علاج الرؤوس السوداء

المقصود بتقشير البشرة

فوائد تقشير البشرة 

تقشير الوجه الكيميائي

علاج الرؤس السوداء بالتقشير الكيميائي

ولكن تعد عملية تقشير الوجه واحدة من الخطوات الأساسية للعناية الصحيحة بالبشرة والتي برغم أهميتها في الحفاظ على صحة الجلد قد تهملها الكثير من السيدات.
المقصود بتقشير البشرة:
كما يقصد بتقشير البشرة هو التخلص من خلايا الجلد الميتة أو الطبقة الخارجية للجلد التي غالبا ما تكون جافة أو متقشرة فتجعل الوجه يبدو شاحبا ويفتقد النضارة لذا فإن عدم تقشير الوجه بصورة منتظمة يؤدي في النهاية إلى تراكم الخلايا الميتة للجلد والتي تتسبب في العديد من مشكلات البشرة أهمها:
1-ولكن التفشير الكيميائي بعالج انسداد المسام.
2- كما يقلل من تكون البثور والحبوب.
3- جفاف وشحوب البشرة.
4- خشونة الجلد.
5- مشكلة الرؤوس السوداء
6- ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة.
فوائد تقشير البشرة:
ومن اهم فوائد تقشير البشرة انه يسمح للوجه بالتنفس كما يساعد على تجديد الخلايا الميتة وتنشيط الدورة الدموية لتبدو البشرة بمظهر صحي وحيوي.
يساعد تقشير الوجه أيضا على تنقية المسام والتخلص من الرؤوس السوداء وسواءآ كنت تفضلين تقشير الوجه بالوصفات المنزلية ماسكات التقشير التجارية أو التقشير في مراكز التجميل فإن الخيارات مفتوحة أمامك لتحصلي على بشرة مشرقة وأكثر نضارة.
تقشير الوجه الكيميائي:
ولكن التقشير الكيميائي هو إجراء تجميلي آخر لتقشير الوجه ومناطق أخرى بالجسم باستخدام الأحماض المقشرة مثل أحماض الفواكه لتقشير طبقات الجلد المتضررة وتحسين مظهر البشرة.
كما ينصح بالتقشير الكيميائي لأصحاب البشرة العنيدة التي لا تستجيب للعلاجات الأخرى ووفقا لحالة البشرة يصف الطبيب نوع التقشير المناسب لكِ ما بين التقشير السطحي والمتوسط والعميق.
بعد إجراء التقشير الكيميائي قد تحتاجين إلى فترة للتعافي تصل لأسبوع مثل كافة إجراءات التقشير التجميلية لا ينصح للتعرض لأشعة الشمس بعد التقشير لحماية الجلد الجديد من تأثير الأشعة فوق البنفسجية.

أعرف عن زراعة الشعر

علاج الرؤس السوداء بالتقشير الكيميائي:

كما يعد الحل السحري للقضاء نهائي علي مشكلة الرؤس السوداء كما انه يعالج مشاكل عديدة في البشره ويعيد لها نضارتها كما انه امن علي جميع انواع البشرة.
ولكن التقشير الكيميائي واستخراج الرؤوس السوداء في ظروف آمنة ومعقمة فمحاولة استخراج الرؤوس السوداء في المنزل باستخدام أدوات يمكن أن يسبب العدوى والندوب الدائمة.
تتوافر تقنية التقشير الكيميائي لدي مركز الدكتور عماد فرج للتجميل و الليزر.
العنوان :
مصر الجديده – روكسي – برج نضارات المغربى بجوار سينما روكسي“ امام الميريلاند
📱:
01022229115
مواقعنا :
https://www.facebook.com/dr.emadfaragclinics
https://dr-emadfarag.com/
https://www.instagram.com/dr.emadfaragclinic
https://www.youtube.com/channel/UCpTocDm1x4HK-DZAgfRkzEA
https://twitter.com/dremadfarag

One Response

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *