شد الذقن بالليزر 

 شد الذقن بالليزر 

-فرج.jpg

شد الذقن بالليزر

إذا كنت تبحثين عن حل لإزالة الذقن المزدوج لتبدو ذقنك محددة وواضحة عليك أخذ الليزر كوسيلة لإزالتها بعين الاعتبار. ينصح العديد من خبراء التجميل باستخدام الليزر لشد الذقن والتخلص من الذقن المزدوجة، تعرفي في هذا المقال على كل ما تحتاجين معرفته عن عملية شد الذقن بالليزر.

ما هو شد الذقن بالليزر

هي عملية بدون جراحه  تتم لغرض تجميلي بحت ألا وهو نحت منطقة الذقن وشد الترهلات بها وإزالة التجاعيد، ويقوم بإجرائها دكتور عماد فرج استشاري الجلديه والتجميل  باستخدام جهاز التخلص من الذقن المزدوج بالليزر، وتتم هذه العملية على مدار عدة جلسات يحددها الدكتور  للوصول إلى النتائج المطلوبة.لا تحتاج الجلسات إلى تخدير حيث أنها لا تسبب الألم الشديد، وتستغرق الجلسة الواحدة مدة لا تزيد عن نصف الساعة، ويفصل بين كل جلسة والتي تليها أسبوع أو أكثر، وتظهر النتائج بعد آخر جلسة الذقن المزدوج بالليزر بأسبوع أو أكثر.

 

المرشحون لشد الذقن بالليزر

تناسب من يعانون من الذقن المزدوج.

تعتبر الخيار المثالي لمن يعانون من تراكم الدهون أسفل الذقن مع وجود نسبة ترهل متوسطة في الجلد.

من لديهم أهداف واقعية من العملية.

من تكون صحتهم الجسدية جيدة.

 

نتائجها :

تم استخدام الليزر خصيصا لتجميل وشد الذقن والرقبة حتى يكون بديل أكثر سهولة وراحة وأقل تكلفة عن الجراحة التقليدية، لذلك فهو مناسب لمعظم الأشخاص الذين يعانون من مشاكل ترهل علاج الذقن أو ظهور التجاعيد بها، وأيضا لمن يعانون حساسية ضد البنج ولن تكون الجراحة مناسبة لهم.

 

يحتاج الشخص إلى عدة جلسات لنحت علاج الذقن بالليزر للوصول إلى النتيجة المطلوبة، وتختلف عدد الجلسات على حسب حالة الشخص، ولكنها غالبا ما تتراوح ما بين ثلاث إلى ست جلسات يفصل ما بين كل جلستين حوالي أسبوعين.

 

تظهر النتائج الأولية بعد الجلسة الثانية أو الثالثة غالبا ويتحسن مظهر علاج الذقن والرقبة تدريجيا حتى الجلسة الأخيرة وتظهر النتيجة النهائية بعد إجرائها مباشرة.

 

 

مميزات شد الذقن بالليزر:

عملية آمنة وليس لها مضاعفات

تعمل على شد ترهلات علاج الذقن وإخفاء التجاعيد، و إعطاء علاج الذقن مظهر جميل وجذاب

إجراء غير جراحي ولا يحتاج إلى تخدير

تعمل أشعة الليزر على شد الجلد بطريقة طبيعية، فلا يظهر أثر للعملية

تظهر النتائج النهائية بعد آخر جلسة مباشرة

تعتبر التخلص من الذقن المزدوج بالليزر غير مكلفة مقارنة بالعملية الجراحية

 

 

تكلفه الجلسات :  

تتفاوت أسعار عملية نحت تحت الذقن بالليزر من مكان إلى آخر، ولكنها غالبا ما تُقدر بعدد الجلسات التي يحتاجها الشخص للوصول إلى النتائج المرغوبة، وفي الغالب لا يعتبر من الإجراءات التجميلية المكلفة جداً.

 

بدائل شد الذقن بالليزر:

هناك عدة بدائل متاحة لالتخلص من الذقن المزدوج بالليزر، ولكن يجب أن تعلم أن طبيب التجميل وحده يمكن أن يحدد الطريقة أو التقنية المناسبة لك والتي لن تتسبب بأي أضرار، ولكن إذا كان هناك أكثر من تقنية مناسبة لك، يمكنك في هذه الحالة أن تطلب من الطبيب أن يشرح لك بالتفصيل مميزات وعيوب كل طريقة حتى تتمكن من اختيار التقنية التي تناسبك من وجهه نظرك أنت والتي تناسب إمكانياتك المادية أيضا.

 

من البدائل المستخدمة لشد الذقن بالليزر:

 

تقنية الحقن: ويتم فيها استخدام الفيلر أو البوتكس لإزالة تجاعيد علاج الذقن.

شد الذقن بالخيوط: وهي من التقنيات الحديثة والتي تستخدم أثناء عملية شد الوجه وشد الرقبة بالخيوط.

 

دكتور لشد الذقن بالليزر :

دكتور عماد فرج استشاري الجلديه والتجميل والعلاج بالليزر *حاصل على دكتوراه في تجميل الجلد تتوفر في العياده مصر الجديده احدث التقنيات  لجميع الخدمات التي تقدمها مركز دكتور عماد فرج

 

 


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *



تواصل معنا



برج نظارات المغربى بجوار سينما روكسى – مصر الجديده – القاهره

احجز موعد

Open chat