حقن بوتوكس شفايف

حقن بوتوكس شفايف

-الشفايف-بالبوتوكس.jpeg

حقن بوتوكس شفايف

بدأ استخدام مادة البوتكس منذ أكثر من 50 عام لعلاج حالات طبية مختلفة مثل فرط التعرق ومشاكل المثانة، ولكن في عام 2002 تمت الموافقة على استخدامها أيضاً لعلاج الخطوط التعبيرية وتجاعيد الوجه؛ ومتى تظهر نتائجها من خلال المقال الآتي.

استخدامات البوتكس التجميلية:

اتسعت دائرة استخدام البوتكس في مجال التجميل حيث يتم استخدامه الآن لعلاج التجاعيد العميقة في الجبهة وحول العين وفي مناطق الوجه المختلفة، حيث يمكن حقنه في أي جزء من الوجه.
وقد سطع نجمه في مجال نفخ الشفايف بالبوتكس لإعطائها مظهراً ممتلئاً وجذاباً
على الرغم من أن منظمة الغذاء والدواء العالمية لم تعطي ترخيص لاستخدام البوتكس في الجزء السفلي من الوجه.

كذلك يمكن استخدامه كبديل للفيلر لإزالة التجاعيد أو استخدامهما معاً حيث إن كلاً منهما يقوي تأثير الآخر.

 

مرحلة ما قبل لتجميل الشفايف:

يجب التأني قبل إجراء حقن البوتكس لتجميل الشفايف والتأني في اختيار الطبيب المختص بذلك حيث أن البوتكس أحد أنواع السموم المستخلصة من نوع خاص من البكتيريا، لذا فإن عدم الحرص قبل الحقن قد يؤدي لمضاعفات سيئة والأفضل قبل اتخاذ قرار حقن بوتكس الشفايف استشارة الطبيب وعمل فحص كامل ، فقد ينصح الأطباء بعض المرضى بعدم تناول الأسبرين أو أى أدوية أخرى مضادة للالتهابات قبل يومين أو ثلاثة أيام من حقن بوتكس الشفايف وذلك للحد من اثار الكدمات .

كيف يتم التجميل  ؟

لا شك أن الشفايف من أبرز مقومات جمال الوجه عند المرأة والكثير منهن يرغبن في شفايف ممتلئة وهو ما تحققه حقن البوتكس لتكبير ونفخ الشفايف وعلى الرغم أن إجراء الحقن في الشفايف قد يبدو مؤلما إلا أن حقن البوتكس لتجميل الشفايف من الإجراءات السهلة والسريعة والغير مؤلمة أيضا ويتم حقن بوتكس الشفايف باستخدام إبرة دقيقة جدا حيث يقوم الطبيب بتنظيف وتطهير مكان الحقن ووضع مخدر موضعي ثم يقوم بحقن البوتكس في الشفايف باستخدام سرنجة مناسبة في أماكن مختلفة، وقد يتكرر الحقن في نفس المكان عدد من المرات، وفى كثير من الأحيان قد تحتاج المريضة إلى الحقن عدة مرات للحصول على أفضل النتائج.

 النتائج:

تبدأ حقن البوتوكس عادةً في العمل بعد يوم إلى ثلاثة أيام من العلاج. وفقًا للمشكلة التي يتم علاجها، يمكن أن يستمر التأثير مدة ثلاثة أشهر أو أكثر. وللحفاظ على التأثير، ستحتاج إلى حقن متابعة منتظمة.

 تتوفر تقنيه البوتكس في عيادة دكتور عماد فرج استشاري الجلديه والتجميل والليزر في مصر الجديده

البوتكس , فيلر
افضل دكتور لحقن البوتكس

 

 


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *



تواصل معنا



برج نظارات المغربى بجوار سينما روكسى – مصر الجديده – القاهره

احجز موعد

Open chat