...

حقن الخلايا الجذعية للشعر

حقن الخلايا الجذعية للشعر فى عيادة د. عماد فرج
الخلايا الجذعية هي خلايا رئيسية يمكن أن تتطور إلى أنواع مختلفة من الخلايا و لكن تشكل الأنسجة والأعضاء ذات الوظائف المختلفة في الجسم. وهو أيضا إجراء تستخدم فيه الخلايا الجذعية لتجديد الأنسجة التالفة أو المريضة في الجسم. لكن فهى تساعد في إصلاح الأنسجة التالفة.تحتوي الخلية الجذعية على الخصائص التالية:

أولا: يمكن أن تنقسم لتشكيل خلايا جذعية جديدة.
ثانيا: يمكن أن تشكل خلايا ذات وظائف وهياكل مختلفة تمامًا.
ثالثا: يمكنه إصلاح الأنسجة التالفة.

الحصول على الخلايا الجذعية

يتم استخدام الطرق التالية للحصول على الخلايا الجذعية:

طريقة إنتاج الخلايا الجذعية في فروة الرأس: بالنسبة لهذا الإجراء، يتم أخذ ما يقارب من 7-10 بصيلات، من الشخص لكن تحت تأثير التخدير الموضعي أولاً. يتم إعادة إنتاج بصيلات الشعر المأخوذة في المختبر. في نهاية الشهر، يتم الحصول على إجمالي 30 مليون خلية جذعية شعرية نقية. يتم حقن هذه الخلايا الشعرية في فروة الرأس وتوضع في 3 جلسات. في هذه العملية ، يتم حقن ما مجموعه 90 مليون خلية جذعية في المريض.|

الخلايا الدهنية الغنية بالخلايا الجذعية: في هذا الإجراء، أولاً ، يتم استخدام طريقة شفط الدهون لإزالة بعض الدهون من الجسم. لكن يتم تحويل هذه الكمية من الدهون إلى محلول يحتوي على 5٪ – 15٪ من الخلايا الجذعية عن طريق إجراء عمليات مختلفة في المختبر. يتم إعطاء هذه المادة الغنية بالخلايا الجذعية للمريض عن طريق الحقن. مع زراعة الشعر بالخلايا الجذعية، يتم الحصول على مظهر شعر طبيعي وصحي.

فائدة الخلايا الجذعية للشعر

يعد حقن الخلايا الجذعية للشعر أحد العلاجات التي تم تطويرها لمنع تساقط الشعر. لكن يتم هذا العلاج عن طريق تطبيق الخلايا الجذعية التي تم تنقيتها بمعالجة الأنسجة الدهنية المأخوذة من جسم الشخص إلى منطقة المشكلة. لكن السبب في استخدام الأنسجة الدهنية للحصول على الخلايا الجذعية هو أنها واحدة من أنسجة الجسم التي تحتوي على أكبر عدد من الخلايا الجذعية. كمية الخلايا الجذعية في الخلية الدهنية تقارب 1000 ضعف الكمية الموجودة في نخاع العظام.

تحسين كفاءة المنطقة المتلقية
زيادة تغذية جذور الشعر
التجديد من استخدام الخلايا الجذعية
استخدام الأنسجة الدهنية للمريض
طرق متقدمة تجعل الإجراء أسهل
زيادة حيوية جذور الشعر الجديدة المزروعة
شعر أكثر صحة وأقوى وأكثر كثافة
تقليل تساقط الشعر ومساعته على النمو وحل مشاكل الصلع

تجربتي مع الخلايا الجذعيه للشعر

تروي احد العملاء تجربتها مع الخلايا الجذعية لعلاج تساقط الشعر “بدأت تجربتي مع الخلايا الجذعية للشعر مع بداية شعوري بالملل من علاجات تساقط الشعر المختلفة.

لكن بدأت في التفكير في حقن شعري بحقن الميزوثيرابي لما لها من شهرة في علاج التساقط، ولكن بعد الاستشارة الطبية رشح لي الطبيب استخدام حقن الخلايا الجذعية لما لها من فوائد عديدة فى نمو الشعر من جلسة واحدة و كحل جديد وأكثر فاعلية.

لكن بالرغم من ارتفاع تكلفة الخلايا الجذعية عن الميزوثيرابي قليلاً، لكن الطبيب أخبرني أنها الأفضل، بالفعل بدأت الجلسات.

ظهرت النتيجة سريعاً بعد الجلسة الأولى لم اتوقع ظهور نتائج الجلسة بهذه السرعة، قل التساقط بصورة ملحوظة جداً، وأنا الآن متحمسة للانتهاء من العلاج للوصول إلى النتيجة النهائية.”

هل حقن الخلايا الجذعية للشعر متاح فى عيادة الدكتور عماد فرج ؟

نعم فهذه الخدمة متاحة فى العيادة فهى تعتبر من افضل عيادات القاهرة و تتم على يد أطباء جلدية متخصصون
ولكن ايضا تتوفر تقنيات و عمليات مختلفة أخرى في مركز د/ عماد فرج استشاري التجميل والجلدية والليزر في مصر الجديدة لنضاره البشره تماماً وقفل المسام وايضا تجديد البشره في مجال طب الجلدية و حل العديد من المشاكل فى البشرة ومجال العناية بالبشرة لكن يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية،
ايضا قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة ويحدد حينها الدكتور الأنسب لكل حالة،
لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد تقنية أو الجلسات المناسبة لحالتك، ثم تحديد العلاج المناسب ثانياً
حيث تتميز عيادة الدكتور عماد فرج بالجودة والإحترافية العالية لحل مشكلات البشرة والشعر من خلال الخدمات التى يتم تقديمها إلى الأشخاص بشكل أساسي

لمزيد من المعلومات والاستفسار حول خدمات العيادة وطرق الحجز يمكنك إرسال رسالة أو التواصل على : 01022229115

العنوان :
مصر الجديده – روكسي – برج نضارات المغربى بجوار سينما روكسي“ امام الميريلاند- بالقاهرة

مواقعنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Seraphinite AcceleratorOptimized by Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.