نصائح بعد الهيدرافيشل

نصائح بعد الهيدرافيشل من دكتور عماد فرج استشاري الجلدية والتجميل والليزر
هايدروفيشل أو هيدرافيشل هو علاج جلدي عميق متوفر في المراكز الطبية وعيادات الأمراض الجلدية واصبح شائع جداً في الوقت الحالي. يُطلق عليه أحيانًا اسم “مقشر الجلد” لأنه يتضمن تقشيرًا شبيهًا بالتجفيف الدقيق مقترنًا بسيرومات مرطبة لها فوائد عديدة .

يشتهر الهيدرافيشل بعمليته المكونة من ثلاث خطوات، وهو عملية تعمل على تنظيف و ترطيب بشرتك بعمق وتقشيرها وترطيبها. قد يساعد هذا الإجراء الاحترافي في علاج مجموعة متنوعة من الأمراض الجلدية، بما في ذلك حب الشباب والجفاف والتجاعيد. وسيتم تحقيق ذلك من خلال عصا ميكانيكية تُستخدم على بشرتك لتنظيف وتقشير البشرة بعمق أثناء تقديم أمصال مخصصة لنوع بشرتك.

نصائح بعد الهيدرافيشل Hydrafacial

بعد استخدام الهيدرافيشل، البشرة تكون أكثر نعومة وإشراقاً، وربما يكون لونها أكثر تناسقاً. يمكن ملاحظة النتائج على الفور، من دون أي علامات واضحة للتهيج. تستغرق كل جلسة الهيدرافيشل أقل من ساعة ولا يتطلب الأمر فترة نقاهة. وعلى عكس الإجراءات الأخرى مثل التقشير الكيميائي، يمكنك استئناف أنشطتك العادية على الفور ولكن تجنبي التعرض لأشعة الشمس المباشرة بعد العملية. وعلى الرغم من أنه من المفترض ألا تعاني من أي احمرار أو تقشير بعد الجلسة، إلا أنه من الأفضل تجنب علاجات التقشير في أول يومين بعد جلسة الهيدرافيشل، وأيضاً تجنب وضع المكياج والمستحضرات التجميلية

بعد الاستمتاع بجلسات تنظيف البشرة الهيدرافيشل لابد من إتباع بعض النصائح التي تساعد في الحفاظ على نظافة البشرة وأهم هذه النصائح ما يلي:

تجنب غسل الوجه بعد الخضوع لجلسة الهيدرافيشل.
الامتناع عن استخدام أي كريمات أو مستحضرات التجميل.
عدم التعرض لأشعة الشمس إذا تطلب الأمر يمكن استخدام كريم واقي للشمس.
التوقف عن استخدام التونر أو غسول الوجه لمدة تصل إلى 12 ساعة بعد الجلسة.
الالتزام بتعليمات الطبيب واستخدام الكريمات التي يصفها بعد جلسات الهيدرافيشل.
في حال حدوث أي آثار جانبية بعد جلسة الهيدرافيشل مثل الالتهابات والاحمرار وتورم الوجه يجب التواصل فورًا مع الطبيب المعالج.

استخدامات الهيدرافيشل ما يلي:

التخلص من التصبغات والبقع الداكنة للبشرة.
تجديد خلايا البشرة ومحاربة الشيخوخة.
محاربة خطوط البشرة الرفيعة والتجاعيد البسيطة.
علاج حب الشباب وآثار الحبوب.
التخلص من المسامات الواسعة والبثور.
إزالة الندبات وتوحيد لون البشرة.

تقليل التجاعيد الدقيقة: يتم استخدام مقشراتٍ كيميائيةٍ مكونةٍ من الأحماض، تساعد بإزالة الخلايا الميتة وبالتالي تُخفف من التجاعيد الدقيقة دون أن تسبب تهيج البشرة.

تخفيف البقع الداكنة: البقع الناتجة عن أشعة الشمس أو بسبب التقدم في العمر والتي غالبًا تُزال عن طريق الليزر والذي له العديد من الآثار الجانبية حيث يساعد بتنظيف الشوائب وتنشيط الأوعية الدموية في البشرة مما يخفف هذه البقع.

تخفيف المسام الواسعة: إن وجود مسامٌ واسعةٌ يعطي مظهرًا غير محببٍ للبشرة، إلا أن هيدرافيشل يساعد في تنظيف المسام والتخلص من الشوائب العالقة بها، مما يجعل المسام تبدو أصغر.

إزالة حب الشباب الخفيف: في حال وجود حب الشباب بدرجةٍ متوسطةٍ فإن استخدام المقشرات القاسية تضر البشرة أكثر من فائدتها، لذا يعد اللجوء إلى هيدرافيشل أفضل حل، من خلال تنظيف البشرة وتقشيرها بطريقةٍ لطيفةٍ مما يساعد بتخفيف حب الشباب دون إلحاق الضرر بالبشرة.
تغذية البشرة بالفيتامينات ومضادات الأكسدة.
تحسين لون البشرة وملمسها.

هيدرافيشل للبشرة الدهنية: إن كانت البشرة دهنية فهى أكثر عرضةً لانسداد المسام وحب الشباب، لذا تعتبر جلسة هيدرافيشل خيارًا مثاليًا لإزالة الأوساخ والتخلص من الخلايا الميتة وبالتالي تقليل ظهور حب الشباب

النتائج المتوقعة للهيدرافيشل

تظهر نتائج جلسة هيدرافيشل للوجه عادة بعد الجلسة الأولى مباشرة، فتلاحظين نضارة بشرتك وجمالها ونعومتها والتخلص من الحبوب والبثور. لكن الوصول إلى بعض النتائج يحتاج أحياناً إلى الصبر، فقد يتطلب الأمر أربع أو خمس جلسات للتخلص من التجاعيد أو لتوحيد لون البشرة.

أما علاج المسام الواسعة فقد يتطلب جلستين أو أكثر بحسب الحالة. ويوصي الأطباء بتكرار الجلسات بمعدل جلسة واحدة شهريًا حتى يتم تحقيق النتيجة المرغوبة، وبعدها يمكن الخضوع لجلسة وقائية كل ثلاثة إلى ستة أشهر للحفاظ على النتائج والعناية بالبشرة.

خطوات الهيدرافيشيل

الخطوة الأولى: التنظيف والتقشير
يتم في هذه المرحلة تقشير البشرة وإزالة الخلايا الميتة وبقايا المكياج وتنظيف البشرة.

الخطوة الثانية: التقشير الكيميائي اللطيف
خطوة تمنح تقشيرًا لطيفًا، مما يساعد في إزالة الرؤوس السوداء والبكتريا المسببة لحب الشباب.

الخطوة الثالثة: إزالة الشوائب
تعمل بآلية الشفط، بحيث تزيل الشوائب والخلايا الميتة والرؤوس السوداء، دون أن تلحق أي ضررٍ بالبشرة.

الخطوة الرابعة: وضع السيروم
بعد إزالة الشوائب يتم وضع أمصالٍ خاصة لكل نوع بشرةٍ غنيةٍ بمضادات الأكسدة والكولاجين والهيالورنيك الضرورية لنضارة البشرة وتخفيف التجاعيد، وذلك لزيادة مرونة ورطوبة الجلد، عند وضع المصل ستشعرين بالبرودة والانتعاش، مما يمنح بشرتك إشراقةً مميزةً.

تجربتي مع الهيدرافيشل

تقول إحدى النساء أن تجربتها مع الهيدرافيشل كانت تجربة ناجحة جدًا في تنظيف البشرة حيث ظهرت نتيجة ممتازة خلال فترة قصيرة من الجلسة الأولى.
بدأ الطبيب في تنظيف البشرة من خلال التقشير وإزالة الأوساخ العالقة في المسامات.
يتم تقشير البشرة وذلك بهدف تنظيف المسام والتخلص من الرؤوس السوداء وأيضًا التخلص من نسبة الدهن الزائد في البشرة.
يستخدم الطبيب أيضًا مجموعة من مستحضرات العناية بالبشرة أثناء الجلسة وذلك للحصول على أفضل نتائج في التنظيف والترطيب.

هل جلسات الهيدرا فيشل متاحة فى عيادة الدكتور عماد فرج ؟

نعم فهذه الخدمة متاحة فى العيادة فهى تعتبر من افضل عيادات القاهرة و تتم على يد أطباء جلدية متخصصون
وايضا تتوفر تقنيات و عمليات مختلفة أخرى في مركز د/ عماد فرج استشاري التجميل والجلدية والليزر في مصر الجديدة لنضاره البشره تماماً وقفل المسام وايضا تجديد البشره في مجال طب الجلدية و حل العديد من المشاكل فى البشرة ومجال العناية بالبشرة لكن يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية،

ايضا قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة ويحدد حينها الدكتور الأنسب لكل حالة،
لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد تقنية أو الجلسات المناسبة لحالتك، ثم تحديد العلاج المناسب
حيث تتميز عيادة الدكتور عماد فرج بالجودة والإحترافية العالية لحل مشكلات البشرة والشعر من خلال الخدمات التى يتم تقديمها إلى الأشخاص بشكل أساسي

لمزيد من المعلومات والاستفسار حول خدمات العيادة وطرق الحجز يمكنك إرسال رسالة أو التواصل على : 01022229115
العنوان :
مصر الجديده – روكسي – برج نضارات المغربى بجوار سينما روكسي“ امام الميريلاند- بالقاهرة

مواقعنا :

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *