خيوط لشد الوجه

خيوط لشد الوجه

Title:

Description:

خيوط لشد الوجه

 

الخيوط الذهبية لشد الوجه

شد الوجه  نستخدم له الخيوط  خصوصاً منطقة الفم والذقن ومنطقة الجبهة، ويتم إدخال مجموعة خيوط ذهبية على شكل شبكة في المنطقة التي يراد إزالة التجاعيد منها، ويكون ذلك عن طريق إدخال الخيوط الذهبية في المنطقة الدهنية تحت الجلد ويقوم الطبيب بشد الوجه ورفعه للأعلى. وظيفة هذه الخيوط أنها تقوم بإبقاء الوجه مشدوداً لسنوات طويلة بعد العملية.
كما يمكن تجميل الأنف بالخيوط الذهبية، فيتم إدخال مجموعة خيوط بطول الأنف وذلك لرفع أرنبة الأنف، ويمكن أيضا إدخال بعض الخيوط بالعرض في النقطتين فوق فتحتي الأنف مباشرة بغرض تصغير عرض الأنف.
تم استخدام هذه التقنية الحديثة مؤخراً في تجميل الأذن بالخيوط الذهبية بدلاً من التجميل بالجراحة أو الليزر حيث يتم إدخال هذه الخيوط لتلتف على غضاريف الأذن بشكل معين مما يسمح بتصغير أو تعديل شكل الأذن.
قبل تجميل الأذن بالخيوط الذهبية كانت تستخدم خيوط عادية مما قد يلفت الانتباه إلى اللون الغريب في الأذن، أما الخيوط الذهبية فإنها لا تظهر تحت الجلد، وقد أفادت هذه العملية كثيراً وذلك لإمكانية الاستغناء التام عن الجراحة وآثارها وآلامها والاستغناء أيضاً عن التجميل بالليزر الذي يكلف الكثير من الأموال.
استخدام تقنية الخيوط الذهبية لا يرتبط بسن معين، فأي شخص يمكنه الخضوع لعمليات التجميل باستخدام تقنية الخيوط الذهبية شرط أن يكون ذا بشرة غير حساسة أو شديدة الجفاف، كما يفضّل أن يكون مستوى الصحة العامّة جيد.

Category
خدمات

أهلا بكم فى مركز د.عماد فرج للتجميل والليزر والجلديه

للتواصل ومعرفة أحدث عروض وخدمات المركز 

01022229115

   


تواصل معنا



برج نظارات المغربى بجوار سينما روكسى – مصر الجديده – القاهره

احجز موعد

Open chat