أماكن حقن الفيلر فى مصر

أماكن حقن الفيلر فى مصر مثل عيادة دكتور عماد فرج أخصائى الجلدية و التجميل والليزر
حاليا تبحث الكثير من السيدات عن حلول لمحاربة التجاعيد من أجل الحصول على جمال الشباب مرة أخرى. مما يدفعهن إلى عمليات التجميل غير الجراحية التي تظهر نتائجها في مدة قصيرة دون الاضطرار إلى الانتظار لفترات طويلة. ويعد حقن البوتكس والفيلر من أشهر وأنجح و إحدى عمليات التجميل غير الجراحية التي تقبل عليها الكثير من النساء في مصر ويتسآلن بشكل مستمر عن سعر البوتكس والفيلر للوجه في مصر.

حقن الفيلر filler

الفيلر هو مادة هلامية كالجل هى افضل مادة تٌستخدم للحقن تحت الجلد مباشرة، وتأتي كلمة فيلر من كلمة fill وتعنى ملء، فهو يُستخدم لملء العديد من المناطق في الجسم عن طريق الحقن تحت الجلد. وتلجأ له الكثير من السيدات خاصةً من تقدمن في العمر.

كلما تقدمنا في العمر ازداد ترهل الجلد والتجاعيد، و تقلصت عضلات الوجه وفقدت مرونتها، مما يشير إلى علامات الشيخوخة الغير مرغوب فيها.

يخلط بعض الناس بين الفيلر والبوتوكس، والفرق هو أن الفيلر هي مواد تُحقن تحت الجلد، أّمّا البوتوكس فهو باسط للعضلات، ويتم حقنه أيضًا في مناطق معينة، ويحدد الطبيب المتخصص المناطق الأنسب بعد الاستشارة

دكتور عماد فرج للتجميل الجلد والليزر
افضل دكتور تجميل

استمرار نتائج حقن الفيلر

تعتمد مدة استمرار نتائج الفيلر على نوع المنتج المستخدم و مكان الحقن فيه حيث يختلف من مكان لاخر ، فكلما كان المنتج أكثر كثافة وحقن بعمق فإن النتائج ستدوم مدة أطول.
تستمر نتائج حقن حمض الهيالورونيك من (6) شهور إلى (18) شهر و لكن تختلف و تعتمد على أماكن الحقن، وتستمر نتيجة الحشوات الصناعية لفترة أطول لأن الجسم لا يمتصها.

ترهل الجفن والجلد حول العين

الجلد حول العين حساس جدا و رقيق ، تسبب ترهلات الجلد حول العين مظهر مزعج للكثير،ومن اسباب ترهل الجفن و الجلد حول العين هو نقص الفيتامينات و التدخين و السهر كثيراً وكثرة التعرض للشمس و يعتبر حقن الفيلر تحت العين حل مناسب لعلاج مشكلة ترهل الجفن و الجلد حول العين .

التوقعات بعد حقن الفيلر

فى حقن الفيلر يتم إخضاع المريض لمخدر موضعي، ومن ثم يوجد إبر خاصة لإدخال مواد الفيلر إلى المناطق المستهدف علاجها من بشرة الوجه، ثم يتم تدليك البشرة بلطف لتحفيز انتشار وتوزع الفيلر في منطقة الحقن.

لا تستغرق عملية حقن الفيلر أكثر من 20 – 30 دقيقة عادة، ومن المتوقع أن يشعر بعدها المريض بأعراض، مثل: الألم أو الحكة أو الاحمرار، وهي أعراض تعد طبيعية وغالبًا ما تختفي بعد مرور ساعات
لكن يفضل اللجوء إلى الدكتور فورًا في حال لوحظ ظهور أعراض تزداد سوءًا مع مرور الوقت خلال الأيام الثلاثة الأولى التي تلي العملية.

أفضل دكتور حقن فيلر في مصر

تشتهر مصر بوجود أفضل طبيب تجميل في الشرق الأوسط، ويُعد د. عماد فرج من أبرز أطباء حقن الفيلر والبوتكس في مصر

مادة الفيلر التي تحقن تحت الجلد

يعتمد عمل الحشو على كمية المادة الفعالة الموجودة فيه. قد تكون مواد الفيلر:
حمض الهيالورونيك.
الكولاجين.
حمض اللاكتيك.
هيدروكسيل باتيت الكالسيو.
مسحوق اكريليك.
تصحيح الوجه بالفيلر
عندما يكون جسم الإنسان شابًا، فإنه ينتج باستمرار حمض الهيالورونيك، وهو المسؤول عن الحفاظ على التوازن الكامل في خلايا الجلد.

ولكن بعد سن معينة، تنخفض كمية حمض الهيالورونيك المركب. نتيجة لذلك يصبح الجلد أرق ويصبح جافًا تظهر التجاعيد. يعيد فيلر الوجه المستوى الطبيعي لحمض الهيالورونيك. نتيجة لذلك، يتم استعادة التوازن ، وتنعيم التجاعيد،ويعود الجلد إلى اللون الصحي مرة أخرى.

مع تقدم العمر، يفقد شكل الوجه البيضاوي، وتصبح ملامح عظام الخد والذقن أقل وضوحًا. يمكن القضاء على كل هذه الظواهر باستخدام مواد مالئة تعتمد على حمض الهيالورونيك.في عيادة كوارتز، يتم إجراء أيضا حقن مماثل باستخدام عقاقير معتمدة وآمنة. يتيح لك ذلك الحصول على نتيجة محكومة والقضاء على مخاطر الآثار الجانبية.

الحفاظ على الفيلر لفترة أطول

تعتمد المدة التي سيستغرقها تحديد الشفاه كليًا على امتثال المريض لتعليمات اختصاصي التجميل. كقاعدة عامة، فإن الممنوعات الرئيسية تتعلق فقط بالأيام أو الأسابيع الأولى بعد “حقن الفيلر للشفايف” (على سبيل المثال، حظر المشروبات الساخنة، و حمامات البخار). هدفهم الرئيسي هو منع تطور المضاعفات

يستمر تأثير فلر الشفاه لفترة أطول إذا تم :

– شرب ما يصل إلى 3 لترات من الماء يوميًا
– الامتناع عن الأنشطة المرتبطة بمجهود بدني على الشفاه (التمدد ، العض ، إلخ).
– الحد من زيارات حمامات الشمس والساونا.

المناطق التي يتم فيها حقن الفيلر للوجه

الخدين العلوي
منطقة الجبين
خطوط حافة الشفة
أنف
فك
خطوط الفك السفلي
الحاجب (لإعطاء الحجم)
وتختلف تقييمات العملاء لمدة استمرار حقن الفيلر بين عميل واخر ومنطقة حقن واخرى

سعر فيلر الخدود

يحدد أسعار أو التكلفة لحقن فيلر الخدود بناء على نوع المادة المستخدمة في فيلر الخدود ومن خلال أخصائي التجميل يمكن تحديد كمية الحقن التي ترغب بالوصول إليها في نفخ الخدود مابين ممتلئ او متوسط او بسيط ثم يتم الحصول على تكلفة متوقعة في سعر فيلر الخدود .
وأيضا تختلف اسعار الحقن حسب الأماكن أو مركز أو العيادة التى يتم فيها الحقن و تتراوح بين نسبة معينة ولكنها تختلف تبعأ للبلاد
وتختلف سواء بالوجه أو الشفاه أو الجفون وغيرهم

ويهتم دكتور عماد فرج بمناقشة العملاء في نتائج نفخ الخدود بالفيلر قبل وبعد استخدام الفيلر والتوضيح لهم حول كيفية عمل فيلر الخدود ومدة استمراره وكمية الحشو المناسبة للخدود قبل الحقن حتى يتوصل العميل او العميلة للتكلفة المتوقعة .

فيلر الخدود هي عبارة عن حشو حمض الهيالورونيك. فيلر حمض الهيالورونيك هو مادة تحدث بشكل طبيعي على الجلد، ولكن مع تأثير الشيخوخة ، يقل فيلر حمض الهيالورونيك على الجلد. يمكن الحصول على مساعدة من الحشوات التي تعتمد على حمض الهيالورونيك للحفاظ على الوجه من خطر الترهلات و التجاعيد.

هل حقن الفيلر متاح فى عيادة دكتور عماد فرج ؟

نعم فهذه الخدمة متاحة فى العيادة فهى تعتبر من أفضل العيادات فى القاهرة لحقن الفيلر
وايضا تتوفر تقنيات و عمليات مختلفة أخرى في عيادة د/ عماد فرج استشاري التجميل والجلدية والليزر في مصر الجديدة لنضاره البشره وقفل المسام وايضا تجديد البشره في مجال طب الجلدية و حل العديد من المشاكل فى البشرة ومجال العناية بالبشرة لكن يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية،

ايضا قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة ويحدد حينها الدكتور الأنسب لكل حالة،
لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد تقنية أو الجلسات المناسبة لحالتك، ثم تحديد العلاج المناسب

حيث تتميز عيادة الدكتور عماد فرج بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها إلى الأشخاص ،

ابعتيلنا عاوزة تحقنى فيلر فى منطقة ايه واحنا هنرد عليكى بكل التفاصيل

للمزيد من المعلومات والاستفسار حول خدمات العيادة وطرق الحجز يمكنك إرسال رسالة أو التواصل على : 01022229115

العنوان :
مصر الجديده – روكسي – برج نضارات المغربى بجوار سينما روكسي“ امام الميريلاند- بالقاهرة

 

مواقعنا :

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *