جلسات ازاله الشعر

جلسات ازاله الشعر

-وبعد-22-1.png

جلسات ازاله الشعر 

إزالة الشعر قد تعد معاناة بالنسبة للبعض فبعض طرق إزالة الشعر التقليدية قد تسبب الشعور بألم شديد أو إحمرار وإلتهاب بالجلد كما قد يسبب بعضها اسمرار بالبشرة لذا قد يلجأ البعض إلى إزالة الشعر بالليزر كوسيلة يستمر مفعولها لمدة طويلة.

 

فوائد إزالة الشعر بالليزر :

منع نمو الشعر لفترة طويلة ، مما يوفر الوقت والمال

الوقاية من ظهور الحبوب والدمامل بسبب طرق إزالة الشعر بالطرق التقليدية

الوقاية من الطفح الجلدى والإلتهابات

المناطق التي يتم فيها إزالة الشعر بالليزر

يمكنك إزالة الشعر بالليزر في أي جزء من الجسم ويعد الوجه والإبطين ومنطقة البيكيني من أكثر المناطق التى يتم إزالة الشعر منها

عدد الجلسات التي تحتاجها جلسات موزعة على ٤ إلى ٨ أسابيع تعد كافية بشكل عام لمعظم مناطق الجسم ويمكن أن تستغرق الجلسة حوالي 15 إلى 60 دقيقة

 

ولكن يجب إكمال جميع الجلسات للحصول على النتائج المرغوبة ، ولكن ستلاحظ وجود اختلاف ملحوظ في نمو الشعر حتى بعد الجلسة الأولى

 

 

تحذيرات قبل القيام بإزالة الشعر بالليزر:

بالطبع سيتم شرح هذه التحذيرات لكم عندما القدوم إلى عياداتنا ، ولكن يمكنكم ضبط العلاج بداية باستخدام هذه المعلومات. قبل ازالة الشعر باليزر:

 

القيام بالامور التي تمزق الشعر والبيلار من جذورها مثل نتف الشعر و الشمع او جهاز إزالة الشعر، الملقط الخ. هذه الامور

تجعل جذور الشعر أرق وتخفض حساسية الليزر للشعر. و إذا تم تطبيقها فيجب بدء العلاج بعد فترة 3 أسابيع.

يجب تجنب تشمس والاستلقاء تحت أشعة الشمس خاصة قبل تطبيق العلاج واذا تم فيجب الانتظار من 2-3 أيام.

ينبغي تقصير الشعر بواسطة مقص أو شفرة و ليس هناك مشكلة لاستخدام الكريمات ازالة الشعر، ولكن يجب أن انتظر الشعر والبيلار لبظهر على سطح الجلد. حتى لو أنها أقل، حيث تحدث حرارة خلال الازالة بالتالي أطول الشعر الطويل و البيلار ويسبب احداث حرارة لا لزوم لها.

يجب تجنب التطبيقات التي قد تجعل لون البيلار أصفر .

لا ينبغي استخدام عقار يدعى “روأكيوتان” في الأشهر الستة قبل العلاج.

تحذيرات بعد إزالة الشعر بالليزر

قد يحدث اهتياج و احمرار بعد القيام بالازالة. سيختفي الشعور بالحرق في غضون ساعات قليلة. وبالمثل، فإن الاحمرار سيعود الى وضعه الطبيعي في غضون يوم

يجب أن لا يتم التعرض لأشعة الشمس لبضعة أسابيع، وإذا كان من غير الممكن تجنب التعرض، يجب استخدام الكريمات الواقية كعامل حماية أعلى .

عدم استخدام المياه الحارة الزائدة و يفضل استخدام المياه الفاترة.

لايجب استخدام ادوات مثل نتف الشعر، الشمع، أداة إزالة الشعر، الملقط، الخيوط أو كريم ازالة الشعر للمناطق التي تم ازالة الشعر بها بالليزر و يفضل استخدام المقص أو الشفرة.

تجنب التطبيقات مثل التقشير، الفرك وغيرها من التطبيقات التي قد تهيج الجلد.

موعد الجلسة المقبلة ستعطى من قبل المتخصصين لكم.

الأسئلة المطروحة عادة: 

هل لإزالة الشعر بواسطة الليزر أي آثار ضارة على الجسم؟ وهل من الممكن ان تسبب السرطان؟

الأشعة المستخدمة في إزالة الشعر بالليزر تتشر إشعاع غير المؤينة مثل أشعة فوق البنفسجية المحيطة لنا في الحياة اليومية، أو مثل خطوط الطاقة والهواتف الخلوية التي ينبعث منها العديد من المنتجات الكهربائية المنزلية. حيث ايضا لم يتم العثور بالتجارب المخبرية على اي أضرار بسبب إزالة الشعر بالليزر او اي مؤديات إلى السرطان.

ليزر ازاله الشعر
هل ازالة الشعر بواسطة الليزر علاج مؤلم؟

خلال ازالة الشعر بواسطة الليزر سيتم الشعور بوخزات صغيرة وسيتم الشعور بالحرق على الجلد ويتم التقليل من هذا الشعور خلال تلقي العلاج عبر تعريض المنطقة المجرى عليها الليزر للهواء البارد اما بعد تلقي العلاج يتم استخدام كريمات مرطبة للتخلص من هذا الشعور, وسيتم التخلص من الشعور بالحرق تدريجيا خلال اليوم و سرعان ما ستعود المنطقة لحالتها الطبيعية.

هل قد يؤدي ازالة الشعر بواسطة الليزر لاثار عكسية؟

لا. لا يؤدي العلاج الى اي اثار عكسية

هل قد يؤدي ازالة الشعر بواسطة الليزر بالمناطق الحساسة الى تضرر المبيض ؟ او هل قد يؤدي الى العقم؟

ان اشعة الليزر تصل الى بصيلات الشعر التي لها عمق 1 ملم تحت سطح الجلد فلا يمكنها الوصول الى اكثر من ذلك او الوصول الى الاعضاء الداخلية, ان اجهزة الليزر تعطي اشعة لمدة قصيرة ومن عملها التأثير على بصيلات الشعر ليس التأثير على بنية المنطقة المحاطة بالشعر, ان اشعة الليزر المطبقة لازالة الشعر تختلف عن اشعة الليزر اكس المطبقة لتقنيات التصوير الشعاعي وهي غير مؤينة, لهذا السبب فمن المستحيل ان يؤدي الى العقم كما لم تسجل اي حالة طبية بهذا الخصوص.

هل يمكن تطبيق إزالة الشعر بواسطة الليزر في الصيف؟

من الناحية المثالية، يتم تطبيقه في أشهر الشتاء والربيع، لكن إزالة الشعر بالليزر يمكن تطبيقه أيضا في فصل الصيف. بعد بدء العلاج اذا بدأ فصل الصيف فمن غير الصحيح تاجيل العلاج. ومع ذلك فإنه ينبغي تجنب أشعة الشمس قدر الإمكان ويجب بالتأكيد أستخدام كريمات واقية من الشمس.

هل يمكن تطبيق إزالة الشعر بواسطة الليزر بعد التشمس؟

لا ينصح بالقيام بازالة الشعر بواسطة الليزر بعد التشمس, حيث ان اشعة الليزر قد لا تجد محيط مغاير, وذلك قد يؤدي الى فرط التصبغ و احداث بقع على الجلد.

هل يمكن تطبيق إزالة الشعر بواسطة الليزر للرجال؟

نعم يمكن تطبيقها للجميع خلافا اذا كان رجل او امرأة.

هل يمكن تطبيق إزالة الشعر بواسطة الليزر للشعر الذي النام و المتشعب؟

بالواقع بما يتعلق بالشعر الذي النام, فإن ازالة الشعر بواسطة الليزر هو التطبيق الامثل نعم هذا صحيح وذلك لان ازالة الشعر بواسطة الليزر هو تطبيق غير مؤلم وسهل ولا يحتاج الى عمل جراحي وله نتائج فعالة و سريعة .

هل يتم الدفع للمعاينة والفحص؟

لا, يمكنكم القيام بموعد والاتقاء باخصائينا متى ما اردتم, و اخذ رأيهم واخذ المعلومات عن الاسعار حيث يمكن التواصل معنا عبر البريد الالكتروني او الهاتف او القدوم مباشرة الى عياداتنا.

.هل إزالة الشعر بواسطة الليزر وسيلة دائمة ؟ وهل هناك إمكانية لإعادة نمو الشعر بعد ذلك

إزالة الشعر بالليزر هي طريقة دائمة. ومع ذلك، من الممكن حدوث عطل بالتوازن الهرموني في الجسم الذي يؤدي إلى تكوين الشعر من جديد

العنوان :
مصر الجديده – روكسي – برج نضارات المغربى بجوار سينما روكسي“ امام الميريلاند- بالقاهرة
📱:
01022229115
مواقعنا :

 


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *



تواصل معنا



برج نظارات المغربى بجوار سينما روكسى – مصر الجديده – القاهره

احجز موعد

Open chat