أسعار حقن الفيلر

أسعار حقن الفيلر

-وبعد-22-10.png

أسعار حقن الفيلر

 

ما هي حقن الفيلر ؟

 

حقن الفيلر هي مواد تعبئة قد تكون طبيعية أو مصنعة تعمل على ملء مناطق معينة في الوجه لجعلك تبدين بشكل أكثر شباباً وأصغر سناً،

وهناك نوعان من الفيلر وهما الفيلر المؤقت الذي يحتوي على كولاجين حيواني ونوع دائم يحتوي على الهالورونيك أسيد.

 

من يقوم بحقن الفيلر ؟

 

 الذين تعرضوا لفقد عددٍ كبير من الكيلو جرامات مما أثّر بشكل ملحوظ على الدهون الموجودة أسفل جلد الخدين والوجه عموماً فأصاب هذه المنطقة الضمور والانكماش .

 

– الأشخاص أصحاب الصحة البدنية الجيدة بشكل عام ، حيثُ لا يصلح القيام بحقن الفيلر قبل التأكد من خلو الشخص من أي عرض لمرضٍ آخر قد يكون سبباً في هذه المشكلة من حيثُ لا يدرك .

 

– ا الذين لا يعانون من أي نوع من الحساسية تجاه أي من مكونات الفيلر ، حيثُ يتم استخراج بعض هذه المكونات أحياناً من مصادر حيوانية قد تتسبب في حدوث بعض التفاعلات الحيوية وأشكال متعددة من الحساسية .

 

– الأشخاص الذين لا يعانون من سيولة الدم ، وذلك لتفادي حدوث أيّ مضاعفات غير محمودة .

 

– يمكن لأي شخص يحب بالشفاه الممتلئة ، ولم يعد يرغب في الاطلاع على شكل الشفاه التي ولدت بها ، أن يفكر في هذا العلاج السريع من أجل تغيير جذري فوري.

 

الآثار الجانبية لحقن الفيلر؟

 

– بعض الاحمرار والتورم بعد عملية الحقن لكنه يزول بعد فترة قصيرة.

– بعض الآلام نتيجة الحقن ويمكن استشارة الطبيب ليصف بعض المسكنات عند الضرورة.

– بعض التحسس لكن يمكن تجنب هذه المشكلة عن طريق عمل اختبار حساسية قبل عملية الحقن.

 

إن مشكلة تورم الشفايف بعد عملية حقن الفيلر تعتبر من أكثر الأعراض الجانبية التي تواجه المريض بعد العملية، ولكن عادة لا يدوم تورم الشفايف لأكثر من يوم في الحالات الطبيعية، ومن أكثر الآثار الجانبية التي تظهر ما يلي : انتفاخ وتورم الشفايف بعد الفيلر .

 

الإصابة بطفح جلدي يشبه حب الشباب. عدم التناسق في المنطقة الخاضعة للحقن. حدوث التهاب نتيجة لحقن الـفيلر . الشعور بالتنميل أو الوخز.

 

يمكن استخدام الثلج ككمادات للتخفيف من التورم والألم الناتج عنه. تجنب استخدام أحمر الشفاه أو أي منتجات الشفاه الأخرى مباشرة بعد الـفيلر. يجب الإكثار من تناول الفواكه والخضراوات الطازجة. يجب شرب كميات كبيرة من الماء والسوائل حتى لا يحدث جفاف

 

مدة حقن الفيلر للشفايف يستغرق حوالي 20 دقيقة بحد أقصى، وبعد الحقن مباشرة سوف تشعرين بأن الشفايف

قد انتفخت أو تورمت فلا تقلقي، سوف يزول هذا التورم.

 

 متى تظهر نتيجة حقن الفيلر للشفايف؟

 

عند القيام بحقن الشفايف بالـ فيلر تظهر النتيجة بعدها بثلاثة أيام، وتبقي لمدة تتراوح ستة أشهر إلى ثمانية أشهر باختلاف قوة الدم من سيدة إلى أخرى باختلاف روتين الحياة بين سيدة وأخرى.

 

 إن الهدف من إجراء عملية حقن الفيلر للشفايف هو تحديد الشفايف

 

بشكل مثالي وإعطائها مظهرا جذاب ومشرق وجعلها ممتلئة ومكتنزة، وأيضا لإبراز جمالها وتعزيز اللون الطبيعي لها، حيث أن هذا التحديد يقضى على آثار التقدم في العمر والجروح السابقة، فهي عملية تجميلية وليست جراحية وهي من التقنيات الفعالة للحصول على شفاه ممتلئة ومظهر مثالي

 

أسعار حقن الفيلر؟

 

تكلفة حقن فيلر للشفاه يختلف من مكان لآخر ومن بلد لآخر ، ولكن في الحقيقة

فإن حقن الفيلر هذا يستحق كل هذا الاهتمام. نظرًا لأن النتائج تستمر لبضعة أشهر فقط ، فمن المحتمل أن تقوم بعمل حشوات الشفاه مرتين في السنة.

 

معلومات قبل حقن الفيلر:

 

– يجب تجنب العديد من الأدوية أو تناول مسكّنات قبل موعد الحقن، لأنّ هذا النوع من الأدوية قد يسبّب كدمات وتورّماً في حال لامست إبرة الحقنة الأوعية الدمويّة،

 

– لا بدّ أن يجلس معكِ الطبيب لأكثر من نصف ساعة للحديث عن مواضيع متفرّقة ودراسة التغييرات التي ترغبين بها والتعرّف على كامل تفاصيل الوجه

 

 


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *



تواصل معنا



برج نظارات المغربى بجوار سينما روكسى – مصر الجديده – القاهره

احجز موعد

Open chat