إبرة المشاهير للوجه

ابرة المشاهير للوجه هي عبارة عن تقنية جديدة من التقنيات الحديثة تهدف الإبرة لشد الوجه و تساعد على تأخير ظهور علامات التقدم في السن او إصلاح اي عيوب موجودة في البشرة و ذلك من خلال حقن مواد شديدة الاهمية للحفاظ على صحة البشرة وذلك بدون آثار جانبية سلبية .

تتكون ابره المشاهير فى استخدامها للوجه بشكل أساسي من حمض الهيالورونيك و الفيتامينات و المعادن ومضادات الاكسدة و غيرها من المواد المغذية للبشرة في طبقات الجلد العليا و هذا يحفز البشرة على إنتاج الكولاجين فى مناطق مختلفة و ينشط الدورة الدموية في الوجه و يمد البشرة بالرطوبة الكافية للوصول إلى بشرة مشرقة و حيوية و اكثر شباباللتخلص من الخطوط التعبيرية والتجاعيد .

ابرة نضارة المشاهير

ابرة البروفايلو للوجه هو تطبيق يتم إجراؤه باستخدام الإبر من خلال الطبيب المختص على مراحل يحددها بنفسه. لهذا السبب بعد تنظيف المنطقة يتم وضع كريم مخدر قبل العملية حتى لا يشعر المريض بأي إزعاج. بعد هذا التطبيق، يتم إجراء الحقن باستخدام إبر صغيرة. قد يظهر احمرار خفيف وتورم في منطقة التطبيق. في حالات نادرة، قد تحدث كدمات. ومع ذلك، تختفي هذه في غضون 2-3 أيام. يظهر تأثير ابرة البروفايلو للوجه في متوسط ​​5 أيام. بعد التطبيق، تحصل البشرة على مظهر حيوي ومشرق. يستغرق التطبيق حوالي 15-20 دقيقة.

فوائد ابرة البروفايلو للوجه

توفر ابرة المشاهير بروفايلو العديد من الفوائد المبهرة لبشرة الوجه ،و من اهم هذه الفوائد:

– يؤدي حقن ابر الوجه للمشاهير دورا كبيرا في زيادة مرونة البشرة
– يؤمن الرطوبة الكافية للبشرة و يمنع جفافها
– يحد من ظهور التجاعيد و آثارها في المناطق المحقونة
– تنشيط الدورة الدموية في بشرة الوجه و زيادة تدفق الدم و بالتالي منح بشرة الوجه لونا مشرقا و حيويا
– تحفيز البشرة على افراز الكولاجين و الايلاستين و هذا ما يوفر لها النضارة و يصلح عيوبها و يجنبها من ظهور علامات تقدم العمر و آثارها.
– ازالة علامات الشيخوخة مثل الخطوط والترهلات الشديدة. والسبب انها تعيد تشكيل الياف الكولاجين والايلاستين في الخلايا.
– اعادة الحيوية الى البشرة بعد تأثرها بعوامل مختلفة منها التعرض الكثيف لأشعة الشمس والتلوث وغير ذلك.
– معالجة كل المناطق بسهولة. ومنها مثلاً تجاعيد العينين والترهلات التي تظهر على الجبهة والخدود.
– تعزيز نعومة البشرة وتوحيد لونها من خلال ازالة البقع الداكنة التي تظهر لأسباب عدة ابرزها عدم العناية وحب الشباب والتعرض لأشعة الشمس وغير هذا.

نصائح واحتياطات قبل وبعد حقن ابر المشاهير

لا حاجة لأخذ فترة نقاهة بعد اعتماد العلاج بابرة البروفايلو، ولكن يُنصح بأخذ بعض التدابير، مثل: تجنب شرب الكحول، وتجنب استخدام الأسبرين أو نوع من أنواع الأدوية المضادة للالتهابات في غضون 24 ساعة قبل العلاج.

أما في فترة ما بعد العلاج فيجب التوقف عن تطبيق المكياج، وتجنب ممارسة الرياضة الشاقة والسباحة لمدة 24 ساعة، كما يُفضل تجنب البخار والساونا لبضعة أيام بعد العلاج، مع ضرورة تطبيق الكمادات الباردة في حال وجود أي كدمات.
تجنب لمس الوجه بعد حقن أبر الوجه للمشاهير
عدم وضع المكياج و مساحيق التجميل على الوجه بعد إجراء الحقن
تجنب تقشير البشرة باستخدام الأحماض او استخدام غسول قوي على البشرة او غير مناسب لها
عدم التواجد في اماكن شديدة الحرارة او الاستحمام بمياه شديدة السخونة بعد الحقن
تجنب تناول الطعام الذي يحتوي نسبة كبيرة من الملح،لمنع حدوث انتفاخات في الوجه قدر المستطاع
عدم القيام بمساج لبعد فترة من إجراء حقن الوجه بواسطة أبر المشاهير
الحفاظ على إبقاء الرأس أعلى من مستوى الجسم عند النوم.

أنواع إبر النضارة

إبر نضارة الوجه بالبلازما

تعتبر من أكثر الطرق الفعالة في عملية حقن الوجه بإبر النضارة، حيث أن البلازما تحتوي على العديد من المكونات المغذية مثل البروتينات والفيتامينات التي تفصل من الدم فتعمل على تغذية الجسم وإعطاء البشرة النضارة والحيوية المطلوبة.

إبر نضارة الوجه بالجلوتاثيون

يعرف الجلو تاثيون بأنه واحدًا من أنواع مضادات الأكسدة الذي يعمل على الحد من ظهور التجاعيد ، كما يتميز بقدرته الهائلة في إزالة البقع والعمل على تبييض الوجه وتوحيد لونه، ترجع فاعلية هذه الإبر على التفتيح إلى قدرته في التقليل من إفراز صبغة الميلانين التي تعطي الوجه لونه المعتاد.

إبر نضارة الوجه بحمض الهيالورونيك

تتميز هذه الحقن عن الأنواع الأخرى بأن لها القدرة على تحفيزخلايا المخ للعمل بنشاط أكبر من المعتاد؛ أي أن لها ذلك الدور الفعال في تعزيز حيوية وجمال بشرة الوجه وإزالة التجاعيد بالإضافة إلى تحفيز خلايا المخ على العمل بشكل أفضل، يمكن إضافة بعض الفيتامينات أثناء حقن الوجه بإبر حمض الهيالورونيك كفيتامين أ.

إبر النضارة بحقن الفيتامينات الوريدية

تحتوي هذه الإبرعلى مجموعة من الفيتامينات التي تعمل على تغذية الوجه بالاحتياجات الضرورية التي تعطيه النضارة المطلوبة ، من أهم هذه الفيتامينات فيتامينات ب 12 و أ وفيتامين سي وإي و الكالسيوم والماغنسيوم اللذان يعززان من نضارة البشرة وحيوتيها بشكل سريع وفعال.

هل من الممكن تطبيق ابرة المشاهير بروفايلو للرجال ايضا؟

لا تقتصر إمكانية تطبيق حقن ابرة المشاهير للوجه على النساء فقط ،بل ان هناك العديد من الرجال الذي يسعون إلى تجديد رونق و شباب بشرتهم و هذا يجعلهم يلجؤون لابرة نضارة المشاهير كواحدة من الحلول التي توفر لهم هذه الاهداف و تمنحهم البشرة التي يحلمون بها.

هل تزيل ابرة المشاهير للوجه التجاعيد الموجودة على الوجه بشكل تام؟

لا يؤدي حقن ابرة المشاهير للوجه إلى التخلص بشكل تام من التجاعيد، بل انها من الممكن فقط ان تكون جيدة في تخفيفها شيئا ما ،او ربما يكون مفيدا في الحد و الوقاية من ظهور التجاعيد مستقبلا.

تجربتي مع ابرة البروفايلو لتجاعيد الوجه

تقول احدى السيدات أنها قد أجرت العديد من عمليات و جلسات تجميل عديدة على فترات متباعدة لإخفاء بعض التجاعيد التي بدأت بالظهور في منطقة الوجه والرقبة مع التقدم في العمر، ولكنها قامت مؤخراً باللجوء لتقنية حقن البروفايلو لما وجدت فيها من مميزات.

تحكي السيدة عن تجربتها وتقول أن جلسة الحقن الأولى لم تتطلب أكثر من ساعة واحدة، تمكنت بعدها من العودة إلى معظم أنشطة حياتها اليومية دون أي مشكلة، كما أنها قد بدأت في ملاحظة النتائج قبل أن تأخذ ابرة البروفايلو للوجه الثانية من خطة العلاج والتي كانت بعد أربعة أسابيع فقط من الجلسة الأولى.

المؤهلون لحقن إبر النضارة

ابرة البروفايلو للوجه هي طريقة يمكن تطبيقها على جميع أنواع البشرة فوق سن الثلاثين.هو تطبيق فعال للغاية من حيث حل المشكلات في المناطق التي يتم تطبيقه فيها. منطقة الاستخدام الأكثر شيوعًا والأكثر أهمية لهذا التطبيق هي تطبيقات مكافحة الشيخوخة.ابرة نضارة المشاهير المطبقة لتقليل الآثار السلبية للشيخوخة على الجلد هي علاج وقائي وتكميلي مضاد للشيخوخة.
وفقًا لنتائج البحث، تصبح مظاهر الشيخوخة المزمنة للجلد ملحوظة بعد 30-35 عامًا. قبل ذلك، تكون العلامات الواضحة أقل شيوعًا، وكقاعدة عامة، تنتج عن تأثير الظروف الخارجية السلبية. في الوقت نفسه، يجب أن يؤخذ في الاعتبار أن عمليات الاستفزاز قد بدأت قبل ذلك بكثير. بدءًا من سن البلوغ، يفقد جسم الإنسان حوالي واحد بالمائة من الكولاجين كل عام، مما يؤدي في النهاية إلى تأثير سلبي، يتم التعبير عنه في الأشكال التالية:
فقدان المرونة
ظهور التجاعيد وطيات الوجه.
زيادة الحساسية
فقدان ملامح واضحة
تشويه موضع زوايا الشفتين والعينين.

هل حقن إبر النضاره متاح فى عيادة الدكتور عماد فرج ؟

نعم فهذه الخدمة متاحة فى العيادة فهى تعتبر من افضل عيادات القاهرة و تتم على يد أطباء جلدية متخصصون
وايضا تتوفر تقنيات و عمليات مختلفة أخرى في مركز د/ عماد فرج استشاري التجميل والجلدية والليزر في مصر الجديدة لنضاره البشره تماماً وقفل المسام وايضا تجديد البشره في مجال طب الجلدية و حل العديد من المشاكل فى البشرة ومجال العناية بالبشرة لكن يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية،
ايضا قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة ويحدد حينها الدكتور الأنسب لكل حالة،
لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد تقنية أو الجلسات المناسبة لحالتك، ثم تحديد العلاج المناسب
حيث تتميز عيادة الدكتور عماد فرج بالجودة والإحترافية العالية لحل مشكلات البشرة والشعر من خلال الخدمات التى يتم تقديمها إلى الأشخاص بشكل أساسي

لمزيد من المعلومات والاستفسار حول خدمات العيادة وطرق الحجز يمكنك إرسال رسالة أو التواصل على : 01022229115

العنوان :
مصر الجديده – روكسي – برج نضارات المغربى بجوار سينما روكسي“ امام الميريلاند- بالقاهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *