الفرق بين ابر النضارة و البلازما

الفرق بين ابر النضارة و البلازما

IMG-20220706-WA0015.jpg

الفرق بين ابر النضارة و البلازما

 

 

ابر النضارة واحدة من احدث التقنيات المستخدمة في التغلب على بهتان البشرة ومشكلة الوجه الشاحب، وهي عبارة عن حقن البشرة بالفيتامينات والعناصر الغذائية الذي تحتاجها البشرة، مما يعمل كحل مثالي يعيد للبشرة تألقها وملمسها الحريري والنضارة والحيوية.

 

ابر النضارة:

مما لاشك فيه انه مع مرور العمر والتعرض بإستمرار للعوامل البيئية المختلفة، مع عدم العناية بشكل مثالي للبشرة إما بسبب ضغوطات الحياة وعدم التفرغ أو بسبب سوء الأحوال المادية، تتأثر البشرة ويظهر عليها علامات التقدم في السن.

 

فيظهر على البشرة الجفاف، وتصبح البشرة باهتة ومن بين المواد الهامة التي تفقدها البشرة الكولاجين، ولتعويض هذا الفقد وإستعادة حيوية البشرة ونضارتها يتم حقن البشرة بالمركبات والبروتينات اللازمة لنضارة البشرة وحيويتها.

 

ابر النضارة هي حقن يوجد بها المغذيات اللازمة للبشرة، والذي يتم حقنها بداخل طبقات الجلد مما يعمل على تحفيز البشرة وتجديد خلايا تكون أكثر نضارة وصحة وحيوية، وإزالة الخلايا الباهتة والقديمة.

 

الأنواع المختلفة لإبر النضارة:

ابر النضارة بالفيتامينات.

حقن النضارة بالكولاجين.

 النضارة بحمض الهيالورونيك.

حقن النضارة بالجلوتاثيون.

المشاكل التي تعالجها ابر النضارة:

تعالج التجاعيد التعبيرية والتي تظهر حول الفم والجبهة، وأيضاً تعالج التجاعيد حول العين.

تعالج جفاف البشرة وتعيد للبشرة رطوبتها.

تعيد للبشرة حيويتها ونضارتها، والتغلب على العلامات الخاصة بالتقدم في العمر.

علاج العالات والخطوط الرفيعة حول العين.

توحيد لون البشرة، وعلاج مشكلة تصبغات البشرة.

علاج الندوب الناتجة عن حبوب الشباب.

التغلب على مشكلة البهتان وجعل البشرة أكثر نضارة واشراقاً.

حقن النضارة بحمض الهيالورونيك:

حمض الهيالورونيك مادة موجودة بشكل طبيعي في جسم الإنسان، ولكنها تقل مع التقدم في السن، وحمض الهيالورونيك يعمل على تجديد خلايا البشرة بشكل مستمر، مما يجعل البشرة نضرة ومرنة وأكثر حيوية.

 

يتم حقن الهيالورونيك مع فيتامين (A)، وحمض الجلايكولك، وذلك بهدف الإحتفاظ بالماء بداخل انسجة البشرة مما يعمل على ترطيب البشرة بإستمرار.

 

ابرة النضارة بروفايلو (Profhilo)، هي ابرة غنية بحمض الهيالورونيك وتعمل على ترطيب البشرة، واعادة الحيوية والمرونة للبشرة، مما يعمل على شد البشرة والتخلص من علامات الشيخوخة.

 

حقن النضارة بالجلوتاثيون:

هي عبارة عن بروتين مضاد للأكسدة، ويتمثل دور البروتين في التخلص من الأيونات الحرة، والتي تعمل على موت خلايا البشرة الحية، وبالتالي لا تستطيع البشرة أن تتجدد.

 

إذن فإن دور الجلوتاثيون هو الحفاظ على حياة الخلايا مما يزيد من قدرة البشرة على التجدد، وحقن البشرة بالجلوتاثيون يعمل أيضاً على تفتيح البشرة وتبييضها، والتخلص من البقع الداكنة.

 

ويتم حقن الجلوتاثيون مع الفيتامينات والأحماض الطبيعية لتحقيق أفضل نتيجة.

 

حقن النضارة بالفيتامينات:

الفيتامينات من أهم المكونات للبشرة وللجسم بشكل عام، وأي نقص في الفيتامينات ينعكس ذلك على البشرة بشكل سلبي ومن أهم الفيتامينات للبشرة فيتامين (B)، وفيتامين (C)، وفيتامين (E)، وفيتامين (A).

 

 

الفرق بين إبرة النضارة وإبرة البلازما

 

 تختلف مشاكل الجلد باختلاف العمر والصحة، كما أن الظروف المناخية. وكيفية التعامل معها ودرجة الاهتمام بالبشرة تؤثر أيضًا على نضارة البشرة.

 لذا فإن اهتمام الإنسان بالجلد والحفاظ عليه والعناية اليومية به سيحول دون ظهور الكثير من المشاكل للجلد بالرغم من ذلك. فإن هناك بعض السلبيات التي قد تدفعك للجوء إلى العلاج بالحقن سواء عن طريق إبر النضارة أو إبر البلازما.

 

 الآثار التي تحدث بعد علاج حب الشباب، وفي هذه الحالة تكون إبر البلازما حلاً مناسبًا جدًا. التجاعيد أو الخطوط العمرية لا تقتصر التجاعيد على كبار السن. بل يمكن أن تصيب بعض الأشخاص من الثلاثينيات فصاعدًا،

 

 وهنا تصبح إبر نضارة الكولاجين أو حمض الهيالورونيك وإبر البلازما حلاً منطقيًا جدًا لأنفسهم لكي تصبح شابة ونضرة ومشرقة. غالبًا ما تتعرض البشرة الباهتة التي تفتقر إلى الحيوية لفقدان العديد من الفيتامينات والأحماض المهمة، لذلك يوصى باستخدام إبر النضارة وخاصة الجلوتاثيون أو الفيتامينات وإبر الكولاجين.

 

 وأيضا تعد إبر البلازما مناسبة أيضًا لعلاج هذه الحالة. تصبغ الجلد بسبب الشيخوخة أو التعرض المباشر للشمس، حيث تعمل إبر البلازما والنضارة على توحيد لون البشرة للحصول على بشرة صحية ومتوازنة. لعلاج الهالات السوداء حول العينين بإبر النضارة أو بلازما لإعادة هذه المنطقة إلى إشراقها الطبيعي ولونها.

تستخدم إبر البلازما لعلاج حب الشباب وإزالة التجاعيد، بينما تستخدم حقن النضارة لعلاج البشرة الشاحبة والباهتة.

إبر البلازما وحقن النضارة مناسبة لعلاج البقع والعمل على توحيد لون البشرة. تستخدم حقن البلازما والنضارة لعلاج الهالات السوداء. للحفاظ على جمال اليدين، لا ينصح باستخدام إبر النضارة، ولكن إبر البلازما فعالة للغاية في الحفاظ على ليونة اليدين وحسن مظهرهما.

 الحالات التي لا يمكنها استخدام إبر النضارة وابر البلازما:

  1. البشرة المعرضة لحب الشباب النشط الذي يعالج بالأدوية.
  2. البشرة التي تعاني من الأمراض الجلدية الالتهابية كالوردية، والصدفية، والأكزيما.
  3.  الرقيقة سهلة التندب.
  4. النساء اللواتي يعانين من اضطراب في الصفائح الدموية.
  5.  اللواتي حصلن على عملية جراحية خلال آخر ستة أشهر.
  6. النساء اللواتي يعانين من نقص في مناعة الجسم، أو بعض الأمراض المزمنة، أو الأمراض الالتهابية المعدية.

 

 

سعر حقن النضارة :

يعتمد سعر حقن النضارة للوجه على عدد المناطق المراد حقنها، واختلاف نوع الحقن المستخدمة لتجديد خلايا البشرة، وأيضًا في بعض الأحيان يُمكن المزج بين نوعين مختلفين معًا وهنا تتضاعف تكلفة سعر حقن النضارة للوجه.

تتوفر تقنيه النضاره والبلازما في عيادة دكتور عماد فرج استشاري الجلديه والتجميل والليزر
May be an image of 1 person and text

 


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *



تواصل معنا



برج نظارات المغربى بجوار سينما روكسى – مصر الجديده – القاهره

احجز موعد

Open chat