البروفايلو لتجديد شباب البشرة

يعتبر البروفايلو من أحدث العلاجات التجميلية التي تهدف إلى إعادة تشكيل البشرة وتجديد شبابها بفعالية وأمان، وبفضل تركيبته الفريدة التي تحتوي على أعلى تركيز من حمض الهيالورونيك، تختلف حقن بروفيلو عن الحشوات الجلدية الأخرى من خلال قوامها الخفيف وقدرتها على التوزيع المتساوي داخل البشرة.

البروفايلو لتجديد شباب البشرة
البروفايلو لتجديد شباب البشرة

ما هو البروفايلو للوجه

إبرة بروفيلو عبارة عن إبرة حقن تحتوي على تركيز محدد من حمض الهيالورونيك الطبيعي، يقوم الطبيب بحقنها في الوجه في خمس نقاط فقط لتحقيق تقنية شد الوجه وإضفاء توهج طبيعي يدوم لمدة ستة أشهر تقريبا، تم تطوير المنتج باستخدام تقنية حاصلة على براءة اختراع تعتمد على التخمير الفائق.

مع التقدم في العمر، يفقد الجلد حمض الهيالورونيك (HA)، وهو مركب مهم يربط جزيئات الماء ويحتفظ بها. ونتيجة لذلك، تبدأ البشرة في فقدان مرونتها وثباتها. ومن هنا جاءت فكرة حقن بروفيلو لتعويض ما فقدته البشرة. خاصة في الوجه والرقبة واليدين.

تم إطلاق بروفيلو لأول مرة في إيطاليا في فبراير 2015، ومنذ ذلك الحين انتشر في جميع أنحاء العالم وساعد في علاج التجاعيد وعلامات التقدم في السن لدى أكثر من 150 ألف مريض حتى الآن، دون الإبلاغ عن أي اثار جانبية خطيرة.

وهو مصنوع من أنواع محددة من خلايا الجلد الحيوانية التي تضاف إليها أحماض أخرى مثل حمض الجليكوليك وفيتامين A لزيادة احتباس الماء وزيادة الرطوبة وتنشيط خلايا البشرة.

فوائد ابرة البروفايلو للوجه:

البروفايلو يعتبر واحدا من أفضل حقن نضارة البشرة المتوفرة في مراكز التجميل والعناية بالبشرة بفضل فوائده المتعددة، وتشمل:

1- تحقيق النضارة باستخدام مادة طبيعية مستخلصة من جسم الإنسان مما يقلل من الآثار الجانبية المحتملة.

2- استعادة مرونة البشرة بأمان وفعالية.

3- تحسين لون البشرة وترطيبها.

4- تحسين مستوى الكولاجين في طبقات الجلد.

5- تعزيز نسيج البشرة.

6- الحد من الاضطرابات تحت الجلدية.

7- علاج ترهل الجلد والتجاعيد الخفيفة الناتجة عن تقدم العمر.

8- علاج التجاعيد في اليدين والرقبة والأماكن الأخرى مثل فوق الركبة.

9- تحقيق النتائج التجميلية المشابهة لحقن الفيلر وبعض التقنيات الأخرى دون الحاجة إلى تقنيات التعبئة أو الشد.

كيف يعمل البروفايلو للوجه؟

تتكون طريقة حقن بروفيلو من 10 نقاط صغيرة، مما يوفر علاجا أمنا وفعالا بأقل قدر من الانزعاج، يستغرق وقت علاج بروفيلو من 5 إلى 10 دقائق.

تتميز هذه التقنية بوضع نقاط الحقن على مساحة كبيرة من الأنسجة تحت الجلد. مما يسمح لبروفيلو بالبقاء في الأنسجة لفترة أطول ويحفز تخليق الكولاجين بشكل مكثف.

يتم حقن بروفيلو باستخدام إبرة دقيقة للغاية في خمسة مواقع محددة فقط على جانبي الوجه. يمكن للمرضى عادةً العودة إلى أنشطتهم اليومية مباشرةً بعد الحقن.

تتألف دورة العلاج من جلستين على الأقل على فترات متباعدة كل أربعة أسابيع. مع التوصية بإعادة الجلسات كل أربعة إلى ستة أشهر بعد ذلك.

ونظراً لتركيبته الفريدة من نوعها، يبقى بروفيبرو في الأنسجة لمدة تصل إلى 30 مرة أطول من حمض الهيالورونيك غير المربوط (مثل ذلك المستخدم في منتجات الميزوثيرابي).

متى تظهر نتائج ابرة البروفايلو؟

تظهر الآثار الأولى لإبر بروفيلو نيدرا مباشرة بعد الجلسة الأولى، حيث تبدو البشرة أكثر ترطيبا وشبابا، تبدأ آثار تفتيح وشد البشرة في الظهور بعد أسبوعين إلى أربعة أسابيع من الحقن، وتستغرق الآثار النهائية عدة أشهر لتظهر بالكامل، وذلك حسب عدة عوامل: العمر وبنية الوجه وحالة البشرة.

ما هي التعليمات ما بعد البروفايلو؟

الفرق بين حقن البروفايلو وحقن الفيلر

تحتوي تقنية الفيلر الجلدي Profhilo أيضا على حمض الهيالورونيك، ولكن الفرق الرئيسي بين العلاجين هو أن Profhilo لا يضيف حجما أو يغير من بنية الوجه، تستخدم الحشوات الجلدية لزيادة الحجم في مناطق محددة عن طريق رفع الوجه، تمنح الحشوات الجلدية الجلدية البشرة مظهرا مشرقا، بينما يتخذ بروفيلو نهجاً أكثر شمولية لتحسين البشرة على نطاق واسع.

يحتوي بروفيلو على حمض الهيالورونيك الذي يتم إنتاجه بطريقة غير تقليدية. مما يعني أن حمض الهيالورونيك يتوزع بالتساوي في جميع أنحاء الجلد. مما يؤدي إلى إنتاج المزيد من الكولاجين والإيلاستين مما يعطي البشرة تأثيرا ممتلئا عالي الجودة. يمكن استخدام بروفيلو جنبا إلى جنب مع الحشوات الجلدية لإضافة الحجم والبنية مع تحسين جودة البشرة بشكل عام.

يتم حقن بروفيلو في خمس مناطق على جانبي الوجه وينتشر بالتساوي في جميع طبقات البشرة، مما يقلل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد ويعزز إشراقة البشرة.

افضل دكتور تقنية البروفايلو

إذا كنت تبحث عن أفضل دكتور لتقنية البروفايلو. فإن دكتور عماد فرج يعتبر واحدا من أبرز الأطباء المتخصصين في هذا المجال. يتميز دكتور عماد بخبرته الواسعة ومهارته الفائقة في تقديم علاجات البروفايلو، مما يضمن نتائج مبهرة وشاملة لتحسين جودة البشرة وإشراقها، تحت إشراف دكتور عماد. ستحصل على رعاية طبية متميزة وإرشادات دقيقة لتحقيق أفضل النتائج بأمان وفعالية.

اسئلة شائعة:

هل ابرة النضارة هي نفسها البروفايلو؟

إبرة بروفيلو، والمعروفة أيضا باسم إبرة بروفيلو لتجديد شباب البشرة، هي علاج فعال للبشرة الباهتة والجافة وعلامات التقدم في السن، ينطوي العلاج على حقن حمض الهيالورونيك والفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة في الطبقات العليا من البشرة.

هل البروفايلو امن؟

على الرغم من أن بروفيلو يعتبر إجراء أمن تماما، إلا أنه قد تحدث الآثار الجانبية التالية احمرار وتهيج الجلد، تختفي هذه الأعراض عادة بعد أيام قليلة من الحقن إذا تم اتباع تعليمات الطبيب ونصائحه.

لا تتردد في زيارة عيادة دكتور عماد فرج للحصول على استشارة شخصية واكتشاف كيف يمكن لتقنية البروفايلو أن تعزز من جمال بشرتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *