علاج الإبتسامة اللثوية

علاج الإبتسامة اللثوية فى عيادة دكتور عماد فرج
الابتسامة اللثوية “Gummy smile” هو الاسم الذي يطلق على الحالة التي تظهر فيها اللثة أكثر من الطبيعي أثناء التحدث أو الضحك.
و لكن بهذه الطريقة ، تتسبب السن المرئية في إدراك أنها أكبر بكثير من حجمها الفعلي. لهذه الأسباب يمكن إجراء طرق علاج الابتسامة اللثوية التي تمنع الابتسامة الجميلة.بعض الناس لديهم هذه الابتسامة اللثوية. هذه مشكلة مهمة تعطل جماليات الابتسامة وتسبب قلة الثقة بالنفس لدى بعض الناس.

إذا كان سبب الابتسامة اللثوية هو نشاط عضلة الشفة العلوية. تستخدم طريقة علاج الابتسامة اللثوية بالبوتكس. إنها طريقة بسيطة وسهلة للغاية.يتم تطبيق البوتوكس على العضلات التي تشد الشفة لأعلى ويتم تقليل وظيفة العضلات عن طريق الحقن.

علاج الابتسامة اللثوية بالبوتكس

البوتكس هو علاج فعال في إزالة الخطوط والتجاعيد التي تسببها حركات الوجه المتكررة وتقليدها. يستخدم البوتوكس ايضا لتقليل رد فعل العضلات التي تؤثر بشكل مباشر على الابتسامة، يمكنك الحصول على ابتسامة فعالة وخالية من العيوب لمدة تصل إلى 4-6 أشهر،لهذا السبب ، يجب على الأشخاص الذين يرغبون في الحفاظ على تأثير الإجراء لفترة طويلة تكرار الإجراء بالتأكيد.

الابتسامة اللثوية هي حل مؤقت! إذا كان لديك بوتكس الابتسامه اللثويه، يتمتع البوتوكس بسجل أمان طويل لأنه تم استخدامه لعقود كمنتج طبي ومؤخرًا كعلاج تجميلي.

يُعرف علاج الابتسامة اللثوية بالبوتكس بأنه مُعدِّل عصبي يعمل على منع الرسائل العصبية المرسلة من الدماغ إلى العضلات. يمكن أن يؤدي تضخم بنية الأسنان العلوية وشكل الشفة إلى التعرض المفرط للثة العلوية. علاج الابتسامة اللثوية بالبوتكس سيشل جزئيًا العضلات التي تسبب التراجع في الشفة. ستكون النتيجة ابتسامة أكثر جمالاً وجاذبية.

أسباب الابتسامة اللثوية:

عضلات ابتسامة قوية
تضخم اللثة
تاج ذو أسنان قصيرة
أسباب تتعلق بالهيكل العظمي
شفة علوية قصيرة

آلية عمل “البوتكس” في العلاج

يرخي العضلات ويخفف من حركتها، لدرجة قد تصل إلى صفر. ويتحكم الطبيب بدرجة الإرخاء حسب حاجة المريض ودون تدخل جراحي، وبذلك نكون ساعدناه في حل المشكلة بطريقة غير تقليدية وتظهر النتائج بعد ثلاثة أيام من الحقن.

النصائح التي يجب أن يتبعها المريض بعد الحقن بالبوتوكس

لابد أن يختار الطبيب المناسب. ثم بعد ذلك وخلال الـ24 ساعة الأولى بعد الحقن يجب أن لا يمارس الرياضة، ولا يتعرض للحمام الساخن أو الساونا، وأن لا يتناول المشروبات الباردة أو الساخنة، وأن لا يقوم بعمل تدليك للوجه. فكل ما ذكر يؤدي إلى تقلصات زائده في العضلات ومن ثم تحرك مادة البوتكس من مكانها إلى مكان آخر. مما يؤدي إلى حدوث مضاعفات

النقاط التي يجب مراعاتها في علاج الابتسامة اللثوية بالبوتكس

على الرغم من أن تصحيح الابتسامة اللثوية بالبوتوكس إجراء سريع ومريح ويوفر نتائج رائعة وابتسامات للعديد من المرضى، إلا أنه ليس الخيار الصحيح للجميع.

قبل أن تقرر الحصول على علاج الابتسامة اللثوية بالبوتكس، يجب أن يكون لديك تقييم مناسب للنتائج،
يجب أيضًا تجنب استهلاك الكحول قبل علاج الابتسامة اللثوية بالبوتكس لانه يوسع اللاوعية الدموية.
يمكن العودة الى الأنشطة الروتينية اليومية بسهولة بعد العلاج مباشرة.
الابتعاد عن المناطق الساخنة والبخار.
يجب عدم الاستحمام في اليوم الأول ويجب عدم لمس منطقة التطبيق بالماء لمدة 4 ساعات على الأقل.
يجب عدم وضع مستحضرات التجميل على المنطقة المعالجة.
ليست هناك حاجة لسلوكيات تقيد حركات الفك والشفاه بعد العلاج مباشرة (لا يجب أن أفتح فمي، يجب أن أتحدث أقل، لا يجب أن أضحك).
الالتزام بالتعليمات التي يقدمها طبيك.
إن الاهتمام بهذه المعايير يزيد من مدة دوام البوتوكس ويزيل احتمال الإصابة بالعدوى. بعد الاجراء، يجب إيلاء اهتمام كبير لتنظيف الأسنان بالفرشاة ونظافة الفم.

مزايا علاج الابتسامة اللثوية بالبوتكس

تطبيق البوتوكس هو إجراء ناجح للغاية يظهر تأثيره مباشرة بعد العملية. يستخدم تأثير البوتوكس في أجزاء كثيرة من التطبيقات الطبية. غالبًا ما يفضل أطباء الجلد المتخصصون علاج البوتوكس. يتم استخدامه لأنه طريقة علاج سهلة التطبيق وذات تأثير فوري.

يقدم البوتوكس مجموعة من الفوائد المحتملة:

علاج سريع،لايحتاج تحضير
علاج غير جراحي، لايوجد ندوب
يمكن اجراء العلاج والعودة مباشرة الى العمل
الحقن مريحة نسبيًا، لايوجد الم.

تأثير بوتكس الابتسامه اللثويه؟

كل تطبيق بوتوكس فعال حتى وقت معين. لأنه لا يمكن أن يبقى البوتوكس بسبب امتصاص الجسم. من الضروري تطبيق هذا العلاج على فترات منتظمة.تتراوح مدة إجراء عملية البوتوكس بين 3-6 أشهر. يوصى بمواصلة الحقن حتى يستمر التأثير. متوسط ​​مدة استخدام علاج الابتسامة اللثوية بالبوتكس حوالي 4 أشهر. ولكن،إنه يختلف من شخص لآخر.

 

هل علاج الابتسامه اللثوية ب حقن البوتكس متاح فى عيادة د. عماد فرج
نعم متوفر وايضا تتوفر تقنيات مختلفة في عيادة د/ عماد فرج استشاري التجميل والجلدية والليزر

في مصر الجديدة لنضاره البشره وقفل المسام وايضا تجديد البشره في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة
لكن يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، ايضا قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الدكتور الأنسب لكل حالة،

لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتور عماد فرج بالجودة والإحترافية العالية
فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز

العنوان :

مصر الجديده – روكسي – برج نضارات المغربى بجوار سينما روكسي“ امام الميريلاند- بالقاهرة

01022229115

مواقعنا :

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *