حقن البروفايلو Profillo

حقن البروفايلو Profillo

Title:

Description:

حقن البروفايلو Profillo

حقن البروفايلوProfhilo

  • من التقنيات الأحدث في عالم التجميل، وتهدف إلى علاج الشيخوخة وتقليل ظهور التجاعيد وتجديد حيوية البشرة في الوجه والرقبة واليدين، وقد أثبتت فاعليتها الشديدة خلال السنوات الأخيرة. تعتمد تلك التقنية على حقن حمض الهيالورونيك وهي مادة طبيعية تتوافر داخل خلايا الجلد بشكل طبيعي لتساعد على شد ترهلات البشرة وتجديد خلاياها. تساعد إبر البروفايلو كذلك على جذب الماء ومنع فقدان الرطوبة الطبيعية دون أي آثار جانبية للحفاظ على بشرة شابة أكثر مرونة وليونة. من خلال المقال التالي،

ما هي حقن البروفايلو؟

  • حقن البروفايلو تقنية تجميلية تهدف إلى تجديد خلايا البشرة عن طريق الحقن، وتحتوي على أعلى تركيزات حمض الهيالورونيك، وهي مصممة خصيصًا لمن تفتقر بشرتهم إلى المرونة. بدلًا من مجرد ملء التجاعيد، تهدف حقن البروفايلو إلى إطلاق حمض الهيالورونيك بشكل بطيء لتحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين، ومن ثم تحسين مظهر البشرة وترطيبها بعمق وإخفاء الخطوط الدقيقة.يحقن البروفايلو تحت سطح الجلد مباشرةً. بعد الحقن يتوزع حمض الهيالرونيك بسرعة تحت الجلد للترطيب العميق دون الحاجة إلى التدليك أو الخوف من ترك أي تكتلات. يُمتص البروفايلو داخل دائرة نصف قطرها سنتيمتران من موقع الحقن، لذا، لا يتطلب الأمر سوى عشر نقاط حقن لعلاج الوجه بالكامل.حقنالبروفايلو لليدين حقن البروفايلو آمنة للاتستخدام في جميع أنحاء الجسم. فوائد حمض الهيالورونيك هي الأمثل لعلاج الوجه والرقبة واليدين أيضًا، لكنها مناسبة كذلك لأعلى الذارعين والبطن والركبتين. ترسم خرائط نقاط الحقن للمناطق المطلوب حقنها.ونحن فى مركز د.عماد فرج للتجميل والليزر نقدم حقن البروفايلو كحل قوى لأغلب مشكلات البشرة التي نواجهها يوميًا. بالنسبة لمن يعانون من التجاعيد أو الخطوط الدقيقة على الوجه، أثبت هذا العلاج أنه حل مثالي يزيل التجاعيد من البشرة ويجعلها تبدو نقية وخالية من العيوب.

المناطق التى يمكن حقنها

  • التجاعيد تحت العين أو الخدود المترهلة أو الخطوط الدقيقة على الجبهة وكذلك اليدين. حقن البروفايلو من العلاجات الممتازة في استهداف هذه المناطق وعلاجها بشكل كامل. لا تساعد حقن البروفايلو على إزالة البقع والخدوش غير المرغوب فيها من بشرتك فحسب، بل تحسّن ملمسها أيضًا وتساعد على تنعيمها. كما أنها تقنية مثالية لتحسين لون البشرة وتنظيف بعمق عن طريق إزالة الحروق السابقة وتوحيد لون البشرة.تقنية البلازماجتقنية غير جراحية مناسب لترهلات الجفون نتيجة لتقدم السن او الترهلات الي يمكن ان تظهر حتى في سن ال 35، نتيجة ترهلات عضلية او تغيرات الطبقة الشحمية في الأجفان. وقد يكون ذلك بسبب التدخين او التعرض للشمس او بسبب الترهل السريع في طبقة الانسجة الداخلية.بالمقارنة مع الجراحة التقليدية تستطيع تقنية  البلازماج أن تقدم نتائج مذهلة بدون ألم وبتورمات بسيطة بعد العملية والتي سرعان ما تتلاشى ولا تترك اي علامات سلبية ظاهرة.
    قبل بدء الجلسة بنصف ساعة يُطبّق كريمٌ مخدر، ثم تستخدم هذه التقنية. لا تشعر السيّدة او الرجل إلّا بحرارةٍ خفيفة وهذه التقنية المتطورة لا تسبّب أيّ نزيف، أو جرح، أو ضرر في الأنسجة الداخليّة، ولا تغيّر في شكل العين ولا تتطلّب دخول غرفة العمليّات.
    هذا الإجراء يمكن أن يتم تحت التخدير الموضعي وعادة ما يستغرق العلاج من نصف ساعة إلى الساعة بحسب كل حالة.بعد العملية مباشرة تتم تغطية الجروح للحماية بالضمادات أو المراهم. كما تساعد الكمادات الباردة على تخفيف التورم والدموع ضد جفاف العيون.

    كما ننصح أيضا مع هذه العملية حقن البوتكس لإزالة التجاعيد وإضفاء نضارة رائعة لوقت طويل.ويؤكدد.عماد فرج استشارى التجميل والليزر ان البلازماج يستخدم ايضا فى تصغير الانف بدون جراحة وكذلك خطوط التمدد بالجسم.

Category
خدمات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *


أهلا بكم فى مركز د.عماد فرج للتجميل والليزر والجلديه

للتواصل ومعرفة أحدث عروض وخدمات المركز 

01022229115

   


تواصل معنا



برج نظارات المغربى بجوار سينما روكسى – مصر الجديده – القاهره

احجز موعد

Open chat