تجميل الأنف بدون جراحة

ماهي عملية تجميل الأنف ؟

 

تعبترعملية التجميل للانف مهمه جداً حيث هذا النوع من العمليات تجميل الأنف ونحته من دون اللجوء إلى الجراحة فرصة تغيير شكل الأنف دون إحداث جروح أو شقوق جلدية في فترة قصيرة من الزمن، بدلاً من الخضوع للعملية كل ما يتطلبه الأمر حقن إبرة أو تذبذبات الليزر أو الموجات فوق الصوتية ، تجميل الأنف السائلة أو جراحة تجميل الأنف في 15 دقيقة.

 

طرق تجميل الآنف ؟ 

تختلف طرق تجميل الأنف بدون جراحة من مركز لاخر على حسب الحالات مثال :
بداية من رفع أرنبة الأنف، إلى تصغير وتضييق الأنف، وإخفاء البروزات العظم ، وتعديل التشوهات
الخلقية في سطح الأنف، تعديل ميلان الأنف ، تجميل الأنف بدون جراحة ، حتى إن طرق تجميل
الأنف غير الجراحية تستخدم أيضاً لعلاج مشاكل ضيق الفتحات التنفسية وانسدادها،
والتي قد تسبب ضيقاً في التنفس أو صداعاً للبعض.

 

هل يمكن تعديل الانف بدون جراحة؟ 

نعم هناك انواع عديدة تساعد تجميل الانف بدون جراحة سوف نتعرف عليها معاً:

كيفية تصغير الانف بالفيلر بدون جراحة :

عملية تجميل الأنف بدون جراحة حقن الفيلرتعتبراستخدام حشوات الأنف بمواد طبيعية وأشهرها حمض الهيالورونيك، والكولاجين، ومشتقاتها، وتلك المكونات موجودة بشكل طبيعي داخل جسم الإنسان وفي خلاياه، لذلك فإن احتمال حدوث تحسس من هذه المواد أمر نادر. تساعد على تغيير الهيكل وتصحيحه ، كما تجعل طرف الأنف أكثر بروزاً، أو ترفعه أو بناء جسر أنفي.
كما أن حقن الفيلر فعّال للغاية في تنعيم النتوءات وإضافة الحجم والتناسق إلى الأنف ، حيث يستقر مكون الفيلر في طبقات الجلد العميقة ويحافظ على شكلها ، يمكن أن يغير هذا مظهر الأنف في أي مكان من 4 أشهر إلى 3 سنوات، اعتماداً على بشرتك والنتائج المرجوة. 

 

هل تستمر الفيلر للابد ؟

لا فترتها من 6اشهر الى 24 شهر فقط ويمكن المتابعة مع دكتور عماد استشارة وتحديد موعد جديد!

 

تجميل الانف بالخيوط 

هل يمكن تصغير ارنبة الانف : نعم! يمكن ذلك بدون عملية جراحية بحيث تقنية تجميل الانف بالخيوط  الذهبية من أشهر تقنيات تجميل الأنف بدون جراحة توفر نتائج مرضية تستمر لفترات أطول من تقنية تجميل الأنف بالفيلر،إدخال بعض الخيوط بالعرض في النقطتين فوق فتحتي الأنف مباشرة بغرض تصغير عرض الأنف تتضمن التقنية إدخال نوع من الخيوط تصنع من مادة البوليدايوكسانون التي لا تسبب أي نوع من الحساسية. استخدام هذه التقنية الحديثة مؤخراً في تجميل و تصغير الأذن  بدلاً من التجميل بالجراحة أو الليزر. ثم تهدف إلى شد ورفع الأنف المسطحة حدود وارتفاع وتحسين من مظهرها وتناسق مع الوجه حسب رغبه المريض ولا تسبب اثار جانبية ولا فتره تعافي لانها آمنة بدون ألم جراحة ولفترة طويلة . 

 

تجميل انف ليزر 

 

 تجميل الأنف بالليزرلا يتناسب مع جميع الحالات التجميلية و بعض الحالات غير قادر على حل تجميلي التي تحتاج إلى إعادة تشكيل عظام الأنف وعمل شقوق داخلية إنما قد يساهم الليزر بجعل عظام الأنف أكثر سلاسة . يساعد الليزر تجميلها وأعطاء مظهر متناسق مع الوجه وبسيطة غير دموية ولا نحتاج لوضع ضمادة او فترة نقاهة لانها سريعة وسهلة إنّ أهم ما يميز تجميل الأنف بالليزرعدم مواجهة الصعوبات التي تظهر بعملية تجميل الأنف بالجراحة  كالنزيف، والكدمات

 

تصغير الأنف بالبلازما 

 

بلازما الأنف  تقنية غير جراحية مناسب لشد الجفون و تصغيرالأنف نتيجة لتقدم السن او الترهلات الي يمكن ان تظهر حتى في سن ال 35، نتيجة ترهلات عضلية .وتعتبرإحدى الطرق العلاج الأنف أقل متانة نسبيًا من تجميل الأنف لأنه يتم إجراؤه بأقل قدر من الألم بالإضافة إلى النزيف تستمر هذه الصلاحية لمدة تصل إلى ثلاث سنوات ، تستخدم طريقة البلازما الغالب الأنف اللحمية ، قبل بدء الجلسة بنصف ساعة يُطبّق كريمٌ مخدّر، ثمّ تستخدم هذه التقنيّة ،لا تشعر السيّدة او الرجل إلّا بحرارةٍ خفيفة وهذه التقنية المتطورة الآنف لا تسبّب أيّ نزيف، أو جرح، أو ضرر في الأنسجة الداخليّة، ولا تغيّر في شكل العين ولا تتطلّب دخول غرفة العمليّات.

تقويم الانف 

تقويم الأنف يتم لاعمار معينه تساعد على تصغيرالأنف بدون جراحة بشكل تجميلي ويعدل بشكل الغضروف الأنف وشكل عظام الوجه ولا يمكن ان نغير شكل انف بدون جراحة الا بعد سن 4-5 سنوات لان اي تلاعب او تحريك عظم الانف او غضروف قد يؤدي لمخاطر قد تحدث وتؤذي صاحبها.

 

 الاثار الجانبية ما بعد العملية تصغير الأنف وتعليمات دكتورعماد

قد تحدث تغيرات طفيفة تصغير الأنف 
كاحمرار الأنف – والشعور بتحسس الأنف-التورم-تكون ندبة في مكان الحقن -تحرّك المادة المالئة إلى مناطق أخرى من الوجه-الشعور بالغثيان-الشعور بألم في الأنف.

لاتباع النصائح والتعليمات لدكتور عماد الأسلوب الصحيح بتنظيف الأنف بعد عمليات التجميل

تجنب النفخ عبر الأنف لتنظيفه.

مسح الأنف رويدًا رويدًا باستخدام منديل ناعم.

تجنب فرك الأنف لمدة 8 أسابيع بعد تجميل الأنف.

الحفاظ على فتح الفم في حال الحاجة إلى السعال أو العطس؛ لتجنب زيادة الضغط على مكان العملية.

 

أفضل دكتور تصغير أنف في مصر 

يجب أن نعلم أن طب التجميل من التخصصات شديدة الدقة والحساسية، وهو من التخصصات التي تلعب فيها المهارة  دورًا هامًا ورئيسيًا إلى جانب الخبرة والمخزون العلمي والمعرفي، لذلك تعد عملية اختيار أفضل دكتور تجميل أنف فى مصر عملية شديدة الصعوبة دكتور عماد فرج الأفضل في مصر في إجراء العمليات المختلفة، لمساعدة الباحثين عن أفضل دكتور تجميل أنف فى مصر أو أفضل دكتور لعمليات شفط الدهون أو شد الترهلات أو غير ذلك من عمليات التجميل المختلفة.

 

أفضل اماكن تصغير الأنف بدون جراحة في مصر 

أفضل اماكن تصغير الأنف بدون جراحة في مصر وشفط و شد الغضروف وعظم الأنف بدون جراحة او إجراء عمليات جراحية ويتم نحت الجسم والرقبة وشد الوجه والتخلص من التجاعيد مركز د.عماد فرج للتجميل والليزر والجلديه للتواصل  معنا ومعرفة أحدث عروض وخدمات المركز ..

برج نظارات المغربى بجوار سينما روكسى – مصر الجديده – القاهره

احجز موعد : 01022229115

او تواصلوا معنا وتابعونا على الفيس او الانستغرام او اليوتيوب لتتلقوا كل جديد.

https://www.facebook.com/dr.emadfaragclinics/ 

https://www.instagram.com/dr.emadfaragclinic/?igshid=72eshivil7lt 

https://www.youtube.com/channel/UCpTocDm1x4HK-DZAgfRkzEA

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *