ابرة البروفايلو

ابرة البروفايلو

-وبعد-22.png

ابرة البروفايلو

 

انتشرت مؤخرًا تقنية جديدة للعناية بالبشرة تُعرف باسم ابرة البروفايلو، وسنتعرف عليها بشكل أكبر من خلال السطور الآتية:

ما هي ابر البروفايلو :

ابرة البروفايلو هي عبارة عن حقن مصنوعة من حمض الهيالورونيك (Hyaluronic acid) تُستخدم للتخلص من التجاعيد الموجودة على الوجه، والصدر، والرقبة، واليدين، والذراعين والركبتين وأي مكان آخر تظهر عليه علامات الشيخوخة.

 

ولأن تركيبته سريعة الانتشار والتمدد تحت الجلد فإن النتائج تظهر بشكل سريع، وسيتم ملاحظة اختفاء الخطوط الظاهرة فورًا بعد التطبيق.

 

إبرة البروفايلو للوجه :

قبل كل شيء كانت أولى استعمالات إبرة بروفايلو للوجه بأكمله، إذ يحتاج هذا العلاج عادة إلى جلستين تعريفيتين بفاصل 4 أسابيع، ثم جلسة واحدة كل 4 أو 6 أشهر تقريباً. أما طريقة الحقن فستكون تحت سطح الجلد مباشرة؛ للحصول على مرونة وترطيب في الطبقات العميقة من البشرة.

 

 إبرة البروفايلو لكل الجسم :

بالتأكيد لا يقتصر استخدام إبرة المشاهير بروفايلو على بشرة الوجه فقط، بل تمتد استعمالاتها إلى كل بشرة الجسم. إذ تعد هذه الإبر طريقة مثالية لمعالجة المشاكل الجلدية في كل من الرقبة، واليدين، والذارعين، والبطن، والركبتين. أما طريقة الحقن فتبدأ برسم خريطة متكاملة من قبل الطبيب، تحدد موضع الحقن المناسب.

 

فوائد إبرة البروفايلو :

تتميز نتائج ابرة البروفايلو بأنها فعالة وآمنة وسريعة بنفس الوقت في تجديد البشرة، وجعلها تنبض بالحياة.
إذ يجمع المختصون في مجال العناية بالبشرة على تقديمها الفوائد الآتية:

 

علاج آمن وفعال من دون جراحة:

في معظم الأحيان تتطلب إجراءات العناية بالبشرة إلى شق جراحي؛ يتسبب في آلام وفترة طويلة للتعافي. ولكن بالنسبة إلى إبرة البروفايلو الأمر مختلف من جميع النواحي؛ إذ لا تحتاج إلى أي عمل جراحي مرافق، بل تعتمد بشكل كلي على الوخز لإدخال المكونات الفعالة والمغذية إلى خلايا البشرة. وعلاوة على ذلك لا حاجة بعد جلسة إبرة المشاهير بروفايلو إلى البقاء في المشفى تحت إشراف الرعاية الطبية، كما هو الحال في العمليات الجراحية. وإنما بإمكان المريض ممارسة روتين حياته اليومي دون مواجهة أي مشاكل.

 مكافحة علامات الشيخوخة:

يرغب ملايين الأشخاص في إخفاء مظاهر التقدم بالسن، وفي سبيل الحصول على ذلك يخضعون للعديد من العمليات الطبية. على سبيل المثال، تكفي حقنة واحدة فقط من البروفايلو لمعالجة الترهلات البسيطة والشديدة أيضاً. وذلك كله نتيجة فعاليتها في إعادة تشكيل ألياف الكولاجين والإيلاستين داخل خلايا الجلد.

 

منح البشرة مظهر حيوي :

تتعدد المشاكل التي تعاني منها السيدات نتيجة عوامل كثيرة، كالتعرض لأشعة الشمس وتأثيرات الأمراض وغيرها من الأسباب. وانطلاقاً من ذلك كثرت تجارب ابرة البروفايلو بهدف إعادة الحيوية، والإشراق إلى البشرة من جديد، بالإضافة إلى أنها أفضل الحلول المتاحة حتى اليوم؛ لإزالة التجاعيد أو الخطوط الدقيقة من الوجه واليدين، باختصار يحصل المستخدم بعد متابعة الجلسات المنتظمة مع الطبيب على بشرة صافية خالية من العيوب.

 

 

سهولة الوصول إلى المناطق المطلوبة:

يواجه أطباء التجميل عادة بعض الصعوبات في معالجة تجاعيد العين أو الترهلات في منطقة الجبهة والخد، ولكن تجارب ابرة البروفايلو العديدة أثبتت سهولة استهداف تلك المناطق.

 

 

جعل البشرة ناعمة وذات لون موحد قد لا تكون مشاكل البشرة ناتجة عن العمر فقط، وإنما في بعض الأحيان تتسبب الجروح القديمة والبقع الداكنة في تشويه جمال البشرة؛ لذلك باتت تستخدم هذه الإبرة في تنعيم الجلد وتوحيد لونه أيضاً.

 

أسئلة شائعة عن ابرة البروفايلو :

كيف تعمل ابرة المشاهير بروفايلو على جعل بشرتك شابة؟

 

بالتأكيد ستبدأ مستويات حمض الهيالورونيك بالانخفاض تدريجياً عندما تتقدم في العمر، وبالتالي سيفقد الجلد كلاً من الليونة والمتانة المعهودة في عمر الشباب، على أي حال هذا ما استغله صانعو إبر البروفايلو حينما دعموها بحمض الهيالورونيك ذو الجودة العالية، إذ بمجرد حقن الإبرة في أنسجة الجلد سينطلق الحمض ليندمج مع جزيئات الماء، وهذا يعني أنه بإمكانك القول وداعاً لعلامات الشيخوخة من الترهلات والخطوط الدقيقة والتجاعيد.

 

 

متى تظهر نتائج ابرة البروفايلو السحرية؟

 

 ليس من المبالغة إطلاق لقب السحرية على هذه الإبر، إذ تبدأ النتائج بالظهور بعد أول جلسة فقط من رحلة العلاج حيث تبدو البشرة لينة ورطبة للغاية، في حين أن المريض بعد الجلسة الثانية سيلاحظ زوال الخطوط والترهلات وعير ذلك من المشاكل تدريجياً، ولكن يتطلب الحصول على النتائج النهائية الكاملة أشهر عديدة.

 

ما هو عدد الجلسات المتوقع مع ابرة البروفايلو؟

 

تتراوح عدد جلسات إبر البروفايلو عادة بين جلستين وأربعة، ولكن بشرط ألا تقل المدة الزمنية بين الجلسة والأخرى عن حوالي 30 يوم. هل يشعر المريض بالألم في أثناء الخضوع لإبر البروفايلو أو بعدها؟ بالتأكيد عندما تلامس حقنة البروفايلو بشرة الوجه مثلا ستشعر بالوخز البسيط فقط، بينما لا تترك هذه الإبر أوجاع قوية بعد الجلسة على الإطلاق.

تعليمات بعد حقن البروفايلو :

  • عدم ممارسة الرياضة بعد الجلسة لمدة 24 ساعة.
  • تجنب التعرض المباشر للشمس بعد الجلسة.
  • عدم النوم على جانبي الوجه، والنوم مستلقيا على الظهر.
  • شرب الكثير من المياه.
  • إعادة تكرار الجلسة في الوقت الذي يحدده الطبيب.
  • يفضل عدم وضع المكياج بعد الجلسة مباشرة تجنبا لحدوث أية عدوى.

عدم ممارسة الرياضة بعد الجلسة لمدة 24 ساعة.

تجنب التعرض المباشر للشمس بعد الجلسة.

عدم النوم على جانبي الوجه، والنوم مستلقيا على الظهر.

شرب الكثير من المياه.

إعادة تكرار الجلسة في الوقت الذي يحدده الطبيب.

يفضل عدم وضع المكياج بعد الجلسة مباشرة تجنبا لحدوث أية عدوى.

 

العنوان :
مصر الجديده – روكسي – برج نضارات المغربى بجوار سينما روكسي“ امام الميريلاند- بالقاهرة
:
01022229115
مواقعنا :

 


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *



تواصل معنا



برج نظارات المغربى بجوار سينما روكسى – مصر الجديده – القاهره

احجز موعد

Open chat