جلسة نضارة ديرما بن

جلسة نضارة ديرما بن

IMG-20220707-WA0043.jpg

جلسة نضارة ديرما بن

ما هي الديرما بن ؟

الديرما بن هي تقنية علاجية فعالة، و سريعة، عبارة عن؛ جهاز طبي يشبه القلم، تحتوي رأسه على مجموعة من الإبر

الدقيقة تأتي بمقاسات مختلفة، يقوم الطبيب بعمل مساج على عمق معين، لتقوم تلك الإبر بعمل ثقوب في المكان المراد علاجه،

يقوم الجلد بعدها بتخليق الكولاجين و الإيلاستين للتعافي.

 

تستخدم الديرما بن مع البلازما لعلاج مشاكل البشرة، و الجلد مثل تفتيح البشرة، و التخلص من آثار الحبوب، و علاج ندبات الوجه، و علاج الخطوط الحمراء وعلامات التمدد.

نتائج الديرما بن :

للحصول على أفضل النتائج؛ يحتاج المراجع من 4 إلى 6 جلسات، حسب طبيعة الشخص، و حالته، تظهر النتائج خلال أسبوع يستطيع بعدها المراجع ممارسة نشاطاته بحرية.

 

لتحقيق الإستفادة القصوى من الجلسة، يستخدم الطبيب تقنية الديرما بن مع البلازما الغنية بالصفائح الدموية، و عوامل النمو، فيما يعرف بجلسات الديرما بن مع البلازما  أو استخدام الديرما بن مع فيتامينات و معادن محفزة مثل الميزوثيرابي و الخلايا الجذعية.

مميزات وفوائد الديرما بن للبشرة: 

الديرما بن تلبي احتياجات صحة بشرتك ومظهرها، فهي علاج ثوري للبشرة يعمل على تسريع إنتاج الكولاجين الطبيعي وتعزيز التئام الندبات. وكما ذكرنا أن اليرما بن جهاز الديرما بن الدقيق الجزئي الذي يستخدم لرفع وشد وتجديد شباب بشرتك.

 

هناك جانبان من جوانب العلاج بالإبر الدقيقة أو الديرما بن يساعدان على التميز عن العلاجات المماثلة الأخرى في عالم الأمراض الجلدية. خاصة المناطق المختلفة في الوجه ويصعب الوصول لها بالوسائل الأخرى، مثل الشقوق حول الأنف والشفتين والعينين.

 

الديرما بن تعمل على تكسير أنسجة الندبات القديمة وتحفيز خلايا الجلد الجديدة للتكاثر، وينتج عن هذا تكوين الكولاجين والإيلاستين في طبقة الأنسجة، وكلاهما مسؤول عن بشرة ناعمة ونضرة. إلى جانب ذلك، فإن الديرما بن تحسن أيضًا إمداد الدم، مما يساهم في التوهج العام لبشرتك.

الديرما بن تساعدك في علاج البشرة والحصول على بشرة أكثر شبابًا بنهاية العملية بأكملها؛ لأنها تجعل بشرتك أكثر نعومة وثباتًا مما يضيف توهجًا إلى وجهك.

 

ومن أفضل مميزات الديرما بن على عكس معظم أشكال علاجات الجلد الأخرى، أنها تجلب الحد الأدنى من الآثار الجانبية لبشرتك.

فوائد الديرما بن متعددة، في علاج مشكلات البشرة مثل:

 

التجاعيد.

حب الشباب.

بقع سوداء.

ندبات حب الشباب.

ندوب الصدمة.

الندبات الجراحية.

ندوب الجدرة.

خطوط دقيقة.

اتساع المسام.

تصبغ.

علامات التمدد.

خطوط متجعدة حول العينين.

دوائر مظلمة.

 

ما هي تقنية الديرما بن مع البلازما ؟

البلازما هي؛ مكون أساسي من مكونات الدم، تحتوي البلازما على عوامل النمو و البروتينات التي تعمل على نمو، و تجديد الخلايا، يقوم الطبيب بسحب عينة من الدم، و من ثم يقوم بفصل البلازما عن الدم؛ للحصول على البلازما المكثفة، و النقية لاستخدامها في حل مشاكل البشرة، و الشعر على السواء.

 

وبعد فصل البلازما، يقوم الطبيب بإعادة حقنها مرة أخرى مباشرة عن طريق الإبر، أو عن طريق الديرما بن، لتحفيز إنتاج الكولاجين، و زيادة نضارة، و حيوية الجلد، و الحد من الخطوط الدقيقة في الوجه و الرقبة، كما تعمل على تصغيير المسامات الواسعة، و علاج شحوب، و بهتان الوجه.

نتائج استخدام الديرما بن مع البلازما :

 

بعد الإنتهاء من الجلسة، وحفاظك على الترطيب المستمر، وبعد التعافي، تستطيعين ملاحظة النضارة، و اللمعان، و إختفاء الشحوب بوجهك، كما تصبح البشرة موحدة اللون بدون آثار أو تصبغات، خالية من التجاعيد، و الخطوط المزعجة.

 

متى تظهر نتيجة الديرما بن مع البلازما ؟

تظهر نتائج جلسات الديرما بن مع البلازما تدريجيا مع استكمال الجلسات كما يفضل القيام بالجلسة لاثناء ثلاث شهور متتالية للحصول على افضل النتائج.

 

نصائح بعد الديرما بن مع البلازما :

ترطيب الجلد.

شرب المياه بكثرة.

عدم التعرض المباشر للشمس.

معاودة تكرار الجلسة للحصول على أفضل النتائج.

 

الديرما بن آمنة على البشرة: 

في البداية يجب عليك توخي الحذر من المكان الذي تحصل فيه على هذا العلاج؛ لأنه عملية دقيقة للغاية ويجب أن يشرف عليها طاقم طبي معتمد في المؤسسات الطبية المرموقة فقط.

 

كما ذكرنا سابقًا سابقا أن الديرما بن أحد أكثر علاجات بشرة الوجه ثقة في العالم اليوم. لقد تم تصميمه لتقديم نتائج أكثر استهدافًا عند مقارنتها بعلاجات الوخز بالإبر الأخرى.

 

يأتي رأس الديرما بن الحاصل على براءة اختراع في عبوات فردية معقمة، يمكن استبدالها بسهولة. هذا يعني أنه لا توجد أي فرص على الإطلاق للإصابة بالعدوى من قبل الآخرين حيث يتم استبدال الإبر في كل مرة لمريض جديد.

 

أيضًا يمكن تخصيص جهاز الديرما بن بناءً على الاحتياجات الفردية. ويمكن تعديل الإبر الـ 11 المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ،

والتي يتم تحميلها في الجهاز الآلي الزنبركي، من 0.25-2.50 مل ، اعتمادًا على المنطقة التي تحتاج إلى علاج من وجهك. هذا يضمن أن تكون الثقوب التي تحدثها الإبر دقيقة وفعالة وآمنة.

 

بدلاً من الدخول بزاوية محددة، يتم حقن إبر ديرمابن عموديًا لضمان تقليل الضرر الذي يلحق بسطح الجلد
بالإضافة إلى تقليل الشعور بعدم الراحة بشكل عام.

 

يمكن تطبيق إبرة دقيقة ديرمابن على الأشخاص من مختلف أنواع البشرة. ومع ذلك ، إذا كان لديك تاريخ من الأمراض الجلدية مثل الأكزيما أو الصدفية، فمن المستحسن عدم الخضوع لهذا العلاج. يجب على النساء الحوامل تجنب هذا العلاج أيضًا. بخلاف ذلك ، أنت على ما يرام.

تتوفر تقنية الديرما بن في عيادة د/ عماد فرج استشاري التجميل والجلدية والليزر

في مصر الجديدة لنضاره البشره وقفل المسام وتجديد البشره في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الدكتور الأنسب لكل حالة،

لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتور عماد فرج  بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز
وعنوان العيادة  نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم

01022229115 .


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *



تواصل معنا



برج نظارات المغربى بجوار سينما روكسى – مصر الجديده – القاهره

احجز موعد

Open chat