علاج الشعر بالميزوثيرابي.
طريقة حقن الميزوثيرابي
الميزو ثيرابي للشعر
فوائد الميزوثيرابي للشعر
الميزو ثيرابي للشعر

ولكن يعتبر الميزوثيرابي من أشهر طرق العلاج الحديثة لمشاكل الشعر التي تواجه البعض و هي تقنية تجميلية حديثة و غير جراحية و آمنه تماما فهي تساعد علي نمو الشعر و إعادة الانبات في وقت قياسي لينمو و يتوقف تساقطه و تمنح الشعر الحيوية و اللمعان فتعتمد تقنية الميزوثيرابي علي تعويض بصيلات الشعر عن الفيتامينات و الإنزيمات التي يحتاجها الشعر لينمو بشكل صحي و تعزز من بصيلات الشعر و تقويها و تنشط الدورة الدموية في فروة الرأس و تعتبر هذة التقنية في العلاج فائقة الفعالية حتي في بعض حالات الصلع مثل الصلع الوراثي.
طريقة حقن الميزوثيرابي:

تعتمد هذة الطريقة في العلاج علي حقن المناطق الفارغه او المصابة بالتساقط او الصلع بالبعض الفيتامينات اللازمة للشعر لوقف التساقط و علاجه فتعتمد هذة التقنية في العلاج علي فهم ان اصل مشاكل الشعر ترجع في بعض الاحيان إلي نقص المواد التي يحتاجها الشعر و من ضمنها :
1- عدم وصول الدورة الدموية بما يكفي لتغذي فروة الرأس.
2- نقص المغذيات التي يحتاجها الشعر للنمو.
3- الإضطرابات الهرمونية.
أعرف عن الخلايا الجذعية و البلازما للشعر
فوائد الميزوثيرابي للشعر:
ولكن من بين جميع علاجات الشعر الموجودة حاليا إلا ان الميزوثيرابي يحتل مكانه عالية في علاج الشعر و إعادة نموه بشكل صحي نظرا لاعتماد هذة التقنية علي توفير الفيتامينات اللازمة لنمو الشعر المصممه خصيصآ وقفا لمتطلبات الشخص المصاب و حالته .
فيؤهل الميزو ثيرابي الشعر لنمو شعيرات جديدة و قوية .
فيعزز من قوة بصيلات الشعر و ينشط الدورة الدموية لفروة الرأس و قدرته علي تغير طبيعة الشعر بعد إستخدامه لفترة كافية . كما ان يظهر مفعوله في العلاج بعد الحقنة الثانية يلاحظ في بدء نمو للشعر في الاماكن الفارغة .
– كما أكد استشاري التجميل و الليزر دكتور عماد فرج أن جلسة الميزوثيرابي حوإلي من 15 إلي 20 دقيقة لانها سهلة و آمنه تماما و ليس لها اي آثار جانبية و لا تحتاج إلي بنج موضعي يكفي استخدام التلج لتخدير لجلد فهذا النوع من العلاج غير مؤلم .
الفرق بين علاج البلازما و الميزوثيرابي:

كلا من العالجين مختلفين تماما فيمكن ان تستخدم حقن الميزوثيرابي بطريقة مكثفة تصل لمرتين في الاسبوع بينما البلازما يتم إستخدامها مرة كل شهر .
– كما يتوفر حقن الميزوثيرابي في مركز دكتور عماد فرج للتجميل و الليزر و الامراض الجلدية .
العنوان:
مصر الجديده – روكسي – برج نضارات المغربى بجوار سينما روكسي“ امام الميريلاند- القاهرة
📱:
01022229115
مواقعنا :

http://dr-emadfarag.com/

https://www.facebook.com/dr.emadfaragclinics
https://www.instagram.com/dr.emadfaragclinic
https://www.youtube.com/channel/UCpTocDm1x4HK-DZAgfRkzEA
https://twitter.com/dremadfarag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *