افضل دكتور فراكشنال ليزر

افضل دكتور فراكشنال ليزر دكتور عماد فرج
نظراً للإقبال الكبير على تجميل الوجه والجسم والحرص على الوصول لأفضل شكل ممكن. ظهرت تقنيات جديدة ومختلفة منها الفراكشنال ليزر

تستخدم معظم هذه العيادات والمراكز الفراكشنال ليزر للحبوب وآثارها أيضا ، لكن بالإضافة إلى تحسين ملمس جلد الوجه واليد وشده بديلاً لحقن الفيلر والبوتكس.

يعمل فراكشنال ليزر على تحفيز رد فعل الجسم والجلد في تجديد الخلايا،
حيث يقوم الليزر الموجه على البشرة باختراق الخلايا في طبقات الجلد السطحية والعميقة أيضا ، مما يساعد على تنشيط إنتاج الكولاجين وتجديد الخلايا ومن ثم التخلص من خلايا الجلد القديمة وعيوبها وتحسين البشرة.

لكن يستخدم الفراكشنال ليزر للبقع وآثار الحبوب والندبات وحفر الوجه والبشرة العميقة، كما يستخدم في علاج تهدل الجفون والتخلص من خطوط التجاعيد الرفيعة حول العين.

أيضا يوجد نوع مخصص من الفراكشنال ليزر يعرف بفراكشنال co2 ليزر أو ما يعرف بالليزر الكربوني، و لكن هو من أحدث وأقوى أنواع الفراكشنال ليزر المستخدمة الآن في علاج التجاعيد العميقة لمن تزيد أعمارهم عن 50 عاماً، بالإضافة إلى قدرته على علاج الندوب البارزة وآثار الجروح العميقة.

استخدامات الفراكشنال ليزر

يملك الفراكشنال عدة استخدامات حقق فيها تقدم هائل مقارنة بالكثير من التقنيات الأخرى، ومن أهم تلك الاستخدامات:

أولا : للحبوب والتخلص من آثارها.
ثانيا : علاج الندبات وآثار الحروق والجروح من على الوجه.
ثالثا: التخلص من التصبغات الجلدية.
أيضا علاج التجاعيد والتخلص من علامات تقدم البشرة.
إعادة الحيوية والإشراق للوجه مرة أخرى.
تقشير البشرة.
شد ترهلات الوجه أو ترهلات الجفون.
علاج المسامات الواسعة.
علاج علامات تمدد الجلد stretch marks.
تفتيح الأماكن الغامقة مثل الركبتين وتحت الإبط.

التخلص من الندبات

يعالج الليزر مشكلة الندبات بفاعلية، و لكن من أبرز أنواع الندبات التي يعالجها الندبات الجراحية والناتجة عن حب الشباب، كما يمكنه علاج علامات التمدد، وهو من العلاجات الآمنة

ثم يتم التخلص من الندبات عن طريق عمل شقوق دقيقة جدا في الجلد من خلال الليزر لتحفيز إنتاج الكولاجين الذي يعمل جنباً إلى جنب مع طاقة الليزر الساخنة لشد الجلد وإصلاح البشرة وجعلها مشدودة وناعمة بالإضافة إلى التخلص من التصبغات.

حل مشكلة المسام

يعتبر الفراكشنال ليزر من أفضل العلاجات التي تعمل على تقليل حجم المسام الواسعة اعتماداً على التردد اللاسلكي والذي يقللها بنسبة تتراوح ما بين 20 %إلى 50% في الجلسة الواحدة، وهذا يتطلب خضوع المريض من 3 جلسات إلى 4 جلسات لتحقيق أفضل نتيجة علاجية.

الهالات السوداء وحب الشباب

تعالج جلسات الفراكشنال ليزر مشكلة الهالات السوداء وحب الشباب بفاعلية وأمان، حيث يعمل الليزر على التقليل من فرط التصبغ وتحفيز إنتاج خلايا جديدة للبشرة من خلال تركيز الحرارة والضوء على المنطقة المستهدفة.

يزيل الليزر طبقات الجلد الخارجية التي تحوي كميات زائدة من الميلانين ويعمل على تنشيط الأوعية الدموية في هذه المنطقة، كما يعمل على شد الجلد وجعله أكثر نضارة.

تقشير الوجه بالليزر فراكشنال

الليزر من التقنيات العلاجية التي تهتم بالبشرة وجمالها و تحارب علامات الشيخوخة والتقدم في العمر، حيث يستهدف الفراكشنال تجاعيد البشرة ومن خلاله يمكن الحصول على بشرة مثالية لأنه يعالج الجلد المتضرر كما يساعد على زيادة مرونة الجلد ليصبح أكثر ليونة و حيوية.

النتائج المتوقعة لجلسات الفراكشنال ليزر

بعد استخدام الفراكشنال ليزر لتقشير البشرة لكن من المتوقع وجود إحمرار لبضعة أيام، كما أن بشرتك ستكون أكثر حساسية للشمس لذا قبل الخروج احرص على استخدام واقي الشمس.
أما النتائج النهائية ستختفي تماما علامات التقدم في العمر والخطوط التعبيرية والتجاعيد  ثم تصبح البشرة نقية وصافية، لكن يرجي متابعة النتائج باستمرار لأن العلاج بالليزر لن يمنع علامات الشيخوخة من الظهور مرة أخرى أيضا .

مميزات الفراكشنال ليزر

تحسين أنسجة البشرة وتوحيد لونها.
ثم تحفيز انتاج الكولاجين اللازم لمرونة وحيوية البشرة.
أيضا التخلص من تجاعيد البشرة وعلامات التقدم في العمر.
علاج حروق الشمس والتخلص من الندبات الجراحية وندبات حب الشباب.
المساعدة في علاج الآفات الجلدية السابقة للسرطان.
نتائج مميزة جدا وسريعة.
أيضا مناسب استخدامه لجميع أنواع البشرة.

 

هل تقنية الفراكشنال ليزر متاحة فى عيادة د. عماد فرج

نعم متوفرة وايضا تتوفر تقنيات مختلفة في عيادة د/ عماد فرج استشاري التجميل والجلدية والليزر

في مصر الجديدة لنضاره البشره وقفل المسام وايضا تجديد البشره في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة
لكن يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، ايضا قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الدكتور الأنسب لكل حالة،

لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتور عماد فرج بالجودة والإحترافية العالية
فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز

العنوان :

مصر الجديده – روكسي – برج نضارات المغربى بجوار سينما روكسي“ امام الميريلاند- بالقاهرة

01022229115

 

مواقعنا :

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *