افضل دكتور تجميل وجه

افضل دكتور تجميل وجه

-دكتور-تجميل-وجه.jpeg

افضل دكتور تجميل وجه

هل تعاني من بعض المشاكل التي قد تؤثر على مظهرك وتهز ثقتك بنفسك؟ هل تبحث عن افضل دكتور تجميل وجه في مصر؟ إن مركز الدكتورعماد فرج كافضل  استشاري جلديه و تجميل  وليزر يعتبر واحدا من المراكز الرائدة في مصر حيث يوفر مجموعة واسعة من الخدمات الطبية في جراحات التجميل .

اختيارك لدكتور التجميل الذي سيقوم بالإجراء التجميلي الذي ترغب فيه عادةً ما يكون قرار صعب في اتخاذه، نتائج عمليات التجميل والإجراءات التجميلية سوف تجعلك تشعر بثقة أكبر وسوف تحسن مظهرك الخارجي بشكل أو آخر، لذا يجب التأكد من اختيار الطبيب الأمثل للقيام بالإجراء التجميلي المرغوب فيه، إليكم بعض النصائح حول كيفية اختيار افضل دكتور تجميل وجه في القاهره  والطبيب الأكثر ملائمة لكم في هذا المقال.

معايير اختيار افضل دكتور تجميل في مصر

هناك عدة نقاط يجب الحرص على معرفتها قبل اختيار الطبيب المناسب للقيام بالإجراء التجميلي المرغوب فيه، بعض هذه النقاط تشمل:

 

خبرة الطبيب

لكل إجراء تجميلي يجب القيام به بعض المهارات الواجب توافرها في الطبيب القائم على هذا الإجراء، حيث أن لكل عملية تجميلية  بدون جراحه خطوات القيام بها وآثارها الجانبية ومخاطرها، على سبيل المثال تختلف عملية تجميل الأنف اختلاف تام عن عمليات تجميل نحت البطن فلكل منهما خطواته ونتائجه.

بعض أطباء التجميل يمكنهم القيام بعدة إجراءات تجميلية دون مواجهة أي مشكلات وبنفس المستوى المطلوب دون أي مخاطر.

يمكنك سؤال الطبيب بعض الأسئلة قبل الخضوع للعملية للاطمئنان مثل:

كيف تدربت على إجراء هذه العملية التجميلية؟

ما هو عدد سنوات قيامك بهذا الإجراء التجميلي تحديداً؟

كم مرة قمت بإجراء هذه العملية التجميلية؟ وهل يمكنني رؤية بعض الصور لنتائج هذه العملية قبل وبعد؟

ومن الهام أيضاً الاطمئنان لطريقة تعامل الطبيب معك وقدرتك على التواصل معه دون أي إحراج أو قلق حيال الإجراء التجميلي الذي ترغب في الحصول عليه.

نتائج العمليات السابقة للطبيب

لا يمكنك اختيار طبيب التجميل الخاص بك وفقاً لبعض التوصيات التي أعطاها لك صديق مقرب فقط دون عمل البحث الكافي ومعرفة مؤهلات هذا الطبيب ونتائج عملياته والتأكد من خبرته في القيام بهذا الإجراء التجميلي تحديداً.

 

يمكنك تحديد توافق تقنية الطبيب المستخدمة مع النتائج التي ترغب فيها وفقاً لبعض النقاط التي تتمثل في:

 

مقارنة بعض صور نتائج العمليات التجميلية التي قام بها الطبيب (صور قبل وبعد العملية).

أخذ رأي الطبيب في توافق النتائج التي ترغب فيها وأهداف حصولك على هذه العملية وتوقعاتك ومعرفة نسبة نجاح العملية ونسبة وصولك لهذه النتائج بعد انتهاء فترة التعافي.

يمكنك أخذ صورة فوتوغرافية توضح المنطقة التي ترغب في إجراء العملية التجميلية عليها لكي يقوم الطبيب بعمل بعض التعديلات عليها لكي تستطيع رؤية توقعاته للنتائج وكيف ستبدو بعد الخضوع للعملية.

كما يمكنك أيضاً تزويد الطبيب بتاريخ عائلتك المرضي لكي يحدد لك نسبة تعرضك لبعض المخاطر والآثار الجانبية لهذه العملية أو الإجراء التجميلي وكيف يمكن الحد من نسبة حدوثهم بقدر الإمكان.

اختيار المركز أو العياده المناسبه

زيارة المركز الذي سيتم فيه الحصول على الإجراء التجميلي يعتبر أمر هام للتأكد من توافر البيئة المعقمة المناسبة والتعرف على الطاقم الطبي المساعد للطبيب.

اختيار افضل دكتور تجميل في مصر تبعًا للتكلفة

قد يعتقد البعض أن اختيار أفضل دكتور تجميل في مصر متوقف على تكلفة الإجراءات التجميلية التي يقوم بها.

لا يمكننا إنكار أن عامل التكلفة هام للغاية، ولكن عندما يتعلق الأمر بالتغييرات الجذرية التي ستقوم بها أو رغبتك في الحصول على أفضل النتائج الممكنة وأقرب ما يمكن للنتائج المتوقعة ستكون التكلفة هي آخر ما سيأتي ببالك. اختيار أفضل دكتور تجميل في مصر يجب أن يتعلق بخبرته ونتائجه السابقة ومدى رضاء حالاته السابقة عن نتائج إجراءات التجميل والإصلاح التي حصلوا عليها.

 

قد تكون التكلفة مرتفعة قليلاً لدى بعض الأطباء وذلك يرجع إلى:

 

الأجهزة الحديثة المستخدمة في القيام بالإجراءات التجميلية.

جودة الخدمات المقدمة ومدى فاعلية واستمرارية نتائجها.

دقة النتائج المقدمة ومدى تماثلها مع النتائج المتوقعة.

مدى تقدم العياده المقدمة بها الخدمات.

الخدمات المقدمة من الطبيب قبل الحصول على الإجراء التجميلي كالتحاليل والفحوصات.

الخدمات المقدمة بعد الإجراء التجميلي وخلال فترة التعافي كجلسات البلازما أو  الفراكشنال ليزر او الهايفو

بعض الإجراءات التجميلية تتطلب دقة عالية وطاقم طبي مخصص مساعد للطبيب للحصول على النتائج المرجوة بأقل قدر من الآثار الجانبية، كما أن بعض الإجراءات التجميلية تتطلب وقت كبير للحصول عليها. كل هذه العوامل تدخل بشكل رئيسي في تحديد تكلفة الإجراء التجميلي المراد الحصول عليه.

 

افضل دكتور تجميل وجه في مصر .. دكتور عماد فرج استشاري الجلديه والتجميل والليزر

يعد الدكتور عماد فرج من أفضل الأطباء في هذا المجال، حاصل على ماجيستير الامراض الجلدية وتجميل الجلد و دبلومة التغذية من المعهد القومي للتعذية و دبلومة الليزر من المعهد القومي لليزر بجامعة القاهرة .. كما أنه خبرة لأكثر من ١٨ عام في مجال الجلدية والتجميل والليزر كما عمل في مستشفيات جامعه عين شمس لمده 6 سنوات..و*العمل بمستشفيات الساحل التعليمي لمده 3 سنوات

*وايضا  بمستشفيات وزاره النقل لمدة 5 سنوات والاشراف على المراكز الخاصه للجلديه وتجميل الجلد منذ عام 2004

*الحصول على اكثر من 26 شهاده خبره وتدريب بالمؤتمرات العلميه المختلفه داخل وخارج مصر منذ عام 2004

د/عماد فرج  لديه من البراعة المهنية ما تؤهله لممارسة العمل التجميلي بسلاسة من خلال استخدام التقنيات الحديثة المختلفة.
ويستطيع تحقيق أفضل النتائج الممكنة من الإجراءات التجميلية المختلفة المتعلقة بالوجه خصوصًا والجسم عمومًا، وذلك بآراء جميع مرضاه السابقين.

 


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *



تواصل معنا



برج نظارات المغربى بجوار سينما روكسى – مصر الجديده – القاهره

احجز موعد

Open chat