نحت الجسم و تنسيق القوام بدون جراحة

نحت الجسم و تنسيق القوام بدون جراحة

Title:

Description:

نحت الجسم و تنسيق القوام بدون جراحة

يحلم الكثيرون منا دوماً بالحصول على القوام المثالي، إلا أن الأمر لا يكون دوماً بالسهولة التي نتوقعها أو نتمناها، وبالنظر لانتشار هدف تنسيق القوام لدى كثير من الناس، اهتم مجال الطب التجميلي بكيفية تحقيق ذلك الهدف بمختلف الطرق الجراحية وغير الجراحية، لأولئك الذين لم تفلح الطرق الأخرى في إيصالهم لما يرغبون. وبالنظر إلى مدى شيوع الحاجة لتنسيق القوام بين الجميع، وبالرغم من التقدم الطبي والعلمي الحالي، فما يزال الطعام الصحي المتوازن وممارسة الرياضة هما كلمة السر لتنسيق القوام، بشكل آمن ومستدام. لكن في بعض الحالات، قد تظهر الحاجة إلى مساعدة خارجية.

ما المقصود بنحت الجسم؟

تندرج تحت لائحة عمليات تنسيق القوام العديد من الخيارات، إلا أنه تجدر الإشارة إلى الاختلاف الجلي بين عمليات تنسيق القوام،وعمليات التخلص من السمنة، فعمليات تنسيق القوام على اختلافها لا تهدف إلى إزالة الدهون أو إلى التخلص من الوزن الزائد، بل إن هدفها الرئيسي هو التخلص من بعض الدهون الموضعية أو إزالة الجلد الزائد لدى الأشخاص الذين يعانون من الجلد الزائد إثر التخلص من أوزانهم الزائدة أو بعض السمنة الموضعية العصية على الإزالة بالتمارين الرياضية أو التقنيات الأخرى التي تستهدف التخلص من الوزن الزائد.

وتختلف الحاجة إلى تنسيق القوام بحسب كل حالة، إذ لا يحتاج جميع من تخلصوا من أوزانهم الزائدة للخضوع إلى عمليات تنسيق القوام، سواء عن طريق إجراءات جراحية أو غير جراحية.

تنسيق القوام بالفيزر

يُعد الفيزر (Vaser) تقنية أكثر تقدماً لتنسيق القوام وتُعرف بأنها تقنية رباعية الأبعاد، وفيه يتم إذابة الدهون عبر توجيه نبضات متتابعة من الموجات فوق الصوتية للخلايا الدهنية، مع الحفاظ على الأنسجة والخلايا المحيطة، ومن ثم تُشتهر تلك التقنية بدقتها البالغة.

تنسيق القوام دون جراحة

زادت الأبحاث التي تسعى للوصول إلى نحت الجسم ولتنسيق القوام دون  تدخل جراحي، ولعل أشهرها في الوقت الحالي هي تنسيق القوام بالليزر أو بالفيزر. ولا تُعد هذه التقنيات خياراً للتخلص من الوزن الزائد، بل إنها تساعد في التخلص من بعض الدهون الصعبة، ولا يُوصى بها سوى لأولئك القريبين من أوزانهم المثالية بالفعل، أي لا يزيد مؤشر كتلة الجسم لديهم عن 30.

يستخدم مركز دكتور عماد فرج للتجميل والليزر والجلدية نحت الجسم  وتنسيق القوام غير الجراحى  عن طريق احد الطرق التالية:

  1. تفتيت الدهون بالتجميد (CoolScultping): يتم من خلاله تجميد الخلايا الدهنية ثم تفتيتها
  2. تفتيت الدهون وتنسيق القوام بالليزر: يعتمد على الحرارة وأشعة الليزر لتفتيت الخلايا الدهنية
  3. تفتيت الدهون بالترددات الراديوية: يعتمد على الحرارة والترددات الراديوية التي تهدف لتفتيت خلايا الدهون
  4. تفتيت الدهون عن طريق حقن حمض دي أكسيكوليك الذي يستهدف الخلايا الدهنية

وعادة ما تكون تلك الإجراءات غير الجراحية لتنسيق القوام أقل تكلفة وأكثر أمناً، إلا أنها قد لا تناسب جميع الحالات.

 

Category
خدمات

أهلا بكم فى مركز د.عماد فرج للتجميل والليزر والجلديه

للتواصل ومعرفة أحدث عروض وخدمات المركز 

01022229115

   


تواصل معنا



برج نظارات المغربى بجوار سينما روكسى – مصر الجديده – القاهره

احجز موعد

Open chat