حقن البوتوكس

حقن البوتوكس

Title:

Description:

حقن البوتوكس

يعتمد حقن البوتوكس بشكلٍ كبيرٍ على عضلات الوجه وتركيبها وتوزيعها، والبوتكس نوعٍ من أنواع العلاجات التى تعمل على إرخاء العضلات المتصلبة أو المُصابة بالتوتر والانقباض مثل تلك الموجودة في الجبهة وبين الحاجبين التي تسبب ظهور التجاعيد على الوجه وتقلل من جماله وانسيابية بشرته، فما أن يُحقن البوتكس حتى ترتخي تمامًا وتختفي التجاعيد وتعود البشرة لشكلها الأملس الناعم ثانيةً.

استخدام البوتوكس

  1. إذا بدأت تتقدم في السن وبدأت التجاعيد تغزو وجهك وما زلت تريد أن تظهر أصغر سنًا فالبوتكس حلٌ مريحٌ لك سيعالجك من تجاعيد جبهتك والمنطقة المميزة بين حاجبيك التي تظهر على شكل رقم 11
  2.  تجاعيد ما حول العينين التي يروق لها أن تبرز كثيرًا عندما تبتسم وأحيانًا تظهر بدون محفز وتجاعيد الرقبة.
  3. يستخدم البوتكس في العديد من عمليات التجميل كتجميل الأنف مثلًا، وسوف يساعدك البوتكس على التخلص من التجاعيد تمامًا، وقد تحصل على نتائج مذهلةً تعود بك بالعمر عشر سنواتٍ للوراء.
  4. بعض الحالات الطبية مثل حالة زيادة التعرق سواءً في اليدين أو القدمين أو تحت الذراعين، فيقلل البوتكس من الاستجابة العصبية وبالتالي يقل إفراز العرق، وحالاتٌ أخرى شائعة كالعيون الناعسة ورعشة الجفون والصداع النصفي أيضًا ومشاكل في المثانة.

الفرق بين البوتوكس والفيلر

يختلف البوتكس عن الفيلر تمام الاختلاف في آلية علاج البشرة، فكلاهما يقوم بعلاج التجاعيد فيها لكن البوتكس يعمل على إرخاء العضلات للتقليل من ظهور تلك التجاعيد، في حين أن للفيلر وظيفةً أخرى تمامًا واسمه دالٌ عليها، فيعمل على ملئ الفراغات الموجودة في البشرة أسفل التجاعيد والندوب المختلفة.

تُستخدم في الفيلر موادٌ طبيعيةٌ أو صناعية تُحقن في الأماكن المختارة فتملأ الفراغ فيها فبذلك لن يبدو على البشرة أي تغيرٍ عما حولها، أما البوتكس فهو السم الذي تنتجه البكتيريا. كما أن الفيلر خاصٌ أكثر بعلاج منطقة الخدين والنصف الأسفل من الوجه بينما البوتكس يعطي نتائج أفضل في منطقة الجبهة وبين الحاجبين.

 

Category
خدمات

أهلا بكم فى مركز د.عماد فرج للتجميل والليزر والجلديه

للتواصل ومعرفة أحدث عروض وخدمات المركز 

01022229115

   


تواصل معنا



برج نظارات المغربى بجوار سينما روكسى – مصر الجديده – القاهره

احجز موعد

Open chat