سعر حقنة Botox فى مصر

سعر حقنة Botox فى مصر
أصبح استخدام حقن البوتكس في مجال التجميل منتشر بشكل كبير في الآونة الأخيرة خاصة في التخلص من التجاعيد والخطوط الحركية التي تظهر مع التقدم في العمر؛ وذلك لأنه يعطي نتائج مبهرة كما أنه يعد الحل الوحيد للتخلص من التجاعيد، إلى جانب أنه يمتاز بأنه آمن ولا يسبب أي أضرار للبشرة،

تكلفة حقن البوتکس فى مصر

سعر حقنة Botox فى مصر
تختلف الأسعار فى حقن البوتكس في مصر ب جنيه مصري بتكلفة نفس الجلسات في باقي الدول العربية مثل السعودية و الإمارات و غيرها أو الأوروبية مما يمثل عامل جذب للعديد من الباحثين عن هذا الإجراء بأسعار بسيطة.

ويرجع هذا التباين في اسعار حقن البوتکس سواء جنية او دولار أمريكي إلى عدة عوامل، أهمها:

عدد حقن البوتكس المستخدمة في الجلسات.
عدد الجلسات التي تحتاجها كل حالة لأن هذا الأمر يختلف من شخص لآخر.
مدى شهرة الطبيب الذي يجري العملية وما إن كان عضواً في إحدى الجمعيات العالمية لجراحي التجميل أم لا.

مميزات وعيوب حقن البوتکس فى مصر

تمتاز جلسات حقن البوتکس فى مصر بوجود العديد من مراكز التجميل والعيادات المتخصصة في هذا النوع مثل عيادة دكتور عماد فرج إضافة إلى تمتع تلك المراكز بعدد كبير من الكوادر الطبية المدربة وصاحبة الخبرة في المجال

يعيب هذه الطريقة وجود أنواع عديدة من حقن البوتكس مايجعل الاختيار بينها صعب للمريض ، لذلك يفضل ان يلجأ دائما الرجوع للطبيب لإختيار النوع لحالتك.

استخدامات البوتكس في التجميل

سعر حقنة Botox فى مصر
يستخدم البوتكس بشكل أساسي كحقن تحت الجلد بهدف ملئ فراغات تجاعيد أنسجة الجسم التي تعاني من الترهل وتمدد الحجم نتيجة تقدم العمر، وقد يستخدم البوتكس أيضاً في عمليات التكبير، لكنه يصلح فقط لعمليات التكبيرة المحدودة مثل نفخ الشفاة والخدود ورسم الذقن، كما قد يستخدم البوتكس كأداة مساعدة في عمليات شد وتجميل الوجه والأعضاء الأخرى، وأيضاً قد يستخدم لعلاج مشكلة التعرق الزائد.

علاج التعرق بالبوتكس

التعرق، وخاصة في منطقة الإبط واليدين والقدمين والفخذين والوجه، يمكن أن يعقد الحياة الاجتماعية للشخص ويسبب اضطرابات نفسية ومشاكل في الثقة بالنفس من خلال التسبب في روائح غير مرغوب فيها وظهور بلل تحت الابط.

بفضل علاج التعرق بالبوتكس، يتم حقن محتوى البوتوكس في الأنسجة العصبية ويمكن منع عملية التعرق في الإبط والمناطق الأخرى التي تتأثر بالتعرق. بعد حقن البوتكس للتعرق، يتخلص الشخص من رائحة العرق والمواقف السلبية الناتجة عن التعرق لمدة 4-6 أشهر تقريباً.

هل علاج التعرق بالبوتكس دائم؟

علاج التعرق بالبوتكس ليس إجراء دائم. يمكن القضاء على التعرق الموضعي المفرط لفترة تصل إلى 6 أشهر. ثم، بمرور الوقت، يعود التعرق الذي يشعر به الشخص بعدم الراحة. ومع ذلك، ليس من الضروري الانتظار بعد انتهاء التأثير لتجديد تطبيق البوتوكس للتعرق. من الممكن تجديد علاج التعرق بالبوتكس على الفور. بهذه الطريقة، يمكن للشخص أن يواصل حياته الاجتماعية بثقة بالنفس دون انقطاع.

يدرك الأشخاص الذين يطبقون بوتوكس التعرق بانتظام، أن تأثير الإجراء يزداد طولًا، ويحافظ على استمراريته لفترة أطول من الوقت. من أجل تنفيذ علاج البوتكس للتعرق، يحتاج المريض فقط إلى تحديد موعد وتخصيص 15 دقيقة.

ما هي اماكن حقن botox في الجسم؟

للبوتكس انواع عديدة تختلف حسب كل نطقة فى الجسم :
ابرة بوتكس في الوجه هي الاكثر انتشارا
الثُلث العلوي من الوجه
بوتكس الجبهة
خط ابتسامة العين
بوتوكس اليدين حيث له فائدة في منع العرق الزائد
بوتكس القدمين لفرط العرق ايضًا
بوتكس المعدة لتقليل الوزن
ابر البوتوكس للرقبة

فوائد حقن البوتكس

تساعد حقن البوتكس على التخلص من الكثير من المشاكل التجميلية مثل:

تساعد على استعادة نضارة وإشراق البشرة.
تعمل على تحفيز الجلد لإنتاج مادة الكولاجين المسؤولة عن نضارة وشباب البشرة.
تساعد في التخلص من التجاعيد في زوايا الفم وحول العينين ومن تجاعيد الجبهة التي تعرف بخطوط التجهم.
كما يستخدم البوتكس حول العيون و يعالج تشنج الجفن.
يمكن لحقن البوتكس أن تساعد على استرخاء عضلات الرقبة.
يساعد البوتكس في تحرير التوتر لذا يحد من الشعور بالصداع النصفي.
يقلل ظهور علامات تقدم السن.

التعليمات بعد استخدام حقن البوتكس

الابتعاد عن لمس موضع الحقن، حيث أن الضغط أو تدليك مكان الحقن قد يؤدي لانتقال المادة المحقونة إلى المنطقة المجاورة لها.
عدم استخدام أي كريمات أو منتجات عناية بالبشرة لأن تطبيقها على البشرة يتطلب الضغط على البشرة مما قد يؤثر على نتيجة العملية.
تنجب حمل الأشياء الثقيلة أو عمل مجهود بدني شاق.
تجنب ممارسة الرياضة بعد عملية حقن البوتكس مباشرة.
تجنب التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر.
شرب كميات مناسبة من الماء لتنشيط الدورة الدموية.
تجنب التدخين.

حقن البوتكس للتجاعيد

يستخدم البوتكس في علاج الكثير من المشاكل الطبية والتجميلية مثل التجاعيد، حيث بإمكان حقن البوتكس بأن تخلصك من التجاعيد والخطوط الدقيقة تماما.
تظهر تلك التجاعيد والخطوط في الوجه في منطقة الجبهة وحول العين والفم وتسمى بالخطوط التعبيرية وتظهر نتيجة نقص مادة الكولاجين الذي يحدث عادة نتيجة التقدم في العمر، كما أن هناك أسباب أخرى لظهور التجاعيد في الوجه مثل الفرك المستمر لمحيط العين وعدم الاهتمام بترطيب البشرة وغيرها من الأسباب الآخرى.
تظهر نتائج حقن البوتكس للتجاعيد بمجرد الانتهاء من الجلسة الأولى يمكنك ملاحظة النتائج المبدئية لها ومن ثم تكتمل النتائج النهائية خلال الأسبوع الأول، يمكنك التمتع ببشرة صافية وتخلو من الخطوط والتجاعيد حتى تنتهي الفترة المحددة لمفعول البوتكس.
وقد تختلف الفترة المتوقعة للبوتكس على حسب النوع المستخدم وحالة الشخص ولكن بشكل عام تتراوح مدة مفعول البوتكس بين ٤ إلى ١٢ شهرا.

قبل وبعد البوتكس

بعض الحالات تكون أكثر حظًا من غيرها ويكون البوتكس بمثابة علاجٍ سحريٍ لها، فتدخل غرفة الطبيب بعمرها الحقيقي لتخرج منه أقل من ذلك العمر بعشر سنوات! تظهر نتائج عملية البوتكس جليةً وواضحةً على الأماكن التي تعاني من المشكلة فتجد وجهك أكثر هدوءًا وارتخاءً وتجد الأماكن التي عانيت من تجعدها أكثر نعومةً وانسيابية.

ستختفي التجاعيد حول عينيك وبين حاجبيك وسيرتفع جفنك وحاجبك عن عينك ليبرزا جمالها، ستختفي كذلك التجاعيد حول شفتيك وفي ركن فمك وستعلو وجنتاك عن وضعهما المتهدل ليعطيا الوجه شكلًا أجمل وأكثر رونقًا وبهاءً.

بعد حقن البوتكس

يبدأ تأثير البوتكس أحيانًا في الظهور فورًا وأحيانًا يحتاج ليومٍ أو يومين، ويظهر التأثير الكامل النهائي بعد مرور أسبوعٍ كاملٍ من حقن البوتكس، ويدوم تأثير البوتكس لعدة أشهر وتختلف المدة من شخصٍ لآخر وطبيعة جسده وبشرته وحالته، وبعد مرور تلك الأشهر سيبدأ تأثيره في الاختفاء تدريجيًا وستعود لحالتك الأولى لذلك ستكون بحاجةٍ لتكرار العملية مرةً أخرى.

هل البوتكس متاح فى عيادة الدكتور عماد فرج ؟

نعم فهذه الخدمة متاحة فى العيادة فهى تعتبر من افضل عيادات القاهرة و تتم على يد أطباء جلدية متخصصون
وايضا تتوفر تقنيات و عمليات مختلفة أخرى في مركز د/ عماد فرج استشاري التجميل والجلدية والليزر في مصر الجديدة لنضاره البشره تماماً وقفل المسام وايضا تجديد البشره في مجال طب الجلدية و حل العديد من المشاكل فى البشرة ومجال العناية بالبشرة لكن يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية،
ايضا قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة ويحدد حينها الدكتور الأنسب لكل حالة،
لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد تقنية أو الجلسات المناسبة لحالتك، ثم تحديد العلاج المناسب
حيث تتميز عيادة الدكتور عماد فرج بالجودة والإحترافية العالية لحل مشكلات البشرة والشعر من خلال الخدمات التى يتم تقديمها إلى الأشخاص بشكل أساسي

لمزيد من المعلومات والاستفسار حول خدمات العيادة وطرق الحجز يمكنك إرسال رسالة أو التواصل على : 01022229115

العنوان :
مصر الجديده – روكسي – برج نضارات المغربى بجوار سينما روكسي“ امام الميريلاند- بالقاهرة

مواقعنا :

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *