دكتور تجميل

دكتور تجميل
يعتبر دكتور عماد فرج أفضل دكتور جلدية وتجميل فى القاهرة حيث تتميز عيادته بتقديم مختلف التقنيات الحديثة والاجهزة التى تعالج البشرة والشعر مثل :

– الاوكسجينو

هي عبارة عن طريقة مبتكرة تعمل على تجديد و أيضا إعادة الاوكسجين للجلد، وهي تنقسم بدورها الى ثلاث طرق مختلفة.في الوقت الذي تقشر فيه الطبقة الخارجية للجلد، لكن تقوم ايضا بسكب عناصر غذائية للجلد وتنشيط خلاليا الاكسجين فيه.
السمة المميزة لـ جهاز اوكسجينو من بين التطبيقات الأخرى المتاحة حاليًا هي أنه يزود الجلد بالأكسجين ليس من الخارج، و لكن من الداخل، من خلال الدورة الدموية. أيضا يضمن OxyGeneO + في نفس الوقت تطبيقًا فعالاً للوجه. حيث ينقي البشرة بلطف من الخلايا الميتة، ويزود البشرة بالأكسجين ويضمن تجديد شباب البشرة بشكل كامل. ثم تكتمل العناية بالبشرة باستخدام جلسة اوكسجينو بتوفير العناصر الغذائية الأساسية للبشرة. تقدم تقنية اوكسجينو نتائج رائعة لمكافحة الشيخوخة. إنه تطبيق آمن لأي نوع من أنواع البشرة.

كما انه تقشير مباشر وانسجام لإشراقة البشرة، بشرة مشعة وناصعة مع توهج مميز
العلاج بالأكسجين لتحسين مظهر الخلايا
أيضا امتصاص الجلد لأقصى حد من المواد الغذائية النشطة
علاج سريع وفعال للمناسبات الخاصة
امتصاص الجلد للاوكسجين بشكل اساسي مما يودي الى نتائج إيجابية طويلة الأمد
أدوات ومكونات للاستخدام الفردي فقط مع أقصى قدر من النظافة
مثالية على حد سواء في علاج الجلد ومساعدته ايضا على معالجة ذاته بشكل متكامل
مناسبة لجميع أنواع الجلد المختلفة

– ريجينيرا

تقنية الريجينيرا هي عبارة عن علاج لتساقط الشعر باستخدام آليات التجديد الطبيعي. حيث تعتمد بشكل أساسيّ على الحقن المجهري للخلايا الجذعية المحفّزة لنموّ الشعر وزيادة كثافته في المناطق التي يكون فيها الشعر خفيفاً أو معرّضاً للتساقط. و أيضا تعمل تقنية الريجينيرا على مبدأ الاصلاح الذاتي للشعر حيث أن الخلايا التي تُحقن في فروة الرأس تؤخذ من بصيلات الشعر نفسه. Regenera Activa هي تقنية حقن مجهري تستخدم أداة متخصصة حاصلة على براءة اختراع لتوصيل الخلايا الجذعية إلى المناطق المستهدفة والبدء في عملية إصلاح الأنسجة المتضررة.

– الفراكشنال ليزر

يعتبر من التقنيات التي تقوم بتوصيل أشعة الليزر إلى طبقات الجلد العميقة.
إذ إن التأثير الحراري الذي ينتج عن الفراكشنال ليزر يعمل على تجديد خلايا البشرة وإفراز الكولاجين، كما يقوم أيضا بتخليص البشرة من خلاياها القديمة التي تشتمل على تصبغات أو لون بني.
لكن من الممكن أن تستخدم تلك التقنية على الرقبة واليدين والوجه.
حيث يطبق الفراكشنال ليزر بالنظر إلى السن والمشكلة التي يعاني منها الجلد، وهو أيضا فعال للغاية في علاج الآثار القديمة للشمس التي يكون من الصعب علاجها بالطرق العادية كالكريمات.
الفراكشنال ليزر من التقنيات الحديثة التي تتمتع في الوقت الحالي بإقبال كبير من السيدات والرجال، لأنها تعمل على منح البشرة نقاء كبير بحيث تكون خالية تمامًا من العيوب.
تلك التقنية تساعد على تجديد الخلايا بصورة كبيرة وتعزز من نشاطها مما يزيد إنتاج الكولاجين.
الفراكشنال ليزر يمنح البشرة نعومة ونقاء ونضارة ويعالج الندبات والآثار المتخلفة عن الجروح أو الحروق، كما تعد أفضل حل لعدد كبير من الأشخاص للقضاء على العلامات التي تنتج عن بثور الشباب التي لم تنجح معها أي علاجات.

الخدمات المختلفة لعيادة دكتور عماد فرج

الخدمات التي تقدمها العيادة:

– حقن الميزوثيرابي والبلازما للبشرة والشعر.
حقن البوتكس والفيلر للبشرة.
– التقشير الكيميائي والبارد.
– علاج الشعر الزائد.
إزالة الشعر الزائد بالليزر.
– البقع الجلدية البيضاء والملونة والهالات السوداء.
مشاكل الشعر: ضعف، سقوط، قشرة، الصلع.
– حب الشباب وآثاره.
علاج التهاب الجلد والحساسية والحكة.

ايضا تتوفر تقنيات مختلفة في عيادة د/ عماد فرج استشاري التجميل والجلدية والليزر
في مصر الجديدة لنضاره البشره وقفل المسام وايضا تجديد البشره في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة لكن يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، ايضا قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الدكتور الأنسب لكل حالة،

لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتور عماد فرج بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز
العنوان :

مصر الجديده – روكسي – برج نضارات المغربى بجوار سينما روكسي“ امام الميريلاند- بالقاهرة

01022229115 .

مواقعنا :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *