دكتور لعلاج الشعر في مصر الجديدة

 

يقدم مركز دكتورعماد لعلاج تساقط الشعر في مصر من أفضل المراكز والعيادات التجميلية في علاج الشعر في مصر لنتعرف على علاج  بحاجةٍ إلى عناية واهتمامٍ دائمين لأنه واحد من أكثر أماكن الجسد تأثرًا بالمؤثرات الخارجية وبصحة الجسد الداخلية وبكل ما يحيط به، فإن كنت تتناول طعامًا غير مفيد أو صحي تأكد أن شعرك أول شيءٍ سيظهر عليه الضعف والوهن وأعراض سوء التغذية لذلك من المهم أن تكون منتبهًا دائمًا لرسائله الخفية.

أسباب تساقط الشعر:

ولكن تتعدد  أسباب تساقط الشعر:

1- كما ان هناك أسباب وراثية – وغالبا ما يكون الصلع عند الرجال والسيدات وراثيا. 

2- ولكن الأنيميا ونقص الفيتامينات بالجسم احد الأسباب .

 3- فقدان الوزن بسرعة الكثير من الأنظمة الغذائية القاسية تؤدي إلى فقدان الشعر.

4- الضغط والتوتر العصبي.

 تعرف على حقن الشعر المختلفة 

 أنواع عديدة وعالية الجودة  يوضح لنا دكتورعماد فرج عن العلاج  ومشاكله وأهمها كان سوء حالة ونقص تغذيته وتساقطه بسبب ذلك لذلك غالبًا ما يكون الهدف الأكبر الذي تستهدفه المادة المحقونة هي بصيلات الحية بالفعل تحت فروز الرأس لكنها منهكة أو ضعيفة فتنتج شعرًا متهالكًا أو لا تتمكن من إنتاجه ، هنالك العديد من المواد المستخدمة في الحقن مثل البلازما وهي مادة طبيعية يستخرجها الطبيب ويفصلها من الشخص نفسه وتكون غنيةً بالمغذيات والفيتامينات والمواد المفيدة في نموه ومن المفترض أن تصل إليه مع الدورة الدموية لكن بالحقن يتم توصيله بشكلٍ أسرع ومركز إلى البصيلات.

عيادة لعلاج الشعر

 

حقن الميزوثيرابي للشعر وفوائده:

الميزوثيرابي تعتبر  تقنية غير جراحية لعلاج تساقط الشعرعن طريق حقن مجموعة مكونات مثل الفيتامينات، المستخلصات الطبيعية أوبعض الأدوية  في فروة الرأس مباشرة ،  يتراوح عدد الجلسات من  4إلى 6جلسة ،وهذا الفرق شاسع ليتسع لمعظم حالات تساقط الشعر من البسيطة جداً إلى المتوسط ، ويتم تحديد عدد الجلسات من الطبيب المختص على حسب شدة تساقط الشعر والفراغات الموجودة. يتم إجراء كل جلسة مع فاصل زمني مدته أسبوع واحد إلى 10 أيام بين كل جلسة والأخرى.

مدة جلسة الميزوثيرابي من 10 إلى 30 دقيقة 

وتعتمد المدة على مساحة المنطقة المراد علاجها في فروة الرأس. يحتل مكانه عالية في علاج الشعر و إعادة نموه بشكل صحي نظرا لاعتماد هذة التقنية علي توفير الفيتامينات اللازمة لنمو الشعر المصممه خصيصآ وقفا لمتطلبات الشخص المصاب و حالته  من بين جميع علاجات الشعر الموجودة حاليا إلا انه يؤهل الشعر لنمو شعيرات جديدة و قوية .

فيعزز من قوة بصيلات الشعر و ينشط الدورة الدموية لفروة الرأس و قدرته علي تغير طبيعة الشعر بعد إستخدامه لفترة كافية كما ان يظهر مفعوله في العلاج بعد الحقنة الثانية يلاحظ في بدء نمو للشعر في الاماكن الفارغة  ، لجلسة الثالثة يشعر المريض ببعض التحسن، وتبدأ النتائج المتوقعة مثل نمو شعر جديد في الأماكن الفارغة بالظهوربعد حوالي شهر إلى شهرين، وتكون النتيجة المثالية للشعر بعد 3إلى 4أشهر تقريباً من العلاج.

حقن البلازما للشعر 

احسن دكتور جلدية  للشعر في  مصر الجديدة  القاهرة  حقن فروة الرأس بالبلازما تقوم بتجديد الخلايا وتحفيز إنتاج فيتامينات ويعتبرللطبقة الثانية الوسطى للجلد وهما ما يعطيان البشرة النضارة والحيوية لذلك فإن هذه التقنية  تجعل فروة الرأس قوية وصحية ولها مقدرة على إنبات شعر جديد وتغذيته بالشكل السليم، بالإضافة إلى أن البلازما تساهم في تثبيط الهرمون المسبب لتساقط الشعر.تقوم هذه الحقن بعلاج تساقط الشعر إذ أنها تحفز على إفراز مادة الكولاجين،

والتي تساعد على تحفيز نمو بصيلات شعر جديدة.تعالج تقصف الشعر حيث أنها تقوم بنقل الغذاء في المناطق المختلفة في الجسم.تقوية بصيلات الشعر وتثبيتها في فروة الرأس.علاج فروة الرأس وتجديدها.تساعد حقن البلازما للشعر في تعبئة الفراغات في فروة الرأس، الناتجة عن الندوب التي تعيق من نمو الشعر، تجديد خلايا الشعر يأخذ فترة لا تقل عن شهر أو شهرين ولا تظهر النتيجة النهائية قبل اربعة أشهر.

حقن الخلايا الجذعية

أحد الخلايا التي يتم فيها اعادة النمو والانقسام والتي يتم فيها شفط الدهون ثم يتم فصلها وحقنها بفروة الرأس والتي تكون قريبّة من بصيلة الشعر، ويكمن الفرق في هذه الخلايا والبلازما  واوضح الينا دكتور عماد فاعليّة نجاحها والأعراض التي تكون مُصاحبها لها، وهُناك فرق في النتائّج، وبينّ الكثير الخلايا الجذعية للشعر .

تجربتي مع دكتور عماد 

احد الفتيات انها كانت تمر بظروف صعبة اثرت كثيرا على حالتها النفسية وبدأت تلاحظ تساقط الشعر بشكل قوي حتى ظهرت فراغات على فروة الراس وعندها قررت الذهاب الى العيادة للعمل على تكثيف الشعر بسرعه قبل ان يسوء الامر اكثر ،  وعندما طلب دكتور عماد  بعض التحاليل المعمليه للتاكد انه لا يوجد مرض عضوي سبب لها تساقط الشعر و اقترح عليها استخدام الخلايا الجذعية موضحا ان نتائجها سريعة تظهر في خلال شهرين الي 4 شهور ، وبعد اتمام فتره العلاج زادت كثافه الشعر و امتلأت الفراغات في الشعر .

جاءت سيدة تبلغ من العمر ثلاثين عاما أردت زراعة الشعر لان شعرها بدأ يتساقط منذ ست سنوات وكان من اهتمامها خط الشعر الامامي ، ف جاءت لدكتور عماد وقررت بزرع بصيلات خلال اول 6 اشهر بدأت النتيجة تظهر وشعرت بالرضا والفرح حتى اكملت العلاج للنتيجة النهائية .

 

أفضل دكتور تجميل في مصر 

من أفضل وأمهر الأطباء في مصر الدكتورعماد ، إستشاري جراحات التجميل والإصلاح، ويشتهر بارتفاع معدلات نجاح العمليات  التي يجريها  ومن أهم المؤهلات الحاصل عليها:

حاصل على ماجيستير الامراض الجلدية وتجميل الجلد و دبلومة التغذية 

من المعهد القومي للتعذية و دبلومة الليزر من المعهد القومي لليزر بجامعة القاهرة ، كما أنه خبرة

لأكثر من 18عام في مجال الجلدية  والتجميل والليزر.  

*خبره 18 عام في علاج الامراض الجلديه وتجميل الجلد

* العمل بمستشفيات جامعه عين شمس لمده 6 سنوات

*الاشراف على المراكز الخاصه للجلديه وتجميل الجلد منذ عام 2004 داخل وخارج مصر منذ عام 2004

* مدير لعيادات د/ عماد فرج منذ عام 2008

*استشارى الجلديه والتجميل والعلاج بالليزر

*حاصل على دكتوراه في تجميل الجلد

*ماجستير الامراض الجلديه والتناسليه جامعه عين شمس

*دبلومه في العلاج بالليزر جامعه القاهره

*دبلومه تغذيه علاجيه بالمعهد القومى للتغذيه العلاجيه

* عضو بالجمعيه الافرو اسيويه لتجميل الجلد منذ عام 2010

*عضو بالجمعيه الاوروبيه لتجميل الجلد منذ عام 2013

احسن دكتور متخصص في علاج الشعر ، دكتور جلدية للشعر في القاهرة  

تواصلوا معنا! 


العنوان :  برج نضارات المغربى بجوار سينما روكسي“ امام الميريلاند مصر الجديده – روكسي – القاهرة
📱:01022229115


مواقعنا :

https://dr-emadfarag.com/

https://www.facebook.com/dr.emadfaragclinics
https://www.instagram.com/dr.emadfaragclinic
https://www.youtube.com/channel/UCpTocDm1x4HK-DZAgfRkzEA
https://twitter.com/dremadfarag

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *