بوتكس العين قبل وبعد

بوتكس العين قبل وبعد فى عيادة دكتور عماد فرج
أصبح حقن البوتكس أحد المصطلحات الشائعة في عالم عمليات التجميل خلال العقدين الأخيرين، نظراً لأنه يستخدم لأغراض تجميلية عديدة فضلاً عن كونه أحد بدائل الجراحات الفعالة والمنخفضة التكلفة نسبياً

البوتكس عبارة عن مادة يتم استخراجها من البكتيريا تعمل تلك المادة على إرخاء العضلات المتصلبة والمنقبضة مما يُعيد يساهم في إخفاء التجاعيد ومظاهر الشيخوخة ويُعيد للبشرة مظهرها الانسيابي وملمسها الناعم، غالباً ما تستعمل هذه المادة في حقن تجاعيد تحت العين أو بالجبين أو حول الفم وغير ذلك من المشاكل الناجمة عن ضعف الأنسجة وتقلص عضلات الوجه.

فوائد واستخدامات حقن البوتكس

يسجل حقن بوتكس الوجه معدلات طلب وإقبال مرتفعة حول العالم، يمكن إرجاع السر في ذلك إلى العديد من العوامل أبرزها تعدد أغراض وأوجه استخدام مادة البوتكس، حيث يساعد ذلك الإجراء في علاج العديد من المشاكل والعيوب الشكلية، مما جعله الخيار الأمثل بالنسبة لقطاع كبير ممن يرغبون في تجميل الوجه بدون جراحة.

من أبرز فوائد حقن البوتكس للبشرة ما يلي:

مكافحة علامات الشيخوخة
علاج الخطوط الدقيقة حول الفم
إخفاء خطوط الجبهة
حقن تجاعيد تحت العين
تجميل الأنف بدون جراحة

طريقة إجراء حقن البوتكس

يتم إجراء حقن البوتكس داخل عيادة طبيب أو مركز تجميلي تحت إشراف أطباء مختصين، حيث يتم اتباع الإجراءات التالية:

يتم تنظيف منطقة الحقن بغسول خال من الكحول.
يمكن كذلك وضع مخدر موضعي على منطقة الحقن.
يتم بعد ذلك حقن البوتكس في مناطق متفرقة من الوجه، كالجبهة، وتحت العينين، أو حسب الحالة والنتيجة المطلوبة.
يطلب من المريض أن يبقى في وضع قائم لمدة خمس دقائق بعد إجراء حقن البوتكس، وذلك للتأكد من عدم وجود أي مشاكل بعد الحقن، كما ينصح بتجنب الاستلقاء لمدة ساعتين إلى أربع ساعات بعدها.
ينصح بتجنب أخذ الأدوية المميعة للدم مثل الاسبرين، أو بعض المسكنات المتوفرة دون وصفة طبية

نتائج حقن البوتكس

يتم إجراء حقن البوتكس لمختلف الأغراض العلاجية أو التجميلية، ولذلك قد تختلف النتائج المتوقعة حسب الحالة، ولكن وبشكل عام:

تصبح نتيجة حقن البوتكس واضحة بعد حوالي 10 أيام من إجراء الحقن، ففي حالة البوتكس التجميلي، تصبح الخطوط العميقة والتجاعيد أقل عمقاً ووضوحاً.
قد تحتاج بعض الحالات إلى إجراءات إضافية للحصول على النتائج المطلوبة، مثل بعض حالات التجاعيد والخطوط بين العينين، والتي تتطلب حقن الحشوات أو الفيلر بالإضافة إلى البوتكس.
تحتاج بعض الحالات كذلك إلى إجراء حقن البوتكس عدة مرات لأفضل النتائج، وخصوصاً في حالة التجاعيد العميقة.
يعد تأثير البوتكس مؤقتاً، حيث يستمر لحوالي أربعة أشهر، ومن ثم تستعيد العضلات قدرتها على الحركة

البوتكس للعين

تظهر عادةً تجاعيد حول وتحت العين فتعرف باسم التجاعيد الديناميكية أو التجاعيد الناتجة عن تعبيرات الوجه من عبوس وابتسامة.

بالإضافة لعدة أسباب أخرى من أهمها:

التقدم في العمر.
التعامل الخاطئ مع بشرتنا، واستخدام منتجات مضرة.
تناول طعام غير متوازن يؤثر على بشرتنا.
عدم ترطيب الجلد جيداً.
يستخدم البوتكس للتخلص من تلك التجاعيد بكل أسبابها، ويترك البشرة مشدودة، دون الحاجة إلى عمليات معقدة أو إجراءات ذات مخاطر أكبر مثل عملية شد الوجه.

هل نتائج حقن البوتوكس تحت العينين دائمة؟

نتائج حقن البوتكس في أي مكان من الجسم ليست دائمة، لكنها تستمر في العادة لمدة تتراوح من أربعة إلى خمسة أشهر. بعد انقضاء هذه المدة

الفرق بين البوتكس والفيلر

البوتوكس والمواد المالئة هم أشياء مختلفة جذريا.الغرض الرئيسي منها هو علاج تجاعيد الوجه والوقاية منها،أي في هذه المناطق، تتوقف عضلات الوجه عن الحركة.نتيجة لذلك، لا يتطور ظهور التجاعيد بمرور الوقت،وتكون أقل وضوحًا.

الفيلر له تأثير مختلف.يضيف الفيلر الحجم إلى مواقع الحقن. يملأ الفيلر المنطقة المعالجة بالكولاجين الذي يساعد على تحفيز نمو الكولاجين على الوجه، وتجديد البشرة ورفعها لتعويض الكولاجين المفقود،يختار أخصائي التجميل مخططًا فرديًا لمشاكل محددة،في بعض مناطق الوجه،نقوم بإرخاء العضلات باستخدام البوتوكس، وفي مناطق أخرى،نضيف الحجم بمساعدة مواد الفيلر.

سيساعدك فهم الفرق بين توكسين البوتولينوم (“البوتوكس”) والمواد المالئة (“الفيلر”) وكيفية معالجتها في العثور على أفضل علاج للتجاعيد.بغض النظر عن الطريقة التي يتم اختيارها،يعتبر هذان العلاجان فعالين بدرجة كافية للحفاظ على مظهر الشباب ولجعل وجهك أكثر كمالا.

هل حقن البوتكس متاح فى عيادة الدكتور عماد فرج ؟

نعم فهذه الخدمة متاحة فى العيادة فهى تعتبر من افضل عيادات القاهرة فى تنفيذ جلسة الليزر الكربونى لنضارة البشرة فى خلال يومين و تتم على يد أطباء جلدية متخصصون
وايضا تتوفر تقنيات و عمليات مختلفة أخرى في مركز د/ عماد فرج استشاري التجميل والجلدية والليزر في مصر الجديدة لنضاره البشره تماماً وقفل المسام وايضا تجديد البشره في مجال طب الجلدية و حل العديد من المشاكل فى البشرة ومجال العناية بالبشرة لكن يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية،
ايضا قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة ويحدد حينها الدكتور الأنسب لكل حالة،
لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد تقنية أو الجلسات المناسبة لحالتك، ثم تحديد العلاج المناسب
حيث تتميز عيادة الدكتور عماد فرج بالجودة والإحترافية العالية لحل مشكلات البشرة والشعر من خلال الخدمات التى يتم تقديمها إلى الأشخاص بشكل أساسي

لمزيد من المعلومات والاستفسار حول خدمات العيادة وطرق الحجز يمكنك إرسال رسالة أو التواصل على : 01022229115

العنوان :
مصر الجديده – روكسي – برج نضارات المغربى بجوار سينما روكسي“ امام الميريلاند- بالقاهرة

مواقعنا :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *