيون على درجة لون البشرة يتوقف على عدة عوامل في مقدمتها الآتي:

متوسط الجرعة المستخدمة
عدد الجلسات التي يخضع لها المريض
نوع البشرة
درجة لون البشرة الأصلي

خطوات عملية تبييض الجسم بإبر الجلوتاثيون

تعتبر عمليات الحقن بشكل عام من الإجراءات الطبية البسيطة الخالية من كافة أشكال التعقيد -على عكس التدخلات الجراحية- والقيام بها لا يتوقف على مدى تطور التقنيات والآليات الطبية المستخدمة بقدر ما يتعلق بمستوى مهارة الطبيب.

يقوم الطبيب في بداية الأمر بتحضير الإبر عن طريق خلط مسحوق الجلوتاثيون مع محلول مائي وإبر فيتامين، ومن ثم يقوم بحقن المريض بهذا المزيج من خلال الوريد أو في العضل، إلا أن أغلب الأطباء يفضلون الحقن في الوريد إذ أن ذلك يضمن تحقيق نتائج أقوى وأسرع.

يمكن ملاحظة تأثير إبر الجلوتاثيون بعد الانتهاء من تلقي البرنامج العلاجي كاملاً

هل حقن ابر التبييض متاح فى عيادة الدكتور عماد فرج ؟

نعم فهذه الخدمة متاحة فى العيادة فهى تعتبر من افضل عيادات القاهرة و تتم على يد أطباء جلدية متخصصون
وايضا تتوفر تقنيات و عمليات مختلفة أخرى في مركز د/ عماد فرج استشاري التجميل والجلدية والليزر في مصر الجديدة لنضاره البشره تماماً وقفل المسام وايضا تجديد البشره في مجال طب الجلدية و حل العديد من المشاكل فى البشرة ومجال العناية بالبشرة لكن يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية،
ايضا قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة ويحدد حينها الدكتور الأنسب لكل حالة،
لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد تقنية أو الجلسات المناسبة لحالتك، ثم تحديد العلاج المناسب
حيث تتميز عيادة الدكتور عماد فرج بالجودة والإحترافية العالية لحل مشكلات البشرة والشعر من خلال الخدمات التى يتم تقديمها إلى الأشخاص بشكل أساسي

لمزيد من المعلومات والاستفسار حول خدمات العيادة وطرق الحجز يمكنك إرسال رسالة أو التواصل على : 01022229115

العنوان :
مصر الجديده – روكسي – برج نضارات المغربى بجوار سينما روكسي“ امام الميريلاند- بالقاهرة

مواقعنا :

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *