إزالة تاتو بالليزر 

إزالة تاتو بالليزر 

تقنية حديثة مستخدمة لإزالة رسومات الوشم  او التاتو، وتاتو الحواجب والمكياج الدائم، ويتم فيها استخدام ضوء الليزر القوية والتي تتمتع بقدرة على تفتيت جزيئات صبغة الوشم  سواء كانت سوداء أو ملونة، دائمة أو مؤقتة ، تعرف على إزالة الوشم بالليزر ، إزالة الوشم بالليزر مع دكتور عماد ، ظهور تقنية إزالة الوشم بالليزر ، العلاج بالليزر.

 

كيف يتم إزالة الوشم بالليزر 

  قبل البدء بجلسة مسح التاتو بالليزر يرتدي الشخص واقي على عينه ويبدأ دكتور عماد بتنظيف وتجفيف المنطقة واستخدام مخدر ويترك نصف ساعة او إعطاءه حقنة تخدير لمدة بسيطة ثم يبدأ دكتور عماد بجهاز الليزر إلقاء النبضات المتتالية وتسليط الضوء على الوشم او التاتو حتى ينتهي من مساحة الجلد.
يبدأ دكتور عماد استخدام جهاز لأشعة الليزر، ويظهر على هيئة نبضات متتالية، تُسلط على الوشم جزء يلي الآخر، حتى الانتهاء من مساحة الجلد كلها.
بعد الانتهاء تستخدم الكمادات الباردة الجافة أو كيس من الثلج لتقليل الشعور بالحرارة، سيطلب دكتور عماد من المريض استخدام الكريم الملطف حتى يلتقي بالمريض الجلسة التالية .
تظهر النتائج الأولية مباشرة بعد الجلسة، فتجد أن لون الوشم أصبح فاتحاً عن ذي قبل، ويستمر في ذلك حتى يتلاشى تماماً بعد الانتهاء من الجلسات كلها.

كم عدد الجلسات لإزالة التاتو او الوشم 

تختلف عدد جلسات إزالة الوشم على  حسب تحديد تاريخ عمل الوشم، يكون نجاح ازالة الوشم المطبق مؤخرًا أعلى ويتم تحقيق النتيجة المطلوبة بوقت قصير. هناك عامل آخر يؤثر على مدة العلاج  قد تستغرق إجراءات ازالة التاتو بالليزر التي يقوم بها دكتور عماد وقتًا أطول.  فإن العائد سيكون أعلى عدة مرات ، فهناك عدد الجلسات التي تتم باختلاف حجم الوشم او التاو ونوعية الحبر المستخدم والطبقة التي عليها الوشم ومكان عليها الوشم  يتم إجراء عملية المسح والتي يمكن أن تستمر لمدة 5 _ 8 جلسات كل شهر.
 إزالة التاتو ذات الألوان الداكنة ، خاصة السوداء وتكون أسرع من الألوان الأخرى لأنها تمتص الضوء الليزر بشكل كبير،من الممكن محو أي وشم لون بما في ذلك محيط الشفة والحواجب ضمن الإمكانيات التي توفرها التكنولوجيا.

هل مؤلم ؟

لا يسبب الألم عند إزالته ، لكن إذا حاولت المريضة  إزالته في المنزل فقد يتسبب ذلك في الإضرار بصحة الجلد، وستحل الجروح والندبات محل الوشم.هناك حالات أن تشعر بألم طفيف فإن هذا الألم ليس أكثر من الألم الذي يحدث عند الحصول على التاتو. يهدف تقليل الألم باستخدام كريمات التخدير الموضعي التي يتم إعطاؤها أثناء الجلسة.

كم سعر ليزر إزالة التاتو ؟ 

تختلف اسعار ازالة التاتو بالليزر حسب المنطقة التي سيتم فيها ، وحجم الوشم كلما كبرت مساحة الرسم أو النقش المراد إزالته زادت التكلفة وعلى حسب رأي دكتور عماد بالإضافة إلى السعر، نظافة البيئة التي سيتم فيها الإجراء والكفاءة المهنية للشخص الذي سينفذ الإجراء مهمة جدًا أيضًا.

ما هي اجهزة دكتور عماد لازاله التاتو باليزر؟

جهاز Q Switched Laser يستخدم فى إزالة الوشم والتاتو بكل انواعها والتصبغات التى تظهر على الجلد، كلوحمات والحسنات الغير مرغوبة او الكلف والنمش والتى يعالجها د.عماد فرج استشارى التجميل والليزر

 نصائح بعد الإزالة التاتو باليزر 

نصائح دكتور عماد فرج بعد إزالة التاتو :

بعد الجلسات يجب أن تبقى المنطقة رطبة لتسهيل عملية التكسير في منطقة المعالجة  يقوم دكتور عماد بكتابة مرهم للمريض. 

ينصح بعدم التعرض للشمس بعد الإزلة .

الحكة :عنصر طبيعي في عملية الشفاء، بعد شهر او اثنين اقصى مدة  من العلاج ، ستختفي الحكة تمامًا تكون الحكة المزمنة
التي تزيد عن شهرين مؤشراً على التندب ، ويجب عليك التحدث مع دكتور عماد لاتخاذ الاجراءات المناسبة لك.
لا يُنصح بنقع المنطقة بالماء حتى تُشفى تمامًا ، لأن يزيد من خطر الإصابة بالعدوى تتضرر المنطقة المعالجة من الماء الساخن.

  افضل اماكن إزلة الوشم بدون جراحة 

مركز عماد فرج بمصر الجديدة : ويقع في القاهرة،  يعتبر مركز متميز ذوي الخبرات وبه العديد من الأقسام منها للتجميل ، حاصل على ماجيستير الامراض الجلدية وتجميل الجلد و دبلومة التغذية من المعهد القومي للتعذية و دبلومة الليزر من المعهد القومي لليزر بجامعة القاهرة .. كما أنه خبرة لأكثر من ١٨ عام في مجال الجلدية والتجميل والليزر.

تواصلوا معنا!

العنوان:

مصر الجديده – روكسي – برج نضارات المغربى بجوار سينما روكسى“ امام الميريلاند- القاهرة 

التليفون :

01022229115

مواقعنا :

https://www.facebook.com/dr.emadfaragclinics/

https://www.instagram.com/dr.emadfaragclinic

https://www.youtube.com/channel/UCpTocDm1x4HK-DZAgfRkzEA

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *