جلسات النضارة بالليزر الكربونى

جلسات النضارة بالليزر الكربونى فى عيادة دكتور عماد فرج
لا تزال النساء تسعى للحصول على بشرة نضرة ومشرقة خالية تماماّ من العيوب. فتبحث كل منهن عن أفضل السبل لمقاومة آثار الشيخوخة المبكرة
والعوامل الخارجية التي تتسبب في المشكلات الجلدية المتعددة. على الرغم من توافر مستحضرات التجميل المختلفة وكريمات إزالة التجاعيد،
إلا أنها تحتاج لبعض الوقت للحصول على نتائج فعّالة، لذلك كان الحل هو التدخل الطبي السريع. مع الثورة الهائلة في مجالات استخدام الليزر الكربوني،
ظهرت العديد من التقنيات التي تعتمد على أشعة الليزر الكربوني في تجميل الوجه ولا سيما لعلاج حب الشباب،
إزالة النمش، تصبغات الجلد وغيرها من عيوب البشرة.

الليزر الكربوني تقنية جديدة تم الاعتماد عليها للحفاظ على نضارة البشرة وشبابها،
ويتم تطبيقها عن طريق فرد طبقة كريم مكون من جزيئات الكربون على الوجه لمدة نصف ساعة،
ثم يتم تمرير شعاع ليزر ذي Carbon Dioxide Laser على البشرة مما يسبب ارتفاع حرارة جزيئات الكربون وانتشارها بشكل واسع على كامل البشرة.

فوائد الليزر الكربونى

هناك الكثير من فوائد الليزر الكربوني للوجه، ومنها:

1- تعمل جزيئات الكربون على امتصاص الزيوت الزائدة والملوثات المتراكمة داخل المسام.
بتمرير أشعة كربون ليزر على المناطق المرادة، يعمل ذلك على استهداف جزيئات الكربون المحملة بالزيوت والشوائب، فتترك البشرة نقية تماماً.

2- تقشير البشرة
مع تمرير أشعة كربون ليزر فوق جزيئات الكربون الموجودة على البشرة، يساعد ذلك على التخلص من طبقات الجلد الميت،
الرؤوس السوداء وتقشير الجلد بفعّالية. النتيجة، بشرة مشرقة مع مسام بحجم أصغر ولون بشرة موحد.

3- تجديد البشرة
يستهدف التقشير الكربوني طبقات الجلد العميقة، مما يساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين، بالتالي يمنحنا بشرة ممتلئة ومشدودة مع خطوط أقل.
كما تترك البشرة أكثر إشراقا.

4- التحكم في الزيوت الزائدة داخل خلايا البشرة
مع الحرارة الزائدة، تعمل جزيئات الكربون الموجودة على تقليل نمو البكتيريا المسببة لحب الشباب، مما يعني حبوب أقل.
كما يساعد كذلك على تقليص حجم الخلايا الزيتية المسؤولة عن إفراز دهون البشرة، ما يعني مسام أصغر وبشرة صحية.

تحسين مظهر البشرة: تعمل جلسات الليزر الكربوني على تحسين مظهر البشرة عن طريق تنظيفها من الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء والخلايا الميتة وتقليل مظهر المسام والخطوط الدقيقة والتجاعيد الصغيرة، مما يمنح البشرة مظهرًا أكثر نضارة وإشراقاً.
تحسين مرونة الجلد: تعمل جلسات الليزر الكربوني على تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين في الجلد، مما يحسن من مرونة الجلد ويجعلها تبدو أكثر شبابًا ونضارة.
تقليل تصبغات البشرة: تستخدم جلسات الليزر الكربوني لتقليل التصبغات الجلدية، مثل التصبغات الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس والتصبغات الناتجة عن حب الشباب والتقدم في السن.
تحسين مظهر ندبات الجلد: يمكن استخدام جلسات الليزر الكربوني لتحسين مظهر ندبات الجلد وتقليل حجمها وجعلها أقل وضوحاً، خاصة بعد إجراء عمليات جراحية.

جلسات النضارة بالليزر الكربوني

جلسات الحصول على النضارة بالليزر الكربوني هي عبارة عن إجراء تجميلي غير جراحي يستخدم الليزر الكربوني لتحفيز نمو الكولاجين في البشرة وتقليل مظاهر الشيخوخة والتجاعيد وتوحيد لون البشرة. يتم إجراء الجلسات باستخدام جهاز ليزر خاص ينبعث منه شعاع الليزر الكربوني لتسخين الأنسجة العميقة في البشرة.

تتكون جلسات الحصول على النضارة بالليزر الكربوني من عدة خطوات، بما في ذلك:

تنظيف البشرة: يتم تنظيف البشرة بعمق لإزالة أي شوائب ودهون قبل بدء الجلسة
تطبيق الليزر الكربوني: يتم تطبيق شعاع الليزر الكربوني على البشرة، مما يؤدي إلى تحفيز نمو الكولاجين وتجديد خلايا البشرة وعلاج جيد للبشرة والتخلص من الشوائب والندبات .
التبريد: يتم تبريد البشرة للحد من أي تهيج أو احمرار.
العناية بالبشرة: يتم تطبيق مستحضرات للعناية بالبشرة للحفاظ على النتائج وتحسين جودة البشرة.
تختلف عدد الجلسات المطلوبة للحصول على النتائج المرجوة باختلاف حالة البشرة وعوامل أخرى، وقد يحتاج المريض إلى عدة جلسات قبل أن يحصل على النتائج المرجوة.

وبشكل عام، تعد جلسات الحصول على النضارة بالليزر الكربوني آمنة وفعالة لعلاج مظاهر الشيخوخة والتجاعيد في الوجه والرقبة والصدر واليدين.

تجربتي مع الليزر الكربوني للحصول على النضارة والنعومة

لا شك في أن هناك الكثير من النساء والسيدات المهتمات بجلسات الليزر الكربوني للحصول على النضارة والنعومة وتجربتتي مع الليزر الكربوني الآن
في البداية لقد كنت أعاني من مشكلة البشرة التي تبدو باهتة وغير مشدودة والترهلات فيها وكان ذلك يؤثر على ثقتي بنفسي ويجعلني أشعر بالتوتر والإحراج في الأماكن العامة.

وقد بحثت كثيرا عن الوصفات التقليدية من أجل النضارة وتلك كانت تجربتي الأولى ولاحقا سمعت عن جلسات الليزر الكربوني، قررت أن أجربها وأنظر إن كانت ستحقق لي النتائج التي أتمناها.

بدأت بإجراء الجلسات ومعها بدأت تجربتي مع الليزر الكربوني والحقيقة أنه لم يكن هناك أي شعور بالألم، كما كانت فترات النقاهة بسيطة ولم يكن هناك أي تأثير جانبي يذكر.

بعد الجلسات القليلة الأولى، بدأت ألاحظ التحسن الواضح في بشرتي، فبدأت تبدو أكثر نعومة ومرونة، وتتلألأ بمزيد من الإشراق والنضارة.

منذ ذلك الحين، أصبحت أكثر ثقة بنفسي ولا أشعر بالإحراج عندما أكون في الأماكن العامة.

تغيرت نفسيتي بشكل كبير، حيث أصبحت أشعر بالسعادة والرضا عن مظهري.

لا أستطيع الحديث بشكل كافي عن كيفية تحويل هذه الجلسات حياتي وإعطائي راحة البال، وبالتالي أنصحك بشدة بإجراء هذه الجلسات لتحصلي على النضارة والنعومة التي تستحقينها

هل جلسات نضارة البشرة متاح فى عيادة الدكتور عماد فرج ؟

نعم فهذه الخدمة متاحة فى العيادة فهى تعتبر من افضل عيادات القاهرة فى تنفيذ جلسة الليزر الكربونى لنضارة البشرة فى خلال يومين و تتم على يد أطباء جلدية متخصصون
وايضا تتوفر تقنيات و عمليات مختلفة أخرى في مركز د/ عماد فرج استشاري التجميل والجلدية والليزر في مصر الجديدة لنضاره البشره تماماً وقفل المسام وايضا تجديد البشره في مجال طب الجلدية و حل العديد من المشاكل فى البشرة ومجال العناية بالبشرة لكن يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية،
ايضا قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة ويحدد حينها الدكتور الأنسب لكل حالة،
لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد تقنية أو الجلسات المناسبة لحالتك، ثم تحديد العلاج المناسب
حيث تتميز عيادة الدكتور عماد فرج بالجودة والإحترافية العالية لحل مشكلات البشرة والشعر من خلال الخدمات التى يتم تقديمها إلى الأشخاص بشكل أساسي

لمزيد من المعلومات والاستفسار حول خدمات العيادة وطرق الحجز يمكنك إرسال رسالة أو التواصل على : 01022229115

العنوان :
مصر الجديده – روكسي – برج نضارات المغربى بجوار سينما روكسي“ امام الميريلاند- بالقاهرة

مواقعنا :

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *